شهدت أسعار السيارت في مصر، حالة من التراجع الكبير، وذلك في أعقاب القرارات الأخيرة التي أصدرها البنك المركزي، والمتمثلة في تحرير سعر الصرف والتي أسفر عنها القضاء على السوق الموازية، بالإضافة إلى إطلاق العديد من المبادرات لخفض الأسعار داخل مصر، ما ترتب عليه إعلان أكبر التوكيلات في مصر خفض الأسعار تماشيا مع المبادرات، ولذلك نقدم أرخص 5 سيارات أوتوماتيك في مصر.

أرخص 5 سيارات أوتوماتيك في مصر

وترصد «الوطن» خلال السطور التالية، أرخص 5 سيارات أوتوماتيك في مصر حاليا على النحو التالي:

سوزوكي اسبريسو 

وجاءت في مقدمة تلك السيارات سوزوكي اسبريسو تضم محرك سعة 1000 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة إجمالية قدرها 67 حصانا، مع استهلاك للوقود بنسبة 5.4 لتر لكل 100 كيلومتر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيك، وآخر يدوي أيضا، يبلغ سعر السيارة سوزوكي اسبريسو موديل 2023 أوتوماتيك في السوق المصرية نحو 549,900 جنيه.

شيفروليه اوبترا 

وجاءت في المرتبة الثانية شيفروليه اوبترا، السيارة تضم محرك 1500 سي سي، 4 سلندر، بقوة إجمالية 110 أحصنة، و146 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران، وناقل حركة من 6 سرعات أوتوماتيكية، مع تقنية الدفع الامامي للعجلات، وبهذه القدرات يمكن للسيارة الانطلاق من نقطة الثبات 0 وصولاً إلى 100 كيلومتر في الساعة، خلال مدة زمنية تستغرق 13.2 ثانية.

 وتضم السيارة نظاما ترفيهيا صوتيا مع مدخل AUX، بالإضافة إلى مخرج USB، وزجاج خلفي ملون، وعجلة قيادة باور، مكيف هواء، إنذار مانع للسرقة، زجاج كهربائي أمامي وخلفي، ريموت كنترول للتحكم عن بعد، سنتر لوك، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وفرامل EBD، ووسائد هوائية للحماية، يبلغ سعر السيارة شيفروليه اوبترا الرسمي موديل 2023 نحو 680,000 جنيه.

 بروتون ساجا 

أما عن المركز الثالث فكان السيارة بروتون ساجا، تضم محرك رباعي الأسطوانات 1300 سي سي بقوة 95 حصانا، و120 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، وناقل حركة أوتوماتيكي يعمل بتقنية الدفع الامامي للعجلات مكون من 4 سرعات، وتضم السيارة نوافذ أمامية وخلفية كهربائية، ريموت كنترول، سنتر لوك، مكيف هواء، عجلة قيادة باور، بلوتوث، نظام صوتي ترفيهي.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى جنوط، شاشة تعمل باللمس تتوسط قمرة القيادة، إنذار، كاميرا وحساسات ركن، وسائد هوائية أمامية بعدد 2، نظام المكابح المانعة للانغلاق ABS، برنامج التوزيع الإلكتروني EBD، وبلغ سعرها 678,333 جنيه.

بي واي دي F3 

كانت المرتبة الرابعة من نصيب بي واي دي F3، تحتوي على مرايات جانبية كهربائية التحكم، عدادات LED، وإضاءة نهارية LED، مع عواكس إضاءة خلفية، ومكيف هواء، سنتر لوك، باور، زجاج كهربائي، مدخل AUX وUSB، راديو CD، وجنوط رياضية 15 بوصة، وسائد هوائية، عجلة قيادة باور، نظام صوتي ترفيهي.

السيارة زودت بمحرك 1500 سي سي 4 سلندر، مدعوم بعلبة تروس أوتوماتيكية الأداء 6 غيار، مع قوة اجمالية للمحرك تبلغ 108 حصان، و145 نيوتن/متر من العزم الأقصى للدوران، وسرعة قصوى تصل إلى 180 كيلومتر/ساعة.

