طرحت الفنانة بسمة بوسيل أول أغنية رسمية لها بعنوان "البدايات"، من إنتاج الفنان تامر حسني.

وكتبت الفنانة كارمن سليمان تعليقا على طرح أغنية "البدايات" قائلة: "ألف مبروك يا بسومة يا حبيبتي صوتك قمر والأغنية حلوة أوي أيوة كده وحشني صوتك".

قالت الفنانة بسمة بوسيل، إن طلاقها من تامر حسني كان يعتبر مرحلة لإعادة التأهيل والمراجعة، إذ إنهما وصلا لمرحلة مليئة من المشكلات موضحة «لم نكن قادرين على التحدث والتفاهم مع بعضنا البعض، وهذا الأمر كان مؤثرا علينا للغاية».

وأضافت «بوسيل»، خلال حوارها لبرنامج «ع المسرح» تقديم الإعلامية منى عبدالوهاب عبر فضائية «الحياة»: «لما كنت بقعد مع نفسي وأراجع شريط حياتي كنت أقول ليه يحصل فيا كده! وهو أنا عملت إيه يا رب عشان يحصل فيا كل ده؟ وكنت ببقى متضايقة جدا».
وتابعت، أن الطلاق وقع بعد وفاة أبيها، ولم تكن متوقعة أبدا مسألة الطلاق إذ إنه كان «خضة» بالنسبة لها، كما خضعت والدتها لعدة عمليات، وأصبحت مسؤولة بشكل تام عن 3 أطفال، مضيفة: «بدأت أشعر إنني بحاجة إلى التقرب من الله، ورحت عمرة 3 مرات في سنة».

وأشارت، إلى أنها بمجرد أن استقرت حالتها النفسية وبدأت تجمع الأحداث وتكمل الصورة، شعرت وكأن المشكلة تكمن بها، فهي تتعلق بشدة بالآخرين، والتعلق لا يجوز إلا برب العالمين.
وواصلت: «بعد أما هديت من الأزمات التي مررت بها، أصبحت أنظر لكل الأمور ببساطة سواء الموت أو الطلاق، وأصبحت متصالحة أكثر مع نفسي ومسامحة كل الناس ومبسوطة جدا في حياتي، ولما بدأت أرضى بما هو مكتوب لي بدأت أتحسن في شغلي وكأن ربنا بيكرمني عشان أنا رضيت».

وكانت تصدرت الفنانة بسمة بوسيل التريند، وذلك بعدما ظهرت لأول مرة في حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين بعد الطلاق من تامر حسني منذ أيام قليلة.

وبدت على بسمة بوسيل السعادة كما حرصت على الغناء بعد غياب طويل وقدمت أغنية “مين اللي بيختار” فى حفل الزفاف وسط تفاعل كبير من الحضور.

بسمة بوسيل من الزفاف 

عادت الفنانة المعتزلة “بسمة بوسيل” للغناء مرة أخرى بعد اعتزالها لسنوات طويلة بسبب زواجها من الفنان تامر حسني.

بسمة بوسيل تعود للغناء:

نشرت “بسمة بوسيل” فيديو لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وهي تؤدي أغنية  “مين اللي بيختار” للفنانة هبة الطوجى بصوتها.

بسمة بوسيل من الزفاف 

 أعادت “بسمة بوسيل” غناء الأغنية بإحساس كبير، حيث ظهرت بالفيديو وهي ترقص بحماس وحرية كبيرة في مساحات خضراء على أنغام صوتها.

خلال ساعات قليلة استطاعت بسمة بوسيل أن تحصد مليون إعجاب ومشاهدة على الفيديو ، بالإضافة إلى ألاف التعليقات التي عبرت عن إعجابها بصوتها وشجعتها على الاستمرار.

بسمة بوسيل من الزفاف اعتزال بسمة بوسيل:

شاركت بسمة بوسيل  في الموسم السادس من برنامج "ستار أكاديمي"، وحصلت على المركز الثاني، و قررت أن تطرح سنجل مغربي إهداء للجمهور الذي ساندها طيلة فترة مشاركتها في ستار ٱكاديمي بعنوان "محال".

