أبوظبي- وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أجاي بانغا رئيس مجموعة البنك الدولي، وذلك على هامش حفل تكريم عدد من المسؤولين الدوليين، تقديراً لإسهاماتهم في إنجاح مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة بشأن تغير المناخ «كوب 28»، الذي استضافته دولة الإمارات أواخر العام الماضي.

ورحب سموه - خلال اللقاء الذي جرى في أبوظبي - برئيس مجموعة البنك الدولي، وبحث معه مختلف جوانب التعاون وإمكانياته بين الجهات المعنية في دولة الإمارات والبنك الدولي.

حضر اللقاء.. سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، والدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، وخلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية عضو المجلس التنفيذي، والشيخ عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد رئيس المكتب الوطني للإعلام، وعدد من المسؤولين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان البنك الدولي

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد: التعامل المسؤول مع التقنيات الناشئة يجعلها رافدًا للتنمية المستدامة والأمن

أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، أن التعامل المسؤول والأخلاقي مع التقنيات الناشئة يجعلها رافدًا للتنمية المستدامة والأمن والازدهار للجميع، وأن الإمارات حريصة على ترسيخ التعاون الدولي لتعزيز دور الذكاء الاصطناعي في التعامل مع التحديات العالمية المشتركة.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تعليقًا على مشاركته في جلسة مجموعة السبع بشأن الذكاء الاصطناعي والطاقة التي عقدت تحت عنوان "الطاقة والذكاء الاصطناعي.. إفريقيا وإقليم البحر الأبيض المتوسط": "سعدت بالمشاركة في جلسة ضمن قمة مجموعة السبع في إيطاليا حول الذكاء الاصطناعي والطاقة، وأشكر جورجيا ميلوني رئيسة الوزراء على دعوتها الكريمة.. الإمارات حريصة على ترسيخ التعاون الدولي لتعزيز دور الذكاء الاصطناعي في التعامل مع التحديات العالمية المشتركة وفي مقدمتها تحدي الطاقة. التعامل المسؤول والأخلاقي مع التقنيات الناشئة يجعلها رافدًا للتنمية المستدامة والأمن والازدهار للجميع".

مقالات مشابهة

  • قائد عام شرطة أبوظبي يهنئ القيادة الرشيدة والمنتسبين بعيد الأضحى المبارك
  • خالد بن محمد بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • ولي عهد أبوظبي يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • منصور بن زايد وخالد بن محمد بن زايد والشيوخ يؤدون صلاة العيد بجامع الشيخ زايد في أبوظبي
  • محمد بن زايد: التعامل المسؤول مع التقنيات الناشئة يجعلها رافدًا للتنمية المستدامة والأمن
  • رئيس الدولة يصل إيطاليا في زيارة عمل يشارك خلالها في جلسة مجموعة السبع بشأن الذكاء الاصطناعي والطاقة
  • شخبوط