تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط 3 عناصر إجرامية خلال مداهمة بؤرة إجرامية بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية في محافظة القليوبية.

وجرى ضبط 65 كيلو مخدرات و10 آلاف قرص مخدر، وجرى التحفظ على المضبوطات وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، يفيد قيام حملة أمنية لمداهمة بؤرة مخدرات في القناطر الخيرية، أسفرت عن ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 55 كيلو لمخدر الحشيش و10 كيلو هيدرو و10 آلاف قرص مخدر وطبنجة عدد من الطلقات وسلاح أبيض وميزان.

وقدرت القيمة المالية بنحو 5 ونصف مليون جنيه، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القناطر الخيرية مديرية أمن القليوبية محافظة القليوبية الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ضبط 3 عناصر إجرامية

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالقليوبية

أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي أمام نزلة باسوس بالطريق الدائري وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية اخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي أمام نزلة باسوس التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية ونتج عن الحادث عددا من المصابين تم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من المعاينة الأولية تصادم السيارتين في نزلة منطقة باسوس وإصابة 4 مصابين تم نقلهم إلى المستشفى وتم رفع تلفيات الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

من ناحية اخرى أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بالتصريح بدفن جثة الطفل هشام على والذى لقى مصرعه على يد زوجة والده في قرية الشرفا بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية.

كما أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

وتلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد بورود إشارة من مستشفى القناطر العام بحضور أب ومعه نجله جثة هامدة، وبالكشف الطبي والفحص تبين وجود آثار خنق حول رقبة الطفل، وتم حجزه بمشرحة المستشفى.

وكشفت التحريات بقيادة الرائد محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية مصرع طفل خنقا لا يتخطي من العمر 7 سنوات، كما تبين قيام زوجة والد المجني عليه بخنقه حتي لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديها.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب كمال إبراهيم محرم والنقيب مكسيموس ماجد والنقيب عمرو بدر معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمة 4 أيام علي ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثة الطفل عقب انتهاء اعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة طفل قٌتل على يد زوجة أبيه في القليوبية
  • الأمن يضبط 286 قضية مخدرات
  • صفقة العيد.. ضبط كميات كبيرة من المخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه
  • أول أيام العيد.. ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات بـ 2 مليون جنيه
  • قبل العيد.. إحباط ترويج نصف طن مخدرات في حملة أمنية بالمحافظات
  • ضبط نصف طن مخدرات في حملات أمنية بالمحافظات
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالقليوبية
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية لمخدر الآيس بقيمة 1.5 مليون جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 15 مليون جنيه فى الإسكندرية
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة