يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، اجتماعا غدا الأربعاء، بمقر الاتحاد بالجزيرة، من أجل مناقشة عدد من الملفات العاجلة.

ويأتي في مقدمة جدول أعمال مجلس الجبلاية في اجتماعه غدا، تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبات الكرة النسائية، سواء المنتخب الأول أو منتخب الشابات تحت ٢٠ سنة.

كما يناقش المجلس في اجتماع غدا، ترتيبات معسكر المنتخب الوطني الأول المقرر انطلاقه يوم الثلاثاء المقبل ٢٨ مايو الجاري، وكافة التحضيرات الخاصة بمباراة بوركينافاسو التي تقام بإستاد القاهرة يوم ٦ يونيو المقبل، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات العالم ٢٠٢٦.

كما يناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة ترتيبات معسكر المنتخب الأولمبي فى التوقف الدولي المقبل، والمباريات الودية المقترحة خلال المعسكر، ضمن برنامج استعداداته للمشاركة في أولمبياد باريس ٢٠٢٤.

ويتجه مجلس الجبلاية لإلغاء مسابقة دوري ٢٠٠٣ في الموسم المقبل، وهو الاقتراح الذي ستجرى مناقشته واتخاذ القرار النهائي بشأن خلال جلسة الغد

كما يتوقع أن يتطرق مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماع غد، لمسابقة كأس مصر، ومصير مباريات الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز في دور الـ٣٢ بعد رفض كل منهم ترك لاعبيه الدوليين لمنتخب مصر قبل الأجندة الدولية بسبب مباريات الكأس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد الكرة اخبار اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

الكويت.. حجز رئيس اتحاد الكرة ونائبه بسبب مباراة العراق

الكويت – كشفت تقارير كويتية أن النيابة العامة أمرت بحجز رئيس اتحاد الكرة هايف الديحاني، والأمين العام صلاح الجناعي حتى الأحد المقبل على خلفية أحداث مباراة الكويت والعراق التي أقيمت مؤخرا.

ويواجه رئيس اتحاد الكرة الكويتي، ونائبه والأمين العام، اتهامات في قضية أمن دولة، بإدلائهم بتصريحات تضر مصالح البلاد مع دول صديقة، إضافة إلى أحداث مباراة الكويت مع العراق وعدم تنظيمها بالشكل المطلوب.

وذكرت صحيفة “السياسة” الكويتية، أن النيابة فتحت التحقيقات مع المتهمين أمس الأربعاء وانتهت منها صباح اليوم.

وقدم مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، استقالته السبت الماضي، إثر اجتماع طارئ لأعضائه، على خلفية ما شهدته مباراة المنتخب الكويتي مع ضيفه العراقي، الأسبوع الماضي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وجاء القرار بعد اطلاع المجلس على مضمون التقرير الذي رفعته لجنة التحقيق في الأحداث “غير المقبولة” التي صاحبت اللقاء، وما شهده من فوضى.

وواجه الاتحاد، انتقادات لاذعة بعد نهاية اللقاء، بسبب سوء التنظيم والفوضى في عملية دخول الجماهير، نتيجة عدم ربط التذاكر بأرقام المقاعد، ودخول عدد كبير من المشجعين لا يحملون تذاكر وحرمان عدد آخر من حامليها، وعدم توفر مياه الشرب داخل الملعب رغم درجة الحرارة التي وصلت إلى 40 درجة مئوية، ما أدى إلى حالات من الإغماء والاختناق.

وكانت صحف كويتية، قد شنت هجوما على منظمي مباراة المنتخبين الكويتي والعراقي، ووصفتها بفضيحة التنظيم السيئ، وأعربت عن مخاوفها بسبب اقتراب الكويت من استضافة بطولة كأس الخليج الـ26.

المصدر RT + وسائل إعلام كويتية

مقالات مشابهة

  • حرب البيانات تشتعل بين اتحاد الكرة وميكالي
  • حسام حسن يستقر على موعد بداية معسكر منتخب مصر القادم
  • اتحاد الكرة يضمن نقلاً مجانياً للجولة الأولى من دوري نجوم العراق
  • دينا الرفاعي : شاهندة المغربي مثال مشرف للتحكيم والكرة النسائية في مصر
  • الكويت.. حجز رئيس اتحاد الكرة ونائبه بسبب مباراة العراق
  • شبانة: اتحاد الكرة هو المسؤول عن أزمة السوبر المصري
  • اتحاد الكرة يعين رشيد جابر مدربا للمنتخب الوطني الأول
  • اتحاد غرف دول التعاون يبحث تعزيز التكامل الاقتصادي
  • اتحاد الغرف الخليجية يناقش التوجهات المستقبلية بين القطاعين الحكومي والخاص
  • اتحاد الكرة يعيد رشيد جابر مدربا للمنتخب الوطني الأول