استُكملت اليوم، منافسات المراحل المتقدمة لبطولة سماش السعودية 2024، بإقامة 26 مباراة في خامس أيام الأدوار النهائية التي تحتضنها مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وسيطر خلال هذه المنافسات لاعبو ولاعبات الصين، بحجزهم معظم مقاعد المراحل المقبلة في جميع الفئات، مع اقتراب اليوم النهائي للبطولة، إذ لعبت اليوم 16 مباراة في دور الـ16، و8 في الدور ربع النهائي، ومواجهتان في الدور نصف النهائي، وشهدت إقصاء المصنف الثاني عالميًّا الصيني جيندونغ فان، والمصنف الـ19 النيجيري كوادري أرونا، في فئة فردي الرجال، أمام المصنف 16 الألماني باتريك فرانزيسكا، والمصنف 31 الكوري دايسيونغ شو، على التوالي، فيما تمكنت المصنفة 39 الهندية مانيكا بارترا في فئة فردي السيدات من الفوز على المصنفة 14 الألمانية نينا ميتيلهام.


ويواصل المصنفان الأولان عالميًّا للرجال والسيدات، الصينيان شوكين وانغ وينغشا صن، تألقهما من خلال التأهل للمراحل المقبلة في 4 فئات (فردي وزوجي الرجال لشوكين وانغ، وفردي السيدات لينغشا صن)، كما بلغا معًا نهائي الزوجي المختلط، والذي سيجمعهما يوم غد بالثنائي شون تينغ وونغ، وإلى جانبه هوي كيم دو، من هونغ كونغ، الصين.

من جهة أخرى، شارك في بطولة سماش السعودية ثمانية حكام سعوديين، يشاركون في البطولة لأول مرة، وهم: مهنا العباد، أحمد الحمدان، سعيد الغامدي، منصور الأحمد، يونس آل سليم، عثمان العريفي، أشرف فرغل، بعد ترشيح من قبل حسن حيان عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات والحكام، حيث تُعد هذه المشاركة هي فرصة مثالية من أجل تطوير الحكام السعوديين، من خلال تواجدهم في واحدة من كبرى بطولات العالم تحت المنظمة العالمية لكرة الطاولة “WTT”.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: بطولة سماش السعودية

إقرأ أيضاً:

عطلة عيد الأضحى 2024 للقطاع الخاص: مفاجأة في عدد أيام الإجازة

عطلة عيد الأضحى 2024 للقطاع الخاص: مفاجأة في عدد أيام الإجازة.. في هذه الفترة، ينتظر المواطنون في المملكة العربية السعودية بشغف معرفة موعد عطلة عيد الأضحى المبارك، فهي فرصة ثمينة لجمع العائلة والاحتفال بالمناسبة الدينية الهامة. تُعتبر هذه العطلة لحظة استثنائية للتواصل والاحتفال، وتشهد المدن السعودية تنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية والاحتفالات التي تضفي جوًا من الفرح والبهجة على هذه المناسبة السعيدة.

كم عدد أيام عطلة عيد الأضحى المبارك في السعودية؟عطلة عيد الأضحى 2024 للقطاع الخاص: مفاجأة في عدد أيام الإجازة

أعلنت وزارة الموارد البشرية عن عدد أيام عطلة عيد الأضحى بالنسبة للعاملين سواء في القطاع الخاص أو الحكومي ويتضح ذلك في قيام الدولة بمنح العاملين في القطاع الحكومي والخاص عطلة مدفوعة الأجر؛ كما تم تحديد عطلة عيد الأضحى في السعودية لمدة تمتد إلى 4 أيام بشكل متتالي وهذا سيكون بدءًا من يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024 وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024 على أن يعود الموظفين إلى دوام العمل الطبيعي بعد انتهاء مدة العطلة.

عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص:

بعد التعرف على عدد أيام عطلة عيد الأضحى للقطاع الحكومي نقدم لكم تفاصيل الإجازة المتعلقة بالقطاع الخاص وهذا بعد إعلان وزارة الموارد البشرية عن التفاصيل والتي تتمثل في الآتي:-

● من المقرر أن تبدأ عطلة عيد الأضحى بالنسبة للموظفين في القطاع الخاص من يوم وقفة عرفات على أن تستمر لمدة أربعة أيام متتالية.

● أما بالنسبة للعاملين في البنوك تبدأ العطلة الرسمية الخاصة بهم بدءًا من وقفة عرفات وتستمر لمدة أربعة أيام متتالية وهذا الأمر باستثناء موظفي البنوك الذين يعملون في فروع البنوك في مكة المكرمة والمدينة المنورة وسبب استثناء هؤلاء الموظفين من الإجازة بهدف تلبية وتوفير احتياجات الحجاج المصرفية في موسم الحج.

مقالات مشابهة

  • النهائي HD.. تويتر بث مباشر الزمالك ضد نهضة بركان Twitter
  • "دون ولا هللة" شاهد بث مباشر مباراة الأهلي ضد أبها اليوم السبت الدوري السعودي 2024
  • ميار شريف تخسر لقب بطولة بارما الإيطالية المفتوحة للتنس
  • متى إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 2024 في السعودية؟
  • مصر تنافس على لقب بطولة CIB العالم للإسكواش بـ3 لاعبين في المباراة النهائية
  • خطوة لتكرار الإنجاز.. ميار شريف تتأهل لنهائي بطولة بارما المفتوحة للتنس
  • انطلاق دوري “بارنز” السعودي للبادل للمرة الأولى عالميًا
  • عطلة عيد الأضحى 2024 للقطاع الخاص: مفاجأة في عدد أيام الإجازة
  • رئيس الاتحاد الآسيوي: واثقون من استضافة المملكة لبطولة كأس العالم 2034 .. فيديو
  • بطولة العالم للإسكواش 2024.. هيمنة مصرية على نصف النهائى