قدم حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك التهنئة لجماهير الفريق والجهاز الفني واللاعبين وكل من شارك في الوقوف بجانب الأبيض خلال مباراته التي اقيمت أمس الأحد بينه وبين نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية.

"الزمالك أولًا".. حسين لبيب يقدم التهنئة للفارس الابيض بمناسبة حصوله على اللقب الإفريقي 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الحصول على اللقب الإفريقي بعد فوزه على نهضة بركان بهدف نظيف في مباراة الإياب التي اقيمت باستاد القاهرة الدولي.

ونشر رئيس نادي الزمالك التهنئة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "إكس"، قائلا: " الزمالك اولا.. خالص التهنئه لجماهير واعضاء النادي العظيمه بمناسبه الفوز ببطوله كأس الكونفدرالية الإفريقية، كل الشكر والعرفان لجماهيرنا العظيمة التي لا مثيل لها في العالم وننحني احتراما وتقديرا لهذه الجماهير الغفيرة والمخلصة التي سطرت بأحرف من النور ملحمه حبا صادقا لنادي الزمالك  و كان لدعمهم اللامحدود للفريق ابلغ الاثر في تجاوز العقبات والصعاب وصولا لتحقيق البطوله الغالية وإليهم بتوفيق من الله يرجع الفضل الأول.

وواصل: "ونؤكد لهم ان تمثيلكم شرفا نفخر به ودعمكم سيبقى دوما دينا في اعناقنا يدفعنا لبذل كل الجهد لاسعادكم

كما يتقدم المجلس بالتهنئة لابطال المشهد صناع النصر من اللاعبين واعضاء الجهاز الفني والطبي والاداري ويتوجه اليهم بكل الشكر على ما  قدموا من الجهد والعرق والعمل الجاد ".

واختتم: "وندعوا الجميع إلى التكاتف لرفع شأن النادي وحصد مزيد من البطولات ولنصنع معا مستقبلا افضل يليق بالنادي وجماهيره.. عاش نادي الزمالك آكبر قلعة رياضية في مصر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين لبيب الزمالك نهضة بركان الكونفدرالية الزمالك ونهضة بركان

إقرأ أيضاً:

مانشيستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم هدف ارسنال في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية انجليزية ان نادي مانشيستر يونايتد قد تقدم بعرض خرافي الى نادي برينتفورد الانجليزي لضم هداف الفريق ايفان توناي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في محاولة لخطف الاعب الهداف الذي يعد الهدف الاول لفريق أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وكان ايفان توناي قد برز في الموسم الماضي مع فريق برينتفورد ليسجل 20 هدف في 33 مباراة مع فريقه رغم المعاناة التي عاناها في الموسم قبل الماضي قبل نهايته مع ايقافه في قضية المراهنة على نتائج المباريات .

تألق توناي دفع جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب انجلترا الى ضم ايفان توناي الى قائمة منتخب انجلترا في بطولة يورو 2024 والتي ستنطلق اليوم ( الجمعة ) بملعب اليانز ارينا بمدينة ميونخ بمواجهة بين المانيا و اسكتلندا .

صحيفة الميرور البريطانية اكدت ان السير جيم راتكليف وضع ضم ايفان توناي كأولوية لفريق مانشيستر يونايتد خلال الموسم المقبل مشيرة الى ان العرض المبدئي الذي تقدم به مانشيستر يونايتد يبلغ 70 مليون يورو وهو الرقم المبدئي الذي حددته ادارة برينتفورد للبدء في التفاوض حول بيع هداف الفريق .

وقالت صحيفة الميرور ان ايفان توناي رفض مناقشة العروض التي تصله خلال الفترة الحالية مؤكدا انه مازال لاعبا في فريق برينتفورد و يركز حاليا على المهمة الدولية التي يخوضها مع المنتخب الانجليزي في بطولة اليورو .

ونقلت صحيفة الميرور عن ايفان توناي تعليقا على الانباء التي تتواتر حول رغبة عدد من الاندية الكبيرة في ضمه قوله : من الجميل ان تسعى تلك الاندية الكبرى لضمي لكني لاعبا في نادي برينتفورد وحتى يتم الانتقال بشكل رسمي فكل تركيزي مع منتخب انجلترا ولا افكر في اي شىء اخر .

واضاف توناي : كما قلت انا لاعب في برينتفورد ومازال يتبقى لي موسم مع الفريق وفي حالة انتهاء مهمتي مع منتخب انجلترا سأعود الى برينتفورد وكل تركيزي وتفكيري مع الفريق .

 

مقالات مشابهة

  • وفد كنيسة الأقباط الكاثوليك يقدم التهنئة لمحافظ أسوان بمناسبة عيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يقدم التهنئة للأيتام والمسنين والمرضى بمناسبة عيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يقدم التهنئة للأيتام والمسنين والمرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الزمالك يقرر تجميد نجمه الدولي.. جوميز يوافق على رؤية لبيب
  • تهديد بشكوى النادي.. نجم الزمالك يورط مجلس حسين لبيب
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • مانشيستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم هدف ارسنال في الانتقالات الصيفية
  • " هبطل كورة بسببهم".. نجم الزمالك يهاجم إدارة حسين لبيب
  • مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول
  • برئاسة سلطان بن حمدان بن زايد.. مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول