حرصت النجمة إلهام شاهين على تهنئة الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، والذي يوافق 17 من شهر مايو الجاري.

 

وقالت إلهام شاهين، في تصريحات تلفزيونية، إن مواقف الفنان عادل إمام مع كل الوسط الفني مواقف عظيمة، مشيرة إلى أنه لديه القدرة على الإحساس والشعور بالآخر.

 

وأضافت: "لو فيه حد في العيلة أو الأسرة مريض بيكون عادل إمام هو أول شخص يسأل ويطمئن عليه، ويعطي نصائحه للجميع".



 

وتابعت:" الإنسانية عند عادل إمام كبيرة جدًا، وبعد أي دور مميز لأي فنان يتحدث معه، ويعطي له الدعم ويثني على الدور الذي قدمه، وبيحب زملاءه من كل قلبه".

إلهام شاهين:عادل إمام له فضل كبير عليا، وأول من قدمني كنجمة للسينما 
 

وأشارت:" عادل إمام له فضل كبير عليا، وأول من قدمني كنجمة للسينما قبل فيلم الهلفوت، ودعمنى كثيرًا وكان يعطي لي النصائح التي جعلتني محبوبة لدى الجمهور". 

 

إلهام شاهين:شغلي قدامه أضاف ليا كتير، وهو بيتعامل مع الجميع بحب كبير
 

وواصلت:" شغلي قدامه أضاف ليا كتير، وهو بيتعامل مع الجميع بحب كبير، ويريد أن يكون الممثل الذي يشارك أمامه في أحسن حالاته".

آخر أعمال إلهام شاهين
 

والجدير بالذكر آخر أعمال إلهام شاهين حكاية ألفريدو، ضمن حكايات المسلسل المأخوذ عن رواية 55 مشكلة حب، هي آخر أعمال إلهام شاهين، وشاركها في بطولة العمل، الفنان أحمد فهمي، أمير شاهين، ندى موسى، إنجي كيوان، عمر شرقي، إيمان السيد، محسن صبري، عابد عناني، وغيرهم، والعمل من إخراج عصام نصار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إلهام شاهين أبرز تصريحات إلهام شاهين آخر أعمال إلهام شاهين الفجر الفني الزعيم عادل امام

إقرأ أيضاً:

أبو مسلم: شوبير الأفضل لحراسة مرمى مصر أمام بوركينا فاسو

أكد أحمد أبومسلم نجم الأهلي السابق، أنه من الصعب وجود بيكهام أو كوكا في مركز الظهير الأيسر مع منتخب مصر أمام بوركينا فاسو، مشيرًا إلى أن حسام حسن كان لديه حلول منها استدعاء عمر جابر لاعب الزمالك، أو اشراك عمر كمال عبدالواحد بعدما تألق مؤخرا في مواجهات الأهلي وسجل أهداف عندما لعب في هذا المركز.

أبو مسلم: شوبير الأفضل لحراسة مرمى مصر أمام بوركينا فاسو

قال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "ما دام تم استدعاء عمر كمال عبدالواحد فأنه سوف يشارك في مركز الظهير الأيسر أمام بوركينا فاسو، ولا بد من اللعب بتحفظ أيضا وتفادي الهجوم المرتد".

وأضاف: "من الممكن الدفع بـ مروان عطية وأكرم في وسط الملعب لأنهم في حالة تأقلم معًا بشكل واضح، خصوصا في ظل عدم اعتماد حسام حسن على حمدي فتحي، كما أن وجود الثنائي مروان وأكرم سيوفر مجهود إمام عاشور الذي سيلعب بشكل هجومي أكثر في تلك المباراة".

وتابع: "أرى أن حسام حسن بنسبة كبيرة لن يبدأ بـ زيزو، والأفضل تأمين المباراة دفاعيا بشكل جيد، وهناك تغييرات في الشوط الثاني من الممكن الدفع بزيزو".

رمضان السيد يكشف عن تشكيل منتخب مصر الأقرب أمام بوركينا منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو غدا بتصفيات كأس العالم

وواصل: "إمام عاشور يقدم مستوى جيد مع الأهلي، وكل اللاعبين وصلوا لمرحلة جيدة فنيا، ومحمد صلاح الأفضل يتواجد في الطرف الأيمن، وهناك سرعات في الجبهة الآخرى أيضا مع وجود زيزو".

وأشار إلى أن منه الوارد الاستفادة من زيزو خلال سير اللقاء، وأحمد سيد زيزو سيكون البديل الأمثل لـ تريزيجيه وكذلك هناك إبراهيم عادل.. وزيزو لديه خبرات كثيرة مع منتخب مصر.

وأكمل: "الشناوي حاليا ليس جاهزًا فنيًا بعد غياب طويل عن الملاعب، حتى لو تدرب بقوة مع المنتخب والأهلي.. والحراسة لا يجوز فيها المغامرة مطلقا. والأفضل وجود مصطفى شوبير لأنه الأجهز فنيا ونال ثقة كبيرة مؤخرًا بعدما ساهم بشكل مؤثر في تتويج الاهلي بدوري أبطال إفريقيا".

وأتم: "أتوقع فوز منتخب مصر على بوركينا فاسو بهدف نظيف، وأقول لـ طارق السيد بأن مارسيل كولر لن يرحل، وقولت له في وقت سابق أن إمام عاشور سينضم للأهلي".

مقالات مشابهة

  • مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية.. والقنوات الناقلة (صور)
  • عادل إمام يظهر مع طبيبه الخاص.. صورة أسعدت جمهوره
  • خالد سرحان: "عادل إمام أبويا وتعلمت منه الكثير"
  • أبو مسلم: شوبير الأفضل لحراسة مرمى مصر أمام بوركينا فاسو
  • محمود البزاوي برفقة ماجد الكدواني في أحدث ظهور لها
  • محمد عادل إمام يطرح البوستر الرسمي لفيلم اللعب مع العيال
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026
  • عمرو سلامة يكشف عن كواليس فيلم «شمس الزناتي» لـ محمد إمام (صور)
  • حقيقة أحدث ظهور لـ عادل إمام مع طبيبه الخاص.. شقيق «الزعيم» يوضح
  • محمود عبد العزيز.. الساحر والزعيم خلاف دام لسنوات والسبب عملين (تفاصيل)