نشر ت المقاومة اللبنانية حزب الله، مشاهد من عملية استهداف مواقع مهمة وتجهيزات تجسسية تابعة للجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الجنوبية.

وعرض الإعلام الحربي للحزب، مقطع فيديو تظهر مشاهد من "عملية استهداف عدة مواقع وتجهيزات تجسسية تابعة للجيش الإسرائيلي"، ومن ضمن المواقع المستهدفة جل العلام وموقع عداثر وموقع راميا وتلة الطيحات وثكنة زرعيت.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حزب الله ينشر مشاهد مواقع وأجهزة تجسسية إسرائيلية

إقرأ أيضاً:

الأعلى تكلفة.. حزب الله يسقط مسيّرة إسرائيلية بصاروخ أرض جو (شاهد)

اعترف جيش الاحتلال السبت، بسقوط طائرة مسيرة تابعة له كانت تحلق في الأجواء اللبنانية بصاروخ أرض جو، تعد من الأعلى ثمنا.

وقال الاحتلال في بيان "أطلق صاروخ أرض-جو نحو طائرة مسيرة لسلاح الجو حلقت في الأجواء اللبنانية حيث أصيبت المسيرة وسقطت داخل لبنان". مؤكدا أنه فتح تحقيقا في الحادث.

وأكد أن "سلاح الجو الإسرائيلي سيواصل العمل في الأجواء اللبنانية لتحقيق مهام جيش الدفاع" رغم شكاوي لبنان وتحذيراته المتكررة بشأن الخروقات الاحتلال البرية والبحرية والجوية.

Additional footage shows an Israeli military drone crashing in southern Lebanon after reportedly being hit by a Hezbollah anti-aircraft missile. pic.twitter.com/RO1dc5tPyO — Emanuel (Mannie) Fabian (@manniefabian) June 1, 2024
والطائرة المذكورة مسيّرة من نوع "كوهاف هيرميز 900"، وهي واحدة من أكبر وأغلى الطائرات التي يمتلكها جيش الاحتلال، وفق مواقع عبرية.


اشتعال النيران بمواقع إسرائيلية
في السياق ذاته، أعلن حزب الله، السبت، عن مهاجمته 6 أهداف إسرائيلية قبالة الحدود الجنوبية للبنان، فيما رد جيش الإسرائيلي بشن غارات على عدة مناطق جنوب لبنان.

وقال حزب الله إنه نفذ هجوما بمسيّرات على تجمع لضباط وجنود إسرائيليين في الجليل الأعلى، وقصف بالصواريخ مبنيين يتمركز فيهما الجنود الإسرائيليون في مستوطنتي شوميرا ونتوعا وموقعي البغدادي والمرج.

وأضاف أنه استهدف في هجومه بالمسيرات تجمعا لضباط وجنود إسرائيليين من الفصيل المدرع شمال ثكنة يفتاح في الجليل الأعلى، مؤكدا تحقيقه إصابات مباشرة.

وأعلن أنه استهدف مقر قيادة اللواء "769" من الجيش الإسرائيلي في ثكنة كريات شمونة بصواريخ بركان، مما أدى لاشتعال النار وتدمير جزء منها.

مقالات مشابهة

  • "العملية رقم 2000".. "حزب الله" يسقط مسيرة إسرائيلية من نوع "هيرمز 900" (فيديو)
  • حزب الله يعلن عن مهاجمة مواقع عسكرية إسرائيلية قبالة الحدود اللبنانية
  • حزب الله ينشر مشاهد من استهداف دبابة إسرائيلية من طراز "ميركافا 4" (فيديو)
  • بالفيديو.. الجيش الروسي يدمر مواقع تابعة للجيش الأوكراني
  • الأعلى تكلفة.. حزب الله يسقط مسيّرة إسرائيلية بصاروخ أرض جو (شاهد)
  • "الأكبر والأغلى".. فيديو لإسقاط مسيّرة إسرائيلية فوق لبنان
  • حزب الله ينشر ملخص عملياته ضد مواقع وانتشار للجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية
  • حزب الله يستهدف 3 مواقع لجيش الاحتلال.. وينعى 2 من مقاتليه
  • إصابتان إثر غارة إسرائيلية على جنوب لبنان
  • "حزب الله" يستهدف 3 مواقع إسرائيلية مهمة قرب الحدود اللبنانية