استقبل اللواء مصطفي محمد مصطفي، رئيس الإدارة المركزية لمكتب محافظ شمال سيناء، والدكتور طارق شوكة، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، واحمد منصور مدير عام المستشفى، اليوم الأربعاء، وفد ألماني رفيع المستوي، خلال زيارته الي مستشفي العريش العام بمحافظة شمال سيناء.
ويضم الوفد كلا من عضو برلمان ولاية شمال الراين وستفاليا الألمانية، جوزيف نيومان، ورئيس منظمة المساعدات الألمانية الشهيرة وشريك التعاون الرئيسي بوزارة الخارجية الألمانية الاتحادية "فريدنسدورف إنترناشيونال"، بيرجيت شتيفتر، والدكتورة فداء السبيتي، مساعدة باحث في برلمان ولاية شمال الراين وستفاليا، محمد أبو دهب، مدير الإنشاءات الحكومية في ولاية شمال الراين وستفاليا.


وجاءت زيارة الوفد الي مستشفي العريش العام بشمال سيناء، ضمن الزيارة التي يقوم بها الوفد لمصر لمدة 4 أيام من أجل تنسيق إجراءات الدعم الألمانية للعلاج الطبي للأطفال المصابين من غزة.
وخلال زيارة الوفد الي مستشفي العريش العام تفقد عدد من اقسام المستشفى، بجانب لقاء الطاقم الطبي الذي يقوم بعلاج الأطفال الفلسطينيين المصابين من غزة ومناقشة خيارات التعاون والدعم.
واستمع الوفد الي شرح من الطاقم الطبي في مستشفي العريش العام حول الجهود المصرية في استقبال وعلاج المصابين الفلسطينيين وخاصة الأطفال والاصابات التي أصيبوا بها جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والعمليات الجراحية التي تم اجراءها والجهود المبذولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وفد المانى يزور شمال سيناء العريش شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

اجتماع غرفة الأزمات بديوان عام مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء

عقد الدكتور أحمد سمير بدر مدير مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء، اجتماعًا موسعًا اليوم السبت، لمتابعة الوضع الصحي في المحافظة.

أكد الدكتور أحمد سمير بدر مدير مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء، أن الهدف من  اجتماع غرفة الأزمات بديوان عام المديرية لمتابعة الوضع الصحي.

 مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء

وأضاف الدكتور أحمد سمير بدر مدير مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء، أن مسئولي غرفة إدارة الأزمات بديوان عام المديرية، يعملون على مدار الساعة لتلقي اي بلاغات ومتابعة تلقي المرضى والمصابين للخدمات الإسعافية والطبية من خلال غرفة عمليات هيئة الإسعاف، وخدمة طوارئ الوزارة و حتى نهاية عطلة عيد الأضحى المبارك،

وأشار مدير مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء، إلي أن  استمرار تقديم الخدمات الطبية على الوجه الأكمل خلال أيام عيد الأضحى المبارك، من خلال جميع المستشفيات والوحدات الصحية

وأوضح فتحي عثمان مسؤل التثقيف والاعلام بمديرية الصحة، بان أرقام غرفة الطوارئ، والتي تعمل علي مدار اليوم مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والغرفة المركزية للطوارئ بوزارة الصحة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

هم كالآتى:-

 بالمديرية- 0683328471

إدارة الطب الوقائى- 0683322917

السويتش- 0683324475 لتلقي اي شكاوي

 

مقالات مشابهة

  • «التحالف الوطني» ينظم فعاليات ترفيهية ويوزع هدايا على الأطفال بشمال شيناء
  • محافظ شمال سيناء يؤدي صلاة عيد الأضحى في ساحة مركز شباب العريش
  • مديرية الصحة بشمال سيناء تحيل طبيبي للتحقيق.. لهذا السبب؟
  • اجتماع غرفة الأزمات بديوان عام مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم سيارتين بشمال سيناء
  • محافظ شمال سيناء يعتمد درجات تنسيق القبول بالثانوي العام والفني
  • محافظ شمال سيناء يعتمد الخطة التنفيذية للسكان والتنمية للعام المالي الجديد
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفدا من السفارة الفلسطينية والجمعيات الخيرية
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفدا من السفارة الفلسطينية والجمعيات الخيرية الأردنية
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من السفارة الفلسطينية والجمعيات الخيرية الأردنية