مسقط- الرؤية

أعلنت المدينة تكافل- شركة التأمين الرائدة في سلطنة عُمان- افتتاح منفذ جديد في مول عُمان، بهدف توسيع نطاق وصولها إلى العملاء، وذلك بحضور حضرهذا لحفل أسامة البرواني الرئيس التنفيذي، وشكيب محمود نائب الرئيس التنفيذي، وأنيش فارجيز رئيس العمليات.

ويمثّل المنفذ الجديد- الواقع في الطابق الثاني من المركز التجاري- خطوة فارقة في تعزيز شبكة خدمات المدينة تكافل وقنواتها، ما يؤكد التزامها بتقديم تجربة خدمة عملاء استثنائية.

وقال الرئيس التنفيذي أسامة البرواني: "إن خبرة المدينة تكافل وتفانيها الراسخ في تقديم حلول تأمينية مبتكرة رائدة في الصناعة راسخان لا يتزعزعان، ولمواجهة تحديات سوق التأمين الكبيرة والمتجزئة، فإننا نركز على توفير تجربة خدمة عملاء بديهية، كما نواصل توسّعنا من خلال فتح الأكشاك في مواقع أكثر استراتيجية لضمان سهولة الوصول إلى عملائنا".

وأوضح شكيب محمود: "يُعد افتتاح المنفذ الجديد في مول عُمان خير دليل على جهودنا المستمرة لتعزيز سهولة الوصول والراحة لعملائنا، ما يعزّز مكانة المدينة تكافل كمزود رائد لحلول التأمين المبتكرة والقائمة على العملاء في عُمان، وتواصل المدينة تكافل تفرّدها في قطاع التأمين من خلال توفير الحلول المناسبة لاحتياجات حاملي وثائق التأمين، وتجربة العملاء المتميزة، والدعم المفعم بالتعاطف للمطالبين في أوقات حاجتهم".

وسلّط رئيس العمليات أنيش فارجيز الضوء على دور التكنولوجيا في تشكيل خدمة العملاء، قائلا: "مع التقدم التكنولوجي، شهدت تصورات العملاء فيما يتعلق بالخدمات تغيرًا ملحوظًا، حيث يبحث العملاء اليوم عن خدمات سريعة ومريحة وفعالة ومخصصة، وهنا يأتي منفذ التأمين كحل يمكّن شركات التأمين من تسويق منتجاتها وتوسيع نطاق وصولها، وفي المدينة تكافل، نبحث دائمًا عن طرق لتسهيل عملية التأمين، ومن خلال الفروع والمنافذ الموجودة في أماكن مناسبة، ومركز الاتصالات الفعال، والخدمات القائمة على الويب سهلة الاستخدام، فإننا نضمن تقديم خدمة سلسة للعملاء".

وتشتهر المدينة تكافل بأدائها الاستثنائي في مختلف جوانب قطاع التأمين، حيث تقدم الشركة باقة شاملة من المنتجات التأمينية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، التي تتميز بالاحترافية والنزاهة والخدمة الاستثنائية.

وتشمل محفظة منتجاتها منتجات تكافلية للأفراد والشركات والتكافل على الحياة (العائلة) والصحة، وتغطي مجالات مثل السفر والعمالة المنزلية والحريق والهندسة والطاقة والطيران والمركبات والمسؤولية والحوادث العامة والشحن البحري وتأمين اليخوت الخاصة. وتُقدم هذه الخدمات من خلال قنوات التوزيع المختلفة على يد ياقة من المتخصصين من ذوي الخبرة والكفاءة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

المدينة المنورة.. الفرق الإسعافية تنجح في إعادة النبض لحاج خمسيني

تمكنت الفرق الإسعافية التابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة من إنقاذ وإعادة النبض لمريض خمسيني (حاج)، بعد استجابتهم لبلاغ في مسجد الميقات في أثناء وجود الفرق الإسعافية بالمسجد.
وأوضح مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة د. أحمد بن علي الزهراني، أن غرفة القيادة والتحكم في الهيئة تلقت بلاغًا يفيد بوجود مريض يعاني إغماء وتوقف القلب والتنفس في مسجد الميقات.تعامل فوريوعلى الفور توجهت الفرقة الإسعافية، وعند الوصول تعامل الفريق الطبي الإسعافي مع المريض وفق النظام المتبع لمثل هذه الحالات بالإنعاش القلبي الرئوي للمريض، وتركيب جهاز الضغطات الآلي.
أخبار متعلقة خدمة ضيوف الرحمن.. شرف ومسيرة بدأها الكبار ويكملها الصغار273 متطوعاً يشاركون في خدمة الحجاج العابرين من منطقة الباحةونُقل المريض إلى المستشفى السعودي الألماني، بعد تقديم الرعاية الطبية الطارئة له والتأكد من عودة النبض.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 17 ألف منفذ لخدمات بنك مسقط الرقمية تلبي احتياجات العملاء
  • «حافلات المدينة» تعلن توفر خدمة نقل الزائرين والأهالي إلى المسجد النبوي
  • إتاحة خدمة النقل إلى المسجد النبوي لصلاة عيد الأضحى.. اعرف المواعيد
  • جلباب السيسي يثير تفاعلا خلال زيارته المملكة لأداء فريضة الحج
  • السعدني: طرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة
  • «مياه الإسكندرية» تعلن مواعيد عمل منافذ خدمة العملاء خلال إجازات عيد الأضحى
  • المدينة المنورة.. الفرق الإسعافية تنجح في إعادة النبض لحاج خمسيني
  • الرئيس المصري يصل إلى المدينة المنورة
  • البنك الأهلي المصري يطلق تحديثات على منتج "حساب الأهلي وسيط Escrow"
  • البنك الأهلي يطلق تحديثات على "حساب الأهلي وسيط Escrow" لإتمام وإدارة الصفقات للأفراد والشركات