تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو مؤثر تم تصويره من داخل سرادق عزاء الشهيد ملازم أول “م” محمد صديق.

وكان محمد صديق, قد استشهد في أحداث “مصفاة الجيلي” الأخيرة بعد أن وقع أسيراً في يد قوات الدعم السريع التي تسيطر على المصفاة.

أطفال الشهيد الصغار ظهروا وهم محمولين يد أقاربهم وأصدقاء الشهيد الراحل, وردد الأطفال في مشهد مؤثر: (الله أكبر أبونا شهيد).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تحميل تكبيرات عيد الاضحى دندنها “Live” تحميل تكبيرات العيد Mp3

الأعياد سُنَّةٌ فِطْرِيَّة جُبِلَ الناس على اتخاذها، فكانوا منذ القدم يخصِّصُون أيامًا للاحتفال والاجتماع وإظهار الفرح لإحياء ذكرى مُناسَباتٍ حصلت في مثل تلك الأيام، كأيام النصر وأيام الميلاد، وكان لِكُلِّ أمة أيامٌ معلومةٌ تُظهِر فيها زينتَها وتعلن سرورها وتُسرِّي عن نفسها ما يُصيبها من رَهَق الحياة وعَنَتِها.

تحميل تكبيرات عيد الاضحى دندنها مباشر تحميل تكبيرات العيد Mp3

بسماع الصيغة الأكثر شيوعا والخاصة بتكبيرات العيد ألا وهي “الله أكبر الله أكبر.. الله أكبر الله أكبر.. لا إله إلا الله، الله أكبر.. الله أكبر، ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا والحمد لله كثيرًا.. وسبحان الله بكرة وأصيلا.. لا إله إلا الله وحده صدق عبده ونصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وعلى أصحاب سيدنا محمد وعلى أنصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنا محمد وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا” تقشعر الأبدان وترتجف القلوب من فرط سعادتها ويمكن المداومة على هذا من خلال تحميل تكبيرات عيد الأضحى وهذا من خلال عدد من الخطوات التي لا تتعدى الدقائق.

يمكنك تنزيل تكبيرات العيد mp3 لتتمكن من الاستماع إليها بدون نت وبصوت كبار المشايخ من الحرم المكي، وذلك من خلال زيارة المواقع التي توفر تلك التكبيرات، أو من خلال زيارة المتاجر الالكترونية ليتم تحميل التكبيرات كاملة، ويعد التكبير والابتهال من أحب الاعمال إلى المولى عز وجل في مثل تلك الايام المباركة، كما توجد تطبيقات توفر عدد كبير من التكبيرات بصوتٍ الكثير من القراء وكبار المشايخ، لتتمكن من الاستماع إليها على مدار اليوم بدون نت.

لتحميل تكبيرات عيد الاضحى 2024 بجميع الأصوات .. أضغط هنا
لتحميل تكبيرات عيد الاضحى 2024 بجميع الأصوات .. أضغط هنا

وتعد تكبيرات العيد عن أهم الأذكار والتسابيح التي يتم تكرارها كثيراً في أيام عيد الفطر المبارك وعيد الأضحى المبارك، وتخص جزءً مهماً من طقوس الاحتفالات بتلك المناسبات الدينية في الإسلام، حيث تعبر أيضاً تكبيرات العيد عن سعادة  وفرحة المسلمين بدخول العيد  السعيد وعن شكرهم  لنعم الله عليهم وتقديرهم، لذلك من خلال هذا المقال وفرنا لكم تكبيرات العيد مكتوبة بخط جميل.

تكبيرات عيد الاضحى

تكبيرات عيد الأضحى هي تعظيم للمولى جل وعلا، وقد اختلف الفقهاء حول وقت التكبير، ومنهم من يقول أن تكبيرات عيد الأضحى تبدأ قبل أيام التشريق، ومنهم من يقول أنها خاصة بيوم النحر، وتكون تكبيرات العيد مكتوبة كاملة كالآتي:

الله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر.. لا إله إلا الله الله أكبر.. الله أكبر.. ولله الحمد.. الله أكبر كبيرًا والحمد لله كثيرًا.. وسبحان الله بكرة وأصيلاً.. لا إله إلا الله وحده صدق وعده ونصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده.. لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون.. اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وعلى أصحاب سيدنا محمد وعلى أنصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنا محمد وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا.الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر كبيرًالله أكبر، الله أكبر، ولا إله إلا الله، الله أكبر، الله أكبر، ولله الحم

مقالات مشابهة

  • «صامدون رغم القصف».. أطفال غزة يحتفلون بعيد الأضحى وسط الأنقاض
  • ”الله أكبر على خير الملك سلمان”.. شاهد ردة فعل أحد الحجاج على توفير النت المجاني في مكة
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في القاهرة والمحافظات
  • تحميل تكبيرات عيد الاضحى دندنها “Live” تحميل تكبيرات العيد Mp3
  • لكل مشتاق لزيارة بيت الله الحرام.. شاهد| دعاء مؤثر لأزهري من جبل عرفات
  • شاهد / محاضرة القاها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في الحج
  • في مأتم مهيب.. الجيش شيّع المجند الشهيد عبد السلام محمد شرف
  • نص خطبة عيد الأضحى 2024
  • شاهد.. قوات الاحتلال تُمثّل بجثمان شهيد في جنين
  • شهيد الشهامة بالشرقية.. «طارق» دفع حياته ثمنا لإنقاذ 3 أطفال من الغرق