علقت الإعلامية مفيدة شيحة، على صورة يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي مع زوجة محمد صلاح، مشددة على أن الصورة تظهر زوجة صلاح وهي تسلم بشكل عفوي على يورجن كلوب، موضحة أن محمد صلاح هو لاعب كرة محترف وليس داعية إسلامي أو أحد المشايخ الذي يطلع على المنبر ويتحدث عن كيفية التعامل بعادات ومعتقدات الدين الإسلامي.

 

وأشارت "شيحة"، خلال تقديم برنامج "الستات"، المُذاع عبر شاشة "النهار"، إلى أن هذه الطريقة التي يسلم فيها أشخاص كانوا مع بعض لسنوات طويلة ويتعاملون كأسرة واحدة، مضيفة: "احنا كمصريين لما بنقعد وحد بيكون معانا كتير ويوصل لمرحلة أنه من الأسرة السلام بيكون كده.. صح أو غلط دي مش بتاعتي أو بتعاكم".

 

وأوضحت أن صلاح عاش حياته في مجتمع أوروبي وحياتهم لا تتوقف عند التلامس، متابعة: "الناس اللي عايشة في المجتمعات الأوروبية مبيفكروش بنفس طريقة سواقين أوبر عندنا.. كلوب مش سواق أوبر.. صلاح بيسلم على زوجة كلوب بنفس الطريقة"، موجهة رسالة لمنتقدي صورة محمد صلاح مع كلوب، قائلة: "صح غلط انتوا مالكم.. ليه حطين نفسنا أننا دوعاه للدين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح محمد صلاح زوجة محمد صلاح كلوب يورجن كلوب الإعلامية مفيدة شيحة مفيدة شيحة نادي ليفربول الإنجليزي الدين الإسلامي ليفربول الإنجليزي برنامج الستات

إقرأ أيضاً:

وفاة نجل رئيس الطريقة الكسنزانية في العراق والعالم اثر مرض عضال

بغداد اليوم -  بغداد

افاد مصدر مطلع، اليوم الأحد (16 حزيران 2024)، بوفاة نجل رئيس الطريقة الكسنزانية في العراق والعالم اثر مرض عضال في عمّان.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إن "نجل نهرو محمد عبد الكريم، رئيس الطريقة الكسنزانية في العراق والعالم، توفي اليوم اثر مرض عضال (نزيف دماغي)، في العاصمة الاردنية عمان".

وبين ان "محمد هو النجل الأكبر لنهرو محمد عبد الكريم نجل رئيس الطريقة الكسنزانية في العراق والعالم".

من جانبها، قدمت الطريقة العلية القادرية الكسنزانية في العالم، اليوم الأحد (16 حزيران 2024)، واجب العزاء والمواساة بوفاة نجل رئيس الطريقة الكسنزانية في العراق والعالم.

وذكرت الطريقة في بيان، انه "ببالغ الحزن والأسى وعظيم الصبر والاحتساب تنعى الطريقة العلية القادرية الكسنزانية فقيدها الراحل نجل أستاذنا وشيخنا الحاضر المرحوم السيد الشيخ محمد بن السيد الشيخ شمس الدين محمد نهرو الكسنزان القادري الحسيني ( قدست اسرارهم )".

واضافت انه "ولا يسع جموع خلفاء ومرشدي ومريدي الطريقة العلية القادرية الكسنزانية في العالم إلا أن يتقدموا لسماحة أستاذنا وشيخنا الحاضر بعظيم المواساة والتضامن بهذا المصاب الجلل، وعزاؤنا بهذا الفقد الكبير والمصاب الأليم أن رحل فقيدنا رحمه الله تعالى من دار الفناء الى دار البقاء ليحل ضيفاً على جده المصطفى (ص) في مقعد صدق عند مليك مقتدر".

مقالات مشابهة

  • وفاة نجل رئيس الطريقة الكسنزانية في العراق والعالم إثر مرض عضال
  • وفاة نجل رئيس الطريقة الكسنزانية في العراق والعالم اثر مرض عضال
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • ننشر صورة الطفل المقتول "خنقاً" على يد زوجة أبيه في القناطر الخيرية
  • اعتدى على سائحة وأمسك ساقها.. 6 أشهر مع الشغل لمتحرش الإسكندرية
  • فتاة صغيرة لرونالدو: أريد أن أصبح زوجة ابنك .. صورة
  • الحبس 6 أشهر لسائق أوبر بالإسكندرية تحرش بسيدة
  • «سفاح التجمع».. مسلسل جديد لـ محمد صلاح العزب بالتعاون مع السبكي | صورة
  • صلاح عبد الله وعلى الحجار ضيوف معكم منى الشاذلي في هذا الموعد (صورة)