يستعد منتخب التقاط الأوتاد للمشاركة في بطولة روسيا الدولية المقررة من 12 إلى 14 يوليو المقبل بمعسكر إعداد في أبوظبي قبل أسبوعين من البطولة.

من جانب آخر فقد اختتم قسم التقاط الأوتاد في اتحاد الإمارات للفروسية والسباق الموسم الحالي بتكريم الفائزين في بطولة الإمارات التي أقيمت في أكاديمية بوذيب للفروسية بمشاركة 9 فرق، والتي اشتملت على منافسات الرمح والسيف، والمعلقات والتتابع.


وأسفرت النتائج عن فوز الفارس عبدالله محمد الشامسي بالمركز الأول في الفردي برصيد 136 نقطة، وجاء ثانياً الفارس أشرف محمد عثمان بالتمايز محرزاً 134 نقطة، وثالثاً الفارس سيف مبارك الحارثي بالتمايز محققاً 134 نقطة.

وتصدر فريق بوذيب منافسات الفرق برصيد 476 نقطة، وجاء ثانياً فريق الشهامة محرزاً 460.50 نقطة، وثالثاً فريق سلطان برصيد 458.50 نقطة.

وشهد المنافسات وقام بتكريم الفائزين عبدالله النقبي مدير إدارة الخدمات المساندة في اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وراشد المزروعي رئيس قسم التقاط الأوتاد، ومحمد حاتم الجنيبي مدير الفعاليات بأكاديمية بوذيب.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: التقاط الأوتاد

إقرأ أيضاً:

الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة

سيرت دولة الإمارات، اليوم الخميس، طائرة مساعدات جديدة إلى مدينة العريش المصرية تحمل على متنها 90 طنا من المواد الإغاثية والغذائية، تمهيداً لإدخالها إلى قطاع غزة، وذلك استمراراً للجهود الإماراتية الرامية لتخفيف معاناة المدنيين في القطاع نتيجة للأزمة الإنسانية المتفاقمة.

وتشتمل المساعدات، التي تحملها الطائرة في إطار عملية “الفارس الشهم 3″، على 450 خيمة، وطرود غذائية وتمور، ليصل عدد الرحلات التي نفذتها العملية من دولة الإمارات إلى مدينة العريش المصرية إلى 238 رحلة منذ إطلاق “الفارس الشهم 3”.

وكانت دولة الإمارات قد أطلقت مبادرة “الفارس الشهم 3” في الخامس من نوفمبر الماضي بقيادة العمليات المشتركة في وزارة الدفاع الإماراتية، بالتعاون والتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، ومؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانية، وباقي المؤسسات الإنسانية والخيرية في دولة الإمارات، بهدف تقديم الدعم الإغاثي العاجل للشعب الفلسطيني الشقيق في القطاع.

وتضمنت الجهود الإماراتية، نقل المساعدات الإغاثية إلى القطاع من خلال 395 طائرة منها 103 طائرات شاركت في عملية إسقاط المساعدات جواً “طيور الخير”، وعدد 6 من سفن الشحن إلى العريش المصرية وشمال غزة من دولة الإمارات وقبرص، وتحريك 1243 شاحنة حملت مساعدات متنوعة؛ ليبلغ مجموع المساعدات المقدمة 33,000 طن من المساعدات الغذائية، والصحية، ومواد الإيواء.

ويجسد النهج الإنساني لدولة الإمارات تجاه الشعب الفلسطيني، مواقفها الراسخة على مدار العقود الماضية بمد يد العون لهم في مختلف الظروف، ومواصلة هذا النهج في تقديم المبادرات الإنسانية لغوثهم في الأزمة الحالية.


مقالات مشابهة

  • عاجل.. تغييرات في تشكيل الزمالك أمام المصري
  • بيراميدز في الصدارة.. جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق مباريات اليوم
  • عمر جابر يغيب عن مباراة الزمالك والمصري بالدوري
  • أمن “الموانئ والجمارك” يستعد لاستقبال المركبات داخل المناطق الحرة خلال إجازة العيد
  • مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي يكرم فريق بانوراما برشا المسرحي
  • زوارق الإمارات تسابق الزمن غدا في الجولة الـ 3 من بطولة العالم للفورمولا 1بإيطاليا
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للترتيب العام في طواف سويسرا بعد المرحلة الـ 5
  • الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة
  • “الرياض” تشهد مشاركة أبطال مصر في دوري رابطة المقاتلين المحترفين
  • “قفز الحواجز” يشارك في المهرجان الدولي ببريطانيا .. و”سي جوكس” ينافس على البطاقة الأولمبية