شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن النيابة العامة تقرر عدم وجود وجهة للدعوة الجزائية ضد مدير عام مديرية الشيخ عثمان، الثلاثاء 01 اغسطس 2023 الساعة 15 33 54 الأمناء نت خاص أعلنت النيابة العامة قرارًا بعدم وجود وجهة لإقامة الدعوة الجزائية ضد مدير .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النيابة العامة تقرر عدم وجود وجهة للدعوة الجزائية ضد مدير عام مديرية الشيخ عثمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النيابة العامة تقرر عدم وجود وجهة للدعوة الجزائية ضد...

الثلاثاء 01 اغسطس 2023 - الساعة:15:33:54 (الأمناء نت / خاص:)

أعلنت النيابة العامة قرارًا بعدم وجود وجهة لإقامة الدعوة الجزائية ضد مدير عام مديرية الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، في قضية استعمال القسوة والتسبب في انتحار المتهم وازر عبده، وذلك لعدم وجود أدلة تثبت صحة الاتهامات الموجهة له.

يعد الدكتور وسام معاوية من أبرز المسؤولين في العاصمة عدن، وقد نجح بنجاح ملحوظ في قيادة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان، حيث حقق تطورًا ملحوظًا في مختلف المجالات. ومن يعرف تاريخ الشيخ قبل وأثناء حكم الدكتور معاوية، يدرك الفرق الواضح الذي حدث في المديرية.

ويؤكد مصدر في السلطة المحلية بالشيخ أن الحق سيظل منتصرًا، وأن الباطل سيزول، ولو بعد حين، كما تدين الحملات التي شُنت ضده من قبل أذناب حزب مسعدة، وتعتبرها محاولات للنيل من سمعته وتشويه صورته. وتعبر النيابة العامة عن تضامنها مع الدكتور وسام معاوية وتؤكد على حقه في مواصلة خدمة المجتمع والعمل في منصبه بكل ثقة واستقامة.

وفي الختام، يجدر الذكر أن قرار النيابة العامة بعدم وجود وجهة للدعوة الجزائية ضد مدير عام مديرية الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، يعد تأكيدًا على عدم صحة الاتهامات الموجهة له ويؤكد على استمراره في قيادة المديرية وتقديم خدماته للمجتمع.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النيابة العامة تقرر عدم وجود وجهة للدعوة الجزائية ضد مدير عام مديرية الشيخ عثمان وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يتفقد موقف السلام ببلبيس ويأمر بتطويره

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة بلبيس، بالتنسيق مع سعيد عاشور مدير الإدارة العامة للمواقف، لإعداد المقايسات اللازمة للبدء في أعمال تطوير ورفع كفاءة موقف السلام بمدينة بلبيس، والمُقام على مساحة 2500 م ويسع 180 سيارة لنقل المواطنين من مدينة بلبيس إلى مدن «السلام، العاشر، الإسماعيلية- الزقازيق».

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمتابعة سير انتظام العمل بالموقف والوقوف على احتياجات السائقين، وتوفير كافة أوجه الراحة للمسافرين في حضور النائب حمودة محمد حموده عضو مجلس النواب، والمقدم محمد عامر مدير إدارة مرور بلبيس، وسعيد الجوجري رئيس نقابة النقل البري بالشرقية رئيس إتحاد العمال بحزب الوفد، وعدد من السائقين والمواطنين.

أكد محافظ الشرقية، أن المحافظة تولي إهتماماً كبيراً بتطوير منظومة المواقف، وإقامة مواقف مجمعة لسيارات الأجرة مزودة بدورات مياه وساحات انتظار للركاب للتيسير عليهم وتقديم أفضل الخدمات لهم، وكذلك القضاء على المواقف العشوائية بمختلف المراكز والمدن، لتوفير سبل الراحة للمواطنين وللمساهمة في تخفيف حدة الزحام داخل المدن، لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

وطالب المحافظ مدير الإدارة العامة للمواقف بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة بلبيس والإدارة العامة للمرور بتكثيف الحملات على الموقف، لإحكام الرقابة، والسيطرة على سيارات الأجرة، وإلزام أصحاب السيارات بتحميل الركاب من داخل المواقف العمومية، وعدم السماح بتواجد سيارات أجرة خارج المواقف.

 وشدد على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال السائقين غير الملتزمين.

قدم السائقون الشكر لمحافظ الشرقية لزيارته للموقف، وحرصه على التعرف على احتياجاتهم على الطبيعة، وإصدار تعليماته للمسئولين بالبدء في أعمال تطويره ورفع كفاءته وتوفير كافة سُبل الراحة لهم.

مقالات مشابهة

  • اجتماع غرفة الأزمات بديوان عام مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء
  • مصرع شخص نتيجة تعرضه لصعق كهربائى داخل منزله
  • مصرع شخص صعقا بالكهرباء في منزله بالدقهلية
  • مصرع شخص نتيجة تعرضه لصعق كهربائى داخل منزله بإحدى قرى الدقهلية
  • انتشال جثمان طالب لقى مصرعه غرقا في إحدى الترع بالدقهلية
  • انتشال جثمان طالب ثانوي لقى مصرعه غرقا في إحدى ترع شربين بالدقهلية
  • محلية المتمة تقرر طرد وافدي الخرطوم من المواقع الحكومية
  • النيابة العامة بالقليوبية تقرر حبس ربة منزل 4 أيام لاتهامها بقتل نجل زوجها
  • إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ
  • محافظ الشرقية يتفقد موقف السلام ببلبيس ويأمر بتطويره