أكد المخرج أحمد سمير فرج، أن مسلسل المداح من الأعمال التي لها وقائع حقيقية، مشيرا إلى أن المشاهد ارتبط بالعمل كثيرا بسبب مرجعية حمادة هلال لدى المشاهد، زيادة على أن المسلسل لا يستهدف الترتيب في ماراثون المسلسلات الرمضانية.

 

أحمد سمير فرج يكشف عن كواليس مسلسل المداح 

وأضاف المخرج أحمد سمير فرج خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» على قناة صدى البلد، أن الجزء الرابع يستهدف فكرة الفتنة وظهور المسيح الدجال، منوها أن المسلسل لجأ لرجال الدين والعلم للاستسقاء منهم حول عالم الجن الذي يرفض أن يكون مذكورا أو مرصودا من أي شخص.

 

وتابع المخرج أحمد سمير فرج قائلا: بقالي 4 سنين مش بنام بسبب التحضير للجزء الجديد والخروج بأفكار حدثية للواقع، والمسلسل أصبح «فورمات» يمكن أن يكرر في كل بلدان العالم.

أحمد سمير فرج:المداح تحول لسوبر ميرو 

 

وقال أحمد سمير إن صابر المداح تحول لـ سوبر هيرو على منصات التواصل الاجتماعي، ومن بين رسائل المسلسل هي أن الشر والخير مكملين إلى يوم القيامة.

 

واستكمل قائلا: فتحي عبد الوهاب كان زي الزيبق سهل التشكيل، وكان يضيف للأدوار في المسلسل كثيرا لمرونته في الأداء.

https://www.youtube.com/watch?v=kmH-hS_0JUE

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني أحمد سمير فرج المداح

إقرأ أيضاً:

قصة وأبطال مسلسل "مفترق طرق" قبل انطلاقه

تنطلق أولى حلقات مسلسل "مفترق طرق" غدٍ، الأحد، عبر احد المنصات الالكترونية، وهو يعد أول عمل مصري مقتبس عن عمل عالمي ممتد الحلقات.

وكانت أعلنت مجموعة MBC ، مؤخرًا انتهاء مراحل إنتاج المسلسل من عروض شاهد الأولى، وهو النسخة العربية من المسلسل العالمي الشهير The Good Wife – ذا جود وايف.

مسلسل "The Good Wife"

ويعد العمل أحد أفضل 100 مسلسل أُنتج في القرن الحادي والعشرين حول العالم، وحصل على تاريخ حافل من الترشيحات والجوائز العالمية مع 14 ترشيحًا لجائزة Golden Globe "جولدن جلوب"، و43 ترشيحا لجوائز Emmy إيمي.

قصة مسلسل مفترق طرق


ويتناول العمل في إطار نمطي درامي جديد على المنطقة يمكن تسميته بـ دراما المحاكمات والإجراءات القانونية، وتدول أحداثه حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عامًا من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، ما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

أبطال مسلسل مفترق طرق

مسلسل "مفترق طرق" من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى، وبطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المهندس، جُمانه مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطيب، محمود الطيب، وآخرين وإنتاج مجموعة كاريزما.
 

مقالات مشابهة

  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تكشف لـ "الفجر الفني" عن شعورها بعد تكريماتها الأخيرة (خاص)
  • هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن جمهورها(تفاصيل)
  • أمامنا سنين حرب طويلة على عدة جبهات.. محلل إسرائيلي يكشف مأزق الاحتلال
  • قصة وأبطال مسلسل "مفترق طرق" قبل انطلاقه
  • ليست شخصيتي.. أمير عيد يكشف حقيقة تجسيد قصة حياته في مسلسل "دواعي السفر"
  • محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"
  • ماريتا عادل تكشف عن سبب خوفها من المشاركة في مسلسل «جري الوحوش».. فيديو
  • بعد شهر ونصف من طرحه.. فيلم شقو يتخطى 74 مليون جنيه
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"
  • نجم Stranger Things يكشف عن حقائق صادمة تخص معجبي المسلسل