يبلغ السعر الرسمي للسيارة بي واي دي F3 الفئة الثانية أوتوماتيك نحو 680,000 ألف جنيه.

سوزوكي سيلاريو 

واحتلت سوزوكي سيلاريو المركز الخامس، والتي تضم محرك بقوة 65 حصانا، سعة 1000 سي سي، ثلاثي الأسطوانات 3 سلندر، يتمكن من إنتاج 89 نيوتن/متر من العزم الأقصى للدوران، بالإضافة إلى وجود ناقل حركة أوتوماتيكي للفئة كاملة التجهيزات، يبلغ السعر الرسمي للسيارة سوزوكي سيلاريو وفقًا لآخر سعر 624,900 جنيه موديل 2022.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بي واي دي F3 4 بي واي دي F3 أرخص 5 سيارات اوتوماتيك في مصر أسعار السيارات أرخص 5 سیارات أوتوماتیک فی مصر بالإضافة إلى

إقرأ أيضاً:

ويسترن ديجيتال تُطلق أكبر سعة تخزينية في العالم في محرك أقراص محمول بحجم 2.5 بوصة

 عرضت شركة ويسترن ديجيتال، المتخصصة عالميًا في حلول تخزين البيانات، أحدث ابتكاراتها في معرض جيتكس أفريقيا ، بما في ذلك أعلى سعة تخزين في العالم في قرص صلب محمول بحجم 2.5 بوصة ضمن مجموعة منتجات WD My Passport المحمولة بالإضافة إلى المنتج الجديد"SanDisk® Desk Drive" بسعة 8 تيرابايت. مع الزيادة الكبيرة في حركة المحتوى الرقمي، التي يغديها ارتفاع استعمال شبكات التواصل الاجتماعي، والانتشار الواسع للأجهزة المحمولة، ونمو اختراق الإنترنت، تتزايد الحاجة إلى حلول تخزين ذات أداء عالي وسعة كبيرة. وتؤكد مشاركة شركة ويسترن ديجيتال في معرض جيتكس أفريقيا  (29-31 مايو 2024) على التزامها بتقديم حلول تكنولوجية متقدمة تلبي احتياجات تخزين البيانات الفريدة للسوق الأفريقية.
وتم عرض المحرك الجديد "SanDisk® Desk Drive" بسعة 8 تيرابايت، وهو الأعلى سعة حتى الآن في محرك أقراص صلبة خارجي (SSD) مكتبي، في الحدث. يتميز هذا النوع الجديد من المحركات بسرعة وموثوقية محرك الأقراص الصلبة (SSD)، ويوفر للمبدعين والمحترفين طريقة سهلة لنسخ صورهم وفيديوهاتهم وملفاتهم عالية الدقة احتياطيًا والوصول إليها بسرعة في مكان واحد مريح. ويزداد كل يوم عدد المبدعين الرقميين الذين ينتجون كميات هائلة من المحتوى من المحترفين في التصوير والفيديو إلى عشاق التكنولوجيا، ويحتاجون إلى حلول تخزين مرنة وذات سعة كبيرة لإنجاز المزيد بسرعة أكبر.  
ومع توفر سعات تصل إلى 6 تيرابايت الآن لسلسلة محركات الأقراص WD My Passport، يمكن للمحترفين تخزين المزيد ونسخ ذكرياتهم الرقمية احتياطيًا بسهولة وراحة بال. يعد محرك The My Passport® Ultra حلاً موثوقًا للتخزين المحمول، مزودًا بتقنية USB-C™ وتصميم حديث من المعدن. إنه جاهز للاستخدام مباشرة ويتميز بشكل رفيع ومريح وسهل النقل. وتوفر الحماية بكلمة السر مع تشفير الأجهزة  256-bit AES أمانًا للمحتوى الثمين. كما تتوفر محركات الأقراصThe My Passport  بمجموعة متنوعة من الألوان لتناسب أي نمط.
