كتب - مصراوي:

أجاب الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الاسلامية، على سؤال فتاة يقول: "هل كثرة الذنوب تمنعنى من التوبة، وأحيانًا فى ناس بتشعر إن ربنا لا يتقبلها؟".

وأوضح عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، خلال حلقة خاصة بعنوان "حوار الأجيال"، ببرنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الأربعاء: " لا أحد من الناس يتكلم نيابة عن الله، وبالتالي مش من حق حد يقول ربنا زعلان منك، أنت مين أنت معاك تفويض مثلًا هو جالك وحي مافيش وحي بعد سيدنا النبي عليه الصلاه والسلام فبالتالي ماحدش يتكلم باسم الإله، أمراء الجماعات الإرهابية جريمتهم إيه انهم بيتكلموا باسم الله وكان في مسلسل اللي هو بتاع الحشاشين ده اللي قدمته الشركة المتحدة، كان مسلسل مهم جدا بيوجه الناس لحاجه في منتهى

الأهميه بيقول له انت كل القصة دايرة حوالين واحد أوهم غيره انه معاه مفاتيح الجنة، فهل هناك واحد معاه مفاتيح الجنة أكيد لا وبالتالي كل إنسان يؤخذ منه ويرد".

وتابع: "احتمال الخطأ والصواب وارد من كل إنسان فمافيش حد يمضي على بياض لحد وبالتالي عيب بعض الأولاد في الجيل في الجيل بتاعكم ويعني للأسف عيب البعض ما انا مش بعمم ان هما بيصدقوا كل ما يقعد في السوشيال ميديا بيقبلوا أي خبر من غير تريث أو تثبت ممكن يزعزع ثوابت عندك وثوابت عندي ودي مشكله كبيرة جدا يعني استعدادك لتصديق كل ما يقال ويكتب على السوشيال ميديا بعض الناس فاكرة ان واحد يكون عنده مدونة على النت انه ده سيدنا جبريل اللي بيكتب ده، بعض الناس فاكرة انه مجرد ان واحد بيقول رأيه في مسالة ان ده الإمام الشافعي اللي كتب رأيه الفقهي في المسالة".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معدية أبو غالب معبر رفح طائرة الرئيس الإيراني التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الشيخ خالد الجندى

إقرأ أيضاً:

"فاكر نفسك مين؟".. تفاصيل الشجار بين العسيلي ومسلم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ثارت حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو لمؤدى المهرجانات مسلم، فى حالة شجار مع المطرب محمود العسيلي.

وظهر مسلم فى الفيديو يردد عبارات "بتقل منى قدام خطيبتى"، وهو ما جعل الجمهور والمتابعين فى حالة متابعة للحدث.
وجاءت العبارات من مسلم للعسيلى "والله العظيم لأقول لحمدى بدر، ليرد العسيلي بتتأخر عليا ١٥ سنه فاكر نفسك مين" وسط حالة من محاولة الحضور للفصل بينهما.

وتناقل رواد السوشيال ميديا أن الواقعه تعود إلى جزء من الدعاية لعمل فنى، أو بغرض المزاح لتصدر التريند فيما بينهم.

وانهالت التعليقات من المتابعين مابين من ينتقد تلك الأفعال خاصةً وأنهم ينتمون للفن، وبين من ابدى عدم تصديقه الواقعه وانتقاده لمحاولة البحث عن التريند.

 

قدم الفنان محمود العسيلي العديد من الأعمال الفنية أبرزها "مجنونة، كان فيه بنت، فرحه"، إلى جانب المشاركة فى فيلم خليج نعمة.

مقالات مشابهة

  • خالد النمر يحذر هذه الفئات من كثرة تناول اللحوم الحمراء
  • بهاء سلطان يطرح " هتنزل فين" احتفالا بعيد الأضحى.. فيديو
  • صفاء وارتقاء.. خالد الجندي من جبل عرفات: الكل على قلب ولسان واحد(فيديو)
  • خالد الجندي من جبل عرفات: "أجواء خير وبركة وتجلي وإخلاص لله" (فيديو)
  • خالد الجندي من جبل عرفات: الجميع سواء لا نعرف الغني من الفقير (فيديو)
  • قائمة «السوشيال ميديا»
  • ميس حمدان تشعل السوشيال ميديا بطرح أغنية «زلزال في قلبي» (فيديو)
  • "فاكر نفسك مين؟".. تفاصيل الشجار بين العسيلي ومسلم
  • فيديو حفل زفاف محمد هاني بحضور محمد صلاح يشعل السوشيال ميديا
  • مصطفى بكري: الشعب لا يلتفت لمن يصدرون «الإحباط» على السوشيال ميديا «فيديو»