حصل موقع "الفجر" على أول صورة لسائق السيارة الميكروباص المتسبب في حادث غرق نحو 10 فتيات في مياه النيل وإصابة 9 آخرين، بعد سقوط السيارة من أعلى معدية أبوغالب في منشأة القناطر الخيرية.

أكد شاهد العيان أن سائق الميكروباص لم يصب بأذى، وتم التحفظ عليه في المركز لحين التحقيق معه.

كما ذكر شاهد العيان مفاجأة عن المتسبب في الحادث، حيث أكد أن السائق ترك الميكروباص أعلى المعدية ونزل للشجار مع سائق تروسيكل على نفس المعدية بسبب معاكسة الفتيات العاملات المتواجدات داخل الميكروباص.

وتابع الشاهد أن السائق لم ينتبه إلى تثبيت الفرامل قبل النزول والتشاجر مع السائق الاخر ما أدى إلى سقوط الميكروباص في مياه النيل.

تحفظت الأجهزة الأمنية بالجيزة، على سائق ميكروباص معدية أبو غالب بالجيزة، بعد أن وصل عدد المصابين حتى الآن إلى 13 حالة، فضلا عن انتشال 9 جثث.

كشفت التحريات الأولية عن سبب انقلاب سيارة تقل مجموعة من الفتيات أثناء عبورهم المعدية، بأن سائق سيارة ميكروباص دخل في مشادة كلامية مع أحد الأشخاص أعلى المعدية فترك السيارة دون التأكد من سلامة الفرامل التي حدث بها عطل تسبب في سقوط السيارة بمياه نهر النيل.

وذكرت التحريات بأنه تم استخراج الجثة الثالثة من ضحايا  سقوط سيارة ميكروباص من معدية أبو غالب، وهناك ٦ فتيات أخريات مفقودات داخل المياه، حيث كانت المعدية تقل عمالة من الفتيات بمركز أشمون بالمنوفية.

تابع الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، الأعمال الإسعافية، والخدمات الطبية المقدمة لمصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص من  اعلى معدية أبوغالب، في نهر النيل، في محافظة الجيزة، موجها برفع درجة الاستعداد في المستشفيات الواقعة في محيط الحادث.

وأكدت وزارة الصحة والسكان، تمركز 8 سيارات في موقع البلاغ، مشيرة إلى أنه في حصيلة أولية تم التعامل مع 9 مصابين، نقل 3 منهم إلى مستشفيات الشيخ زايد المركزي ووردان المركزي وأسعف 6 في موقع الحادث، كما تم نقل 6 وفيات وماتزال أعمال الإنقاذ الطبي جارية وجاري المتابعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بالجيزة حادث معدية أبوغالب حادث أنقلاب سيارة ميكروباص

إقرأ أيضاً:

الأمن يكشف تفاصيل إنقلاب سيارة "ميكروباص" بترعة المريوطية بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن إنقلاب سيارة "ميكروباص" بترعة المريوطية بالجيزة
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن إنقلاب سيارة "ميكروباص" بترعة المريوطية وأنه جارى البحث عن ثلاثة مفقودين.
بالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة "ملاكى ماركة سوزوكى "  تابعة لإحدى الشركات قيادة سائق بذات الشركة إختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى إنحرافها وسقوطها بالترعة المُشار إليها وتمكنت القوات من إنتشال السيارة وتبين وفاة قائدها، كما تبين عدم وجود أى مستقلين برفقته حال وقوع الحادث.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات انقلاب سيارة "ميكروباص" بترعة المريوطية بالجيزة
  • الأمن يكشف تفاصيل إنقلاب سيارة "ميكروباص" بترعة المريوطية بالجيزة
  • عاجل.. العثور على جثة شاب غرق بترعة المريوطية في "أبو النمرس"
  • سقوط سيارة سوزوكي في ترعة المريوطية بالجيزة
  • عاجل.. سقوط سيارة ميكروباص في ترعة المريوطية بالبدرشين
  • سقوط سيارة ميكروباص بترعة المريوطية في الجيزة
  • إصابة سائق وتباع في حادث إنقلاب سيارة نقل بمقطورة بأخميم
  • الحبس 6 أشهر لسائق أوبر بالإسكندرية تحرش بسيدة
  • مصرع سائق ميكروباص في حادث تصادم بطريق الضبعة اتجاه القاهرة
  • شاب يتعدى على سيدة بالسب داخل ميكروباص بالبساتين.. والنيابة تحقق