قال غسان عزي، مدير المبيعات لأفريقيا في ويسترن ديجيتال: "نحن متحمسون لتقديم منتجاتنا الرائدة للسوق الأفريقي في معرض جيتكس أفريقيا 2024، ونشرح كيف يمكن لحلول تخزين البيانات الابتكارية التي نقدمها أن تساعد الشركات والمستهلكين في القارة. وتشهد أفريقيا تطورًا سريعًا، وتم تصميم تقنياتنا لتكون متكيفة مع الاحتياجات المتغيرة للسوق هناك. وفي هذا العام، تركز منتجاتنا بشكل كبير على تلبية احتياجات الشركات والأفراد، مع مراعاة تفضيلاتهم واستخداماتهم بعناية."
ومن بين المنتجات الأخرى المعروضة في جناح ويسترن ديجيتال سيكون محرك أقراص  G-DRIVE® PROJECTبسعة 24 تيرابايت من مجموعة الحلول المكتبية الجديدة  من مجموعة منتجات SanDisk Professionalبسعة 24 تيرابايت. ويتيح هذا المحرك الخارجي النسخ الاحتياطي السريع أو إضافة تخزين إضافي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحفظ الأعمال القيمة للمشروعات. يتوافق هذا المحرك مع Thunderbolt 3™ و USB-C (بسرعة 10 جيجابت في الثانية)؛ ويتميز أيضًا بفتحة PRO-BLADE™ SSD Mag لأداء SSD المعياري في المشاركة والتحرير عبر الأجهزة المختلفة.
وعرضت ويسترن ديجيتال أيضًا مجموعة متنوعة من منتجاتها الرائدة الموجهة للمستهلكين، مثل المصورين، ومبدعي المحتوى، واللاعبين، بما في ذلك:
"SanDisk Extreme PRO® Portable SSD"-، أداء قوي "NVMe™" بسعة تصل إلى 4 تيرابايت وسرعات قراءة/كتابة تصل إلى 2000 ميجابايت/ثانية في محرك محمول موثوق بما يكفي لتحمل أي مغامرة.
"WD Blue® SN580 NVMe SSD"-، وهو "PCIe® Gen 4.0 SSD" بسرعات قراءة تصل إلى 4150 ميجابايت/ثانية (نماذج 1 تيرابايت و 2 تيرابايت) ونسخ ملفات سريعة بتقنية "nCache™ 4.0".
-"WD_BLACK™ SN850P NVMe SSD"، بسعة تصل إلى 4 تيرابايت وسرعات قراءة تصل إلى 7300 ميجابايت/ثانية؛ هذا "SSD" مرخص رسميًا ل "PlayStation® 5"، مما يسمح للاعبين بتخزين المزيد من الألعاب دون قلق بشأن التثبيت.
وقد عُرضت أيضًا المنتجات التي تركز على احتياجات المؤسسات، بما في ذلك "WD Purple® Pro HDDs"، المصممة للفيديو الذكي والمراقبة؛ و"WD Gold® HDDs"، وتُعتبر خيار ممتاز لعملاء الشركات؛ و"Ultrastar® DC HC570 22TB1 CMR HDDs"، المصممة خصيصا للسحابة ومراكز البيانات.

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية: إمكانيات «حزب الله» كبيرة ولا تُقارن بجبهة غزة
  • أسعار غسالات فوق أوتوماتيك في سوق الأجهزة.. اعرف بتبدأ من كام؟
  • طرح أرخص سيارة 7 راكب SUV في مصر.. "مدعومة من الصين"
  • خطوات ترخيص سيارات النقل والأوراق المطلوبة
  • أرخص من الأسواق.. أسعار الأضاحي في منافذ وزارة الزراعة
  • هاتف يتسبب في اشتعال سيارة بمحطة وقود أثناء الدفع الإلكتروني .. فيديو
  • إسرائيل غير مدعوة للحفل السنوي للسلام في اليابان
  • فئات لن تحصل على الخبز المدعم.. أبرزهم من يمتلكون سيارات موديل 2018 
  • ويسترن ديجيتال تُطلق أكبر سعة تخزينية في العالم في محرك أقراص محمول بحجم 2.5 بوصة
  • بعد تراجع أسعارها.. دلوقت تقدر تشتري سيارة مستعملة بأقل من 100 ألف جنيه | تفاصيل