خطفت النجمة سلمى أبو ضيف أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت صورا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصور مرتدية فستان باللون الأبيض عاري الكتفين، واعتمدت تسريحة جذابه تتماشى مع لوك الفستان، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها.

تكريم سلمى أبو ضيف في مهر كان السينمائي 

تلقت النجمة سلمى أبو ضيف تكريمًا خاصًا، من مبادرة "المرأة في السينما"، التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي حيث كرم كلًا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومجلة فانتي فير، أوروبا ست نساء فريدات أعدن تعريف ما يمكن تحقيقه للأجيال النسائية القادمة، ورسمن آفاق واعدة لإلهام المواهب النسائية حول العالم من ضمنهم النجمة المصرية سلمى أبو ضيف ومعها كاتبة السيناريو والمخرجة راماتا تولاي سي، والممثلة السعودية الموهوبة أضوى فهد، والممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران، والممثلة الهندية اللامعة كيارا أدفاني، والنجمة التايلاندية المحبوبة ساروتشا تشانكيمها والشهيرة بـ”فرين”.


 

خطوبة سلمى أبو ضيف

فاجأت الفنانة سلمى أبو ضيف،جمهورها بإعلان خبر خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، دون الكشف تفاصيل أخرى.

 

ونشرت سلمي أبو ضيف، صورة لها تجمعها مع خطيبها وهو يقبلها، عبر خاصية ستورى على حسابها الشخصي بموقع انستجرام، واكتفيت بوضع إيموشن خاتم.

آخر أعمال سلمي أبو ضيف
 

وكانت آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

و مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اطلالة سلمى أبو ضيف اخبار سلمى أبو ضيف الفنانة سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

بهد اتهام نجله بالاعتداء على طفل.. أحدث ظهور لـ محمد رمضان «صورة»

شارك الفنان محمد رمضان، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور رفقة نجله علي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد اتهام إحدى السيدات وتحرير محضر لنجله بالاعتداء على طفلها.

وظهر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام» يروج لأحدث أعماله الغنائية، معلقا عليها قائلا: «أغنية يلا، قريبا ابقوا معانا».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

سيدة تحرر محضر ضد نجل محمد رمضان

وفي الساعات الماضية، أثارت سيدة حالة من الجدل بعدما حررت محضرا ضد نجل الفنان محمد رمضان، بقسم شرطة أكتوبر ضد نجل الفنان محمد رمضان، تتهمه بالتعدي على نجلها بالضرب، محدثا إصابته بكدمات في الوجه، إثر وقوع مشادة بينهما، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

كان اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر، يفيد بورود بلاغًا من سيدة تتهم نجل الفنان محمد رمضان بالتعدي على نجلها بالضرب في أثناء تواجدهم داخل أحد النوادي الشهيرة، وذلك على إثر وقوع مشادة كلامية فيما بينهما.

وأضافت السيدة، في بلاغها، أن الفنان محمد رمضان كان متواجدًا أثناء ذلك ولم يتدخل مما آثار استيائها ودفعها إلى تحرير محضر ضده، لما سبب لنجلها من إصابات عبارة عن كدمات بالوجه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بإخطار اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة.

اقرأ أيضاًالجمعة.. محمد رمضان يحيي حفلا في مراسي احتفالا باليوم الوطني السعودي

30 أغسطس.. محمد رمضان يكشف عن تفاصيل حفله في الساحل الشمالي «فيديو»

بعد إعلان كوكاكولا.. محمد رمضان يثير غضب الجمهور بأغنية «مش فاضي»

مقالات مشابهة

  • من علامة موضة شهيرة.. سعر صادم لحذاء هيفاء وهبي في أحدث ظهور
  • بالأزرق.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها «صور»
  • بهد اتهام نجله بالاعتداء على طفل.. أحدث ظهور لـ محمد رمضان «صورة»
  • شاهد.. منى فاروق في أحدث ظهور لها أمام الكعبة
  • نسرين طافش بإطلالة ناعمة في أحدث ظهور لها بدبي (صور)
  • منى فاروق تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها من أمام الكعبة
  • محمد منير بعد المرض.. ظهور غير متوقع للكينج بملامح مختلفة عقب أزمته الأخيرة (شاهد)
  • ميتروفيتش يتواجد في الرياض بارك في أحدث ظهور .. فيديو
  • أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء دخولها المستشفى (صورة)
  • شاهد.. أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب في الاستوديو