وبعدها تعرفت على تامر حسني وقدمت معه دويتو "متسالنيش" وبعد زواجها من تامر حسني اعتزلت الغناء، وصرحت في وقتها أن قرار اعتزالها الغناء وابتعادها كان بمحض إرادتها وبالاتفاق مع تامر حسني، ولم يكن قرارًا نابعًا من تامر"، وأضافت "اتفقت مع تامر إني هعتزل الفن قبل الزواج حتى تكون اهتماماتي المنزل وتربية الأبناء، وتامر معيشني ملكة".

بسمة بوسيل انفصال بسمة بوسيل وتامر حسنى:

 يذكر أن منذ أشهر قليلة أعلنت بسمة بوسيل، طلاقها بشكل رسمي من الفنان تامر حسني، وذلك من خلال منشور نشرته عبر خاصية إستوري على إنستجرام، وكتبت: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة" ده کلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير، آمين يارب".

 بينما حرص الفنان تامر حسني على التعليق على الأمر بمشاركة الجمهور ستوري قائلًا: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة ١٢ عامًا مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يابسوم، سأظل الأب والأخ والسند والصديق، وفي حفظ الله". 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بسمة بوسيل البدايات أغنية البدايات تامر حسني يوتيوب كارمن سليمان الفنان تامر حسنی بسمة بوسیل من تامر

إقرأ أيضاً:

نهال عنبر تحيي ذكرى وفاة سمير غانم

حرصت الفنانة نهال عنبر على احياء الذكرى السنوية الثالثة لوفاة النجم سمير غانم، التي تصادف اليوم الإثنين 20 مايو، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشاركت نهال عنبر صورة للراحل سمير غانم مع أسرته، وعلقت عليها قائلة: "اليوم الذكرى الثالثة لوفاة النجم الكبير الراحل سمير غانم أدعوله بالرحمه والمغفره".


 

وفاة سمير غانم

 

الجدير بالذكر أن الفنان سمير غانم رحل عن عالمنا عام 2021، بعد إصابته بمرض نادر وهو "الفطر الأسود"، وهو مرض أصيب به إثر إصابته بـ "فيروس كورونا" حيث عانى في شهوره الأخيرة بسبب هذا المرض وتم نقله إلى المستشفى، ومكث فيها عدة أسابيع إلى أن تدهورت حالته الصحية وتوفي عن عمر ناهز الـ 84 عام.


 

أحدث أعمال الفنانة نهال عنبر

 

ومن ناحية اخري، تنتظر عرض مسلسلها الجديد “عودة البارون” الذي تشارك في بطولته مع الفنان حسين فهمي، والذي لم يعرف حتى الآن موعد طرحه رغم انتهاء تصويره منذ فترة كبيرة، وذلك يعود لشركة الإنتاج، وتجسد خلال أحداث العمل دور مديرة أعمال عزام الرشيدي، وهي الشخصية التي يقوم بدورها الفنان حسين فهمي، حيث تدير أعماله في تركيا فيلجأ لها لكي تأتي إلى مصر لتتولى إدارة افتتاح فندقه المغلق.


 

آخر  أعمال  نهال عنبر 

وكان آخر أعمال الفنانة نهال عنبر مسلسل “ دون سابق إنذار ”  الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

أبطال مسلسل “ دون سابق إنذار ” 

 العمل من بطولة الفنان آسر ياسين، وعائشة بن أحمد، وجسدت من خلاله دور والدة الفنانة آسر ياسين. 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان "نمبر وان" في إثارة الجدل
  • قبل عرضه.. بسمة داوود تكشف دورها فى مسلسل الوصفة السحرية
  • سر كلمات أغنية «بلاش تبوسني في عينيا» لعبد الوهاب.. ما علاقة والدته؟
  • تامر حسني يشيد بمبادرة شبابية لمساعدة أطفال الشوارع والمتسولين «فيديو»
  • نوال الزغبي| مشاهدت أحدث أغانيها "من باريس" خلال 24 ساعة
  • "كله يلزم مكانه".. أكرم حسني يروج لفيلمه "جارفيلد"
  • ضمن حفلات صيف 2024.. عمرو دياب يحيي حفلين في بيروت ودبي
  • أكرم حسني يكشف موعد طرح فيلمه الجديد «جارفيلد»
  • أكرم حسني يعلن موعد عرض النسخة العربية من فيلم الانيمشن «غارفيلد» | صور
  • نهال عنبر تحيي ذكرى وفاة سمير غانم