قالت الفنانة بسمة، إنها حققت نجاحا كبيرا في الوصول للعالمية، من خلال مسلسل Tyrant، والذي تتمنى إعادة تجربته مرة أخرى لأنه يضيف لمشوارها الفني.

وأضافت بسمة في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنها لن تتخلى عن حلمها في المشاركة بهوليوود؛ ولكنها توقفت في السنوات الماضية عن المشاركة بأعمال فنية عالمية بسبب ابنتها ورغبتها في أن تكون بجانبها ومشاركتها في كافة أنشطتها ومراحل عمرها المختلفة، وخاصة أن العمل خارج مصر يستلزم السفر المتكرر في أغلب الوقت والذي لا يتناسب مع حياتها الأسرية والأمومة.

آخر أعمال الفنانة بسمة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بسمة مشاركتها في مسلسل مسار إجباري في الموسم الرمضاني الماضي، وتضمن 15 حلقة وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولته كل من الفنانة صابرين، أحمد داش، عصام عمر، مي الغيطي، رشدي الشامي، جوري بكر، ياسمينا العبد، من إخراج نادين خان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بسمة مسلسل مسار اجباري مسلسل عالمي صابرين أحمد داش عصام عمر

إقرأ أيضاً:

في أجواء عائلية.. عقد قران جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ

احتلفت الفنانة جميلة عوض، مساء أمس الاثنين، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، وسط أجواء عائلية وبحضور الأصدقاء المقربين للعروسين.

عقد قران جميلة عوض

ونشرت الفنانة جميلة عوض صورة لها وهي تمضي على عقد قرانها، عبر خاصية الإستوري على صحفتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام».

عقد قران جميلة عوض وأحمد حافظ

وظهرت جميلة عوض، ترتدي «جمبسوت» باللون الأبيض، مزخرف باللآلئ الأبيض، وتركت شعرها الطويل منسدل على كتفيها، لتظهر بمنتهي البساطة.

عقد قران جميلة عوض

ويذكر أن قد كشف والد الفنانة جميلة عوض، بإنه سيحتفل، بعقد قران ابنته على المونتير أحمد حافظ، وسط أجواء بسيطة، حيث تمت الخطبة منذ فترة، ومن المقرر أن يقام الزفاف يوم الخميس القادم.

جميلة عوض والمونتير أحمد حافظجميلة عوض وأحمد حافظ

ويذكر أن، الفنانة جميلة عوض تعاونت مع المونتير أحمد حافظ في فيلم «الضيف» ومسلسل « لا تطفئ الشمس» و«هيبتا: المحاضرة الأخيرة».

جميلة عوض
من هو المونتير أحمد حافظ؟

استطاع المونتير أحمد حافظ، أن يحقق عدة نجاحات مؤخراً فى الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز هذه الأعمال، فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم ان شاء الله ولد، وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف، فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الازرق 2.

المونتير أحمد حافظ

وتم اختياره لعمل ضخم وهو مسلسل مارفل «Moon Knight»، نظرًا لما حققه من نجاحات، وهو نجل المهندس محمود حافظ الذى كان يعمل مديراً لأستوديوهات الأهرام كما أنه من أهم المونتيرين فى الوسط الفني.

آخر اعمال جميلة عوض

وكانت آخر أعمال الفنانة جميلة عوض، هو مسلسل «لانش بوكس» الذي تم عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024.

جميلة عوض

تدور أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن، ثم يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن.

اقرأ أيضاًدراما رمضان 2024.. طرح بوسترات مسلسل «لانش بوكس» لـ غادة عادل وجميلة عوض (صور)

بعد الهجوم بسبب فلسطين.. جميلة عوض تدافع عن مسلسل «لانش بوكس»

جميلة عوض تستعد لعقد قرانها اليوم.. قدمت الحب فوق اعتبارات فارق السن

مقالات مشابهة

  • ياسمين رئيس تتعاقد على مسلسل جديد
  • تعلمنا منها الجدعنة.. أشرف زكي عن سميحة أيوب
  • نجلاء بدر تكشف سبب مشاركتها في مسلسل أزمة ثقة
  • سوسن بدر تروج لعرض أول حلقتين من "أم الدنيا2" على “watch it”
  • تعرف على شخصية إنجي المقدم في "وتر حساس"
  • الخميس.. رحمة أحمد ضيفة برنامج "أسرار النجوم"
  • الصور الأولى من عقد قران جميلة عوض
  • مفترق طرق.. هند صبري في الأعلى مشاهدة على منصة شاهد في أقل من ٤٨  ساعة
  • في أجواء عائلية.. عقد قران جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ
  • تفاصيل عقد قران جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