بغداد اليوم - طهران

كشفت مصادر مطلعة، اليوم الأحد (12 آيار 2024)، تفاصيل وملابسات إعلان مقتل مسؤول في الحكومة المحلية لمدينة شيراز جنوب إيران.

وقالت المصادر لـ"بغداد اليوم"، إن "رئيس بلدية المنطقة الخامسة في شيراز رضا مسعودي عُثر على جثته في منزله"، مبينة أن "قوة من الشرطة توجهت إلى منزل رضا مسعودي الواقع في شارع الشهيد آغائي مع عناصر من جهاز الاستخبارات للتحقيق بشأن وفاته أو مقتله"

وأضافت المصادر، أنه "حتى الآن لم يعرف بعد ما إذا كان هذا الشخص قد قُتل أم أنه توفي بأسباب أخرى، فيما وصل خبراء الطب الشرعي إلى مكان الحادث، وبدأت التحقيقات لتحديد سبب الحادثة".

وكانت وسائل إعلام رسمية إيرانية أفادت في وقت سابق، بقيام مسلحين مجهولين باغتيال رئيس بلدية المنطقة الخامسة، مشيرة إلى أن "قوات أمنية قامت بإغلاق مبنى الحكومة المحلية في شيراز أثناء انعقاد جلسة خاصة وجرى الإعلان عن وفاته خلال الجلسة.

وأضافت الوكالة إنه "لا توجد حتى الآن معلومات مفصلة عن كيفية مقتل مدير المدينة هذا".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

بعد سلسلة من الهجمات.. العراق يعزز حماية مطاعم ومنشآت أمريكية وغربية في بغداد

نشرت السلطات العراقية وحدات أمنية مختلفة لحماية المطاعم والمنشآت الأمريكية بعد الهجمات المتكررة في بغداد.

اعلان

وجاء هذا الانتشار بعد استهداف وتخريب مطاعم ومقاهي كنتاكي فرايد تشيلكي وتشيلي هاوس وليز وشوكليت بار من قبل مجموعات يعتقد أنها تنتمي إلى كتائب حزب الله العراقي في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وقال اللواء تحسين الخفاجي، المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العراقية لوكالة أسوشيتد برس: "إن القوات الأمنية تقوم بعمل كبير في الحفاظ على أهدافنا واستثماراتنا وإنجازات الحكومة العراقية خاصة هذه الحكومة التي حققت تطورات في مجالات الاستثمار والبناء والمشاريع".

أخطر مهربي البشر.. من هو "العقرب" العراقي الذي تعقبته أنتربول واصطادته سلطات كردستان؟مسؤولة أممية: رغم أن العقود الماضية من الاضطرابات لا تزال تؤثر في حاضر العراق إلا أنه يتطور

وأضاف الخفاجي: "لن نسمح بأن يكون هناك تهديد للسِلم المجتمعي، وسنلاحق كل من يحاول العبث بأمن وسلامة بلدنا."

والأسبوع الماضي، تم استهداف 3 مطاعم وشركة أميركية ومعهدًا تعليميًا أميركيًا بريطانيًا في بغداد، بعد أيام من توعد جهات مجهولة باستهداف مطاعم اعتبرتها داعمة لإسرائيل في حربها على غزة، وذلك وسط إجراءات أمنية عراقية لمنع الهجمات.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مئات المظليين يقفزون من الطائرات إلى منطقة الهبوط التاريخية في الذكرى الـ 80 لإنزال النورماندي انتخابات البرلمان الأوروبي: بدء التصويت في هولندا واليميني المتطرف فيلدرز في مقدمة الناخبين مجزرة جديدة.. عشرات القتلى والمصابين في قصف إسرائيلي على مدرسة تأوي نازحين في غزة الشرق الأوسط العراق الولايات المتحدة الأمريكية أمن حزب الله هجمات عسكرية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: عشرات القتلى والجرحى في مجزرة جديدة على مدرسة في النصيرات وتلويح بحرب ضد حزب الله يعرض الآن Next انتخابات البرلمان الأوروبي: بدء التصويت في هولندا واليميني المتطرف فيلدرز في مقدمة الناخبين يعرض الآن Next اعتقال طلاب مؤيدين لفلسطين بجامعة ستانفورد بعد احتلالهم لمكتب رئيس الجامعة يعرض الآن Next عاجل. البنك المركزي الأوروبي يخفض أسعار الفائدة يعرض الآن Next بوتين يُلوّح باستخدام أسلحة نووية في حال تعرض سيادة روسيا وسلامتها للتهديد اعلانالاكثر قراءة "فياتينا-19".. أغلى بقرة في العالم بسعر يتجاوز 4 مليون دولار في البرازيل مباشر. تغطية مستمرة| تصعيد ينذر بحرب بين إسرائيل وحزب الله وغزة تحت القصف بانتظار الصفقة المثيرة للجدل مجلس النواب الأمريكي يقر مشروع قانون يفرض عقوبات على المدعين العامين للمحكمة الجنائية الدولية بوتين يتوعد بتقديم أسلحة بعيدة المدى "لجهات ثالثة" لضرب أهداف غربية يوم البيئة العالمي.. غوتيريش يدعو إلى فرض ضرائب على شركات الوقود الأحفوري اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل روسيا غزة الشرق الأوسط نازية فرنسا الحرب العالمية الثانية ذكرى أسلحة الإرهاب البرلمان الأوروبي Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • بعد سلسلة من الهجمات.. العراق يعزز حماية مطاعم ومنشآت أمريكية وغربية في بغداد
  • شاهد: "مصنوع محليًا وبعيد المدى".. الحوثيون يكشفون عن صاروخ جديد سمّوه "فلسطين"
  • مصادر أمنية تكشف ملابسات وفاة السعودي المتغيب في مصر
  • الامن الأردني يضبط أكبر عملية تهريب مخدرات لشبكة مرتبطة بإيران في سورية
  • في ذكرى وفاته..تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ محمد نجم
  • دعوى قضائية في أمريكا ضد بنك بريطاني بسبب معاملات غير قانونية
  • بعد وفاة رئيسي.. كشف خطة ايران للمرحلة المقبلة في العراق
  • وفاة طفل بعد احتراق منزل في بغداد
  • نظرة تفكيكية لجداول الموازنة: 5 وزارات وهيئة ارتفعت رواتبها.. وفقرات غامضة لإيرادات الوقود والكهرباء
  • نظرة تفكيكية لجداول الموازنة: 5 وزارات وهيئة ارتفعت رواتبها.. وفقرات غامضة لإيرادات الوقود والكهرباء- عاجل