حرصت النجمة ليلى علوي على الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام حيث شاركت صوره على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

ونشرت ليلى صورة قامت بالتقاطها مع تمثال الزعيم وعلقت عليه قائلة: الزعيم عادل إمام قامة فنية كبيرة قدر من خلال فنه في السينما والمسرح والتلفزيون إنه يعكس قيمة وحضارة وثقافة مصر في كل دول العالم ومش الوطن العربي بس وأهم نجوم القرن.


 

وأضافت: كل سنة وانت دايما طيب يا زعيم وبتمناله الصحة والعافية ودايمًا يفضل زعيم الفن المصري في العالم…ويفضل اسمه منور على كل مسارح وسينمات مصر. 

أحدث أعمال ليلى علوي

وتنتظر الفنانة ليلى علوي عرض فيلم جوازة توكسيك والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وغيرهم، والعمل من تأليف لؤي السيد، محمود كريم.


 

وعرض مؤخرًا لـ ليلى علوي فيلم مقسوم والعمل من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وهاجر السراج، التي تجسد خلاله شخصية ابنة شيرين رضا، ويعد فيلم مقسوم أول تعاون فني يجمع بين ليلى علوي وشيرين رضا، حيث لم يلتقيا في أي أعمال فنية من قبل، وأغنية فيلم مقسوم من غناء نانسي عجرم، وحملت اسم قلبي يا محتاس، ومن كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد.

 

أخر أعمال الفنانة ليلى علوي الفنية

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ليلى علوي وهو فيلم" شوجر دادي" وشاركها البطولة الفنان بيومي فؤاد، وتامر هجرس، وحمدي الميرغني ومصطفى غريب ومحمد محمود، وغيرهم، ومن إخراج محمود كريم، وتأليف لؤى السيد.

كما عرض لها هي مسرحية الصندوق الأحمر، والتي عرضت في موسم الرياض، وشاركها بطولة العمل بيومي فؤاد، ميمي جمال، رنا رئيس، طارق الإبياري، سليمان عيد، مروة عبدالمنعم، نور إيهاب، ومن إخراج طارق الإبياري، وايضا شاركت في فيلم شوجر دادي، وشاركها البطولة بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى غريب، تامر هجرس، ومي الغيطي، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلي علوى آخر أعمال الزعيم عادل إمام بیومی فؤاد محمود کریم لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا... سر رفض فاتن حمامة العمل مع عادل إمام وسبب غيرتها من سناء جميل

 

النوستالجيا ليست مجرد حنين إلى الماضي فحسب، بل هي أيضًا طريقة للتعامل مع التغييرات السريعة والتحديات الحياتية في الوقت الحالي.


 

وفي هذا السياق يقدم الفجر الفني أبرز المواقف والاسرار المثيرة في حياة سيدة الشاشة فاتن حمامة 
 

حكاية استلاف فاتن حمامة جنيه من عامل الاستوديو

كشفت الفنانة الراحلة فاتن حمامة عن إحدى المواقف الطريفة التي حصلت معها. 
 

وقالت:"فى إحدى الفترات كنت مشغولة بثلاثة أفلام فى وقت واحد، وكنت أصور بعضها فى ليل الشتاء، ما أصابني ببرد فى المعدة، ونصحني البعض بوضع حقيبة من الماء الساخن على بطني قبل النوم، حتى تخفف من هذه الآلام". 

 

وأضافت:"فى أحد الأيام استيقظت  متأخرة عن موعد فى الاستوديو، فأسرعت لإرتداء ملابسي ولم اتناول الإفطار، وتصادف فى هذا اليوم أن تعطلت سيارتي وهو ما زاد من ارتباكي، واضطرت إلى طلب سيارة أجرة لتوصيلي للاستوديو".

وتابعت:"بعد أن وصلت  إلى الاستوديو، وهمت بأن أمد يدي فى حقيبتي لأدفع الأجرة لسائق التاكسى، فوجئت وأنا أنظر إلى الحقيبة لأستخرج  منها كيس النقود  أحضرت حقيبة الماء الساخن التى أعالج بها معدتي ونسيت حقيبتي، فارتبكت  ولم يتمالك سائق التاكسى نفسه من الضحك، ولم يسعفني  فى هذا الموقف سوى وجود أحد عمال الاستوديو بالقرب من التاكسى، فنزلت  بكل ثقة وطلبت منه أن يقرضني جنيها حتى أدفع الأجرة، وانطلقت بعدها كالسهم إلى الاستوديو". 
 

سر رفض فاتن حمامة العمل مع عادل إمام
 

رفضت الفنانة فاتن حمامة التمثيل أمام عادل إمام، حيث كشفت أنها لا تفضل العمل مع الزعيم لأنه نجم كبير، وإذا تعاونت معه في عمل واحد سيقول الجمهور فيلم عادل إمام وليس فاتن حمامة وسيتم إغفال اسمها بسبب نجومية الزعيم الطاغية.
 

سر الخلاف بين سناء جميل وفاتن حمامة

كانت فاتن حمامة مرشحة لفيلم بداية ونهاية، في دور نفيسة، لكنها رفضته ووصفته بأنه دور سخيف، وعندما قامت سناء جميل  بأداء الدور ونجح". 
 

وأشارت سناء، خلال حديثها إلى أن سيدة الشاشة العربية، كممثلة من أروع الممثلات في تاريخ السينما العربية، ولا يستطيع أحد إنكار ذلك". 

 

نصيحة فاتن حمامة لـ كريم عبد العزيز 
 

قال الفنان كريم عيد العزيز في بداياتي قابلت الراحلة فاتن حمامة وقالتلي نصيحة “خليك في البيت ولو عندك ١٠ أفراح روح فرح واحد” فأخذت النصيحة ولم أظهر نهائيا".

وأضاف: " أفضل ألا أتواجد علي الساحة إلا إذا كان لدى عمل جيد".

مقالات مشابهة

  • ليلى علوي تعلق على الموقف المحرج بعد قبلة عمرو دياب
  • نوستالجيا... سر رفض فاتن حمامة العمل مع عادل إمام وسبب غيرتها من سناء جميل
  • أول تعليق لـ ليلى علوي بعد موقفها المحرج مع عمرو دياب .. فيديو
  • ليلى علوي بعد تعرضها لموقف مُحرج من عمرو دياب .. "هو اللي بادر بالسلام"
  • محمد عادل إمام يروج لفيلم «اللعب مع العيال»: انتظروني يوم الخميس
  • بعد عودته من رحلة علاجه .. "فنان العرب" محمد عبده يحتفل بعيد ميلاده
  • نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف
  • عايدة رياض: تكريم «تطوير مصر» من أسعد اللحظات.. وأحضر لفيلم وثائقي عن حياة عادل إمام
  • يحتفل بعيد ميلاده اليوم.. ماذا قال الفنان محمود عبد المغني عن أسرته؟
  • عقب فيديو الصفعة المثير للجدل..عمرو دياب يعرّض ليلى علوي لموقف محرج بسبب "القبلة الثانية" (فيديو)