حجز الرجاء الرياضي مقعدا له في المربع الذهبي، عقب انتصاره بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب ربع نهائي كأس العرش.

وبدأ حسنية أكادير المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب عبد الله بوخنفر، ليجد الرجاء الرياضي نفسه متأخرا في النتيجة، ومطالبا بإحراز التعادل، بغية العودة في أجواء اللقاء، ومن تم البحث عن « الريمونتادا » لضمان التأهل إلى المربع الذهبي.

ولم يتأخر الرجاء الرياضي كثيرا في العودة، بعدما عدل المهدي موهوب النتيجة في الدقيقة 11، معيدا بذلك اللقاء لنقطة البداية، ويبحث كل فريق عن هدف الانتصار، الذي سيذهب بمسجله إلى نصف النهائي، لتتواصل الأمور على ماهي عليه، إلى غاية الدقيقة 26 التي عرفت تسجيل الهدف الثاني من قبل أبناء جوزيف زينباور، عن طريق اللاعب أسان باي بالخطأ في مرماه.

وحاول حسنية أكادير الوصول إلى شباك أنس الزنيتي بشتى الطرق الممكنة، من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، في الوقت الذي استمر الرجاء الرياضي في البحث عن هدف ثالث، تجنبا لأية مفاجآت من الخصم، وهو ما تمكن منه الفريق في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب آدم النفاتي، منهيا بذلك الجولة الأولى بتقدم فريقه بثلاثة أهداف لهدف.

واستمرت الغزالة السوسية في البحث عن تقليص الفارق في الجولة الثانية، ومن تم محاولة إحراز التعادل، للمرور على الأقل إلى الشوطين الإضافيين، إلا أن تألق أنس الزنيتي في مرماه، والوقوف الجيد لرفاقه في الدفاع، حال دون تحقيق المراد، فيما واصل الرجاء الرياضي هجماته، أملا في زيارة شباك المهدي الجورباوي للمرة الرابعة، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 72 عن طريق اللاعب نوفل الزرهوني، من ضربة جزاء.

وبحث حسنية أكادير عن إضافة الهدف الثاني من خلال المحاولات التي أتيحت له، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 88 بفضل اللاعب حمزة البلغيتي، في الوقت الذي استمر الرجاء الرياضي في اندفاعه بغية إضافة أهدافا أخرى، دون استطاعته تحقيق مبتغاه، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق موهوب بأربعة أهداف لهدفين على حسنية أكادير، تأهلوا على إثرها إلى نصف النهائي.

كلمات دلالية الرجاء الرياضي حسنية أكادير ربع نهائي كأس العرش

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الرجاء الرياضي حسنية أكادير ربع نهائي كأس العرش الرجاء الریاضی حسنیة أکادیر تمکن من

إقرأ أيضاً:

باتشوكا المكسيكي خامس المتأهلين لكأس إنتر كونتيننتال

بات باتشوكا المكسيكي خامس المتأهلين لبطولة كأس إنتر كونتيننتال لكرة القدم، عقب تتويجه بلقب دوري أبطال اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (كونكاكاف).

باتشوكا المكسيكي خامس المتأهلين لكأس إنتر كونتيننتال

وتغلب باتشوكا 3 / صفر على كولومبوس كرو الأمريكي، في المباراة النهائية للمسابقة القارية، التي أقيمت بينهما في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد.

وافتتح سالومون روندون التسجيل لباتشوكا في الدقيقة 12، قبل أن يضيف زميله ميجيل إيميلو رودريجيز ماسياس الهدف الثاني في الدقيقة 32.

وعاد روندون لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الثالث لباتشوكا وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 67، لينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع، بعدما قاد الفريق المكسيكي للتتويج بلقبه السادس في البطولة، والأول منذ عام 2017.

وبذلك، تقاسم باتشوكا المركز الثاني بقائمة أكثر الأندية تتويجا باللقب، مع مواطنه كروز أزول، بفارق لقب وحيد خلف كلوب أميركا المكسيكي.

مقالات مشابهة

  • البطولة: الرجاء البيضاوي يستفيد من تعثر الجيش مرتقيا إلى الصدارة بعد فوزه على خصمه التقليدي الوداد
  • تشكيلة الرجاء والوداد في الديربي البيضاوي
  • يوسفية برشيد يغادر القسم الأول عقب هزيمته الكبيرة أمام حسنية أكادير
  • باتشوكا المكسيكي خامس المتأهلين لكأس إنتر كونتيننتال
  • طريق الأهلي.. باتشوكا المكسيكي خامس المتأهلين لبطولة فيفا إنتركونتيننتال
  • يوسفية برشيد يغادر القسم الأول عقب هزيمته أمام حسنية أكادير (4-1)
  • أندية سعودية تجهز عرضاً ضخماً للتعاقد مع رحيمي
  • البطولة الوطنية الاحترافية.. يوسفية برشيد يغادر القسم الأول عقب هزيمته أمام حسنية أكادير (4-1)
  • بداية قوية لـ"دوري الهواة" بالمركز الرياضي في العوابي
  • للمرة الثانية هذا الموسم.. الديربي البيضاوي سيجرى بدون جمهور