تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أعمال إنشاء الحملة الميكانيكية المركزية الجديدة، بمقر حي شمال، مدينة دسوق، التي تتضمن 18 باكية، بمساحة 2500م، وبتكلفة 5.4 مليون جنيه، تحت إشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق.

تقديم خطة تشغيل وخدمات صيانة السيارات والمعدات

وأكد المحافظ أهمية إنشاء الحملة الميكانيكية الجديدة في مدينة دسوق، التي تهدف إلى تقديم خطة تشغيل وخدمات صيانة السيارات والمعدات، موجهًا بتوفير الإمكانيات اللازمة لإنجاز المشروع في أسرع وقت، وذلك ضمن خطة المحافظة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة، وتعزيز التنمية المحلية في المحافظة.

مراجعة كافة المعدات والعناصر الهندسية

كان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، كلّف في وقت سابق، الجهاز التنفيذي ومسؤولي الحملات الميكانيكية بمراجعة كافة المعدات والعناصر الهندسية من سيارات وعربيات كسح ولوادر، للاطمئنان على سلامة عملها بشكل جيد وفعال على إدارة الأعمال من الميدان، والعمل على تحديث السيارات بصفة مستمرة لتكون مستعدة لأي طوارئ بالمحافظة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ دسوق الحملة الميكانيكية محافظة كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

ميقاتي التقى المنسقة الخاصة الجديدة للأمم المتحدة ووفدا من المعاينة الميكانيكية

إستقبل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي المنسقة الخاصة الجديدة للأمم المتحدة في لبنان جينين هينيس-بلاسخارت في السرايا اليوم في حضور المنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية في لبنان عمران ريزا.

وأعلنت بلاسخارت ان الزيارة بروتوكولية بمناسبة استلامها مهامها الجديدة في لبنان.

عمال المعاينة الميكانيكية
واستقبل رئيس الحكومة رئيس الهيئة التأسيسية لـ"نقابة عمال المعاينة الميكانيكية في لبنان" حسن الحسن على رأس وفد ضم عضو الهيئة التأسيسية في محطة الحدث سيمون جرجس، مدير الفحص الفني  نبيل الأعور، المدير الاداري خالد نشواتي ومدير قسم المعلوماتية محمد يوسف.
بعد اللقاء قال الحسن: "بحثنا مع دولة الرئيس ميقاتي موضوع المعاينة الميكانيكية وشرحنا له اوضاع الموظفين، وهم منذ سنتين من دون عمل، واهمية المعاينة الميكانيكية خصوصا بعد ازدياد نسبة الحوادث. وأبدى دولة الرئيس ميقاتي تجاوبا مع الموضوع واكد اهميته بالنسبة الى الدولة اللبنانية وستتم متابعة الملف مع المعنيين."


مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال تطوير ساحة ميدان المسجد الإبراهيمى بدسوق
  • محافظ كفر الشيخ: انتهاء 42% من أعمال إنشاء مستشفى مطوبس المركزي
  • بلاغ إلى وزير الزراعة
  • ننشر الصور الأولى لحادث انهيار عقار من 5 طوابق بميت غمر
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع إنشاء وتطوير مستشفى ساحل سليم النموذجي الجديد
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء وتطوير مستشفى ساحل سليم النموذجي الجديد
  • ميقاتي التقى المنسقة الخاصة الجديدة للأمم المتحدة ووفدا من المعاينة الميكانيكية
  • محافظ كفر الشيخ: حملات تفتيشية على الأسواق والمخابز
  • حملات تموينية موسعة على أسواق ومخابز كفر الشيخ
  • محافظ كفرالشيخ: استمرار رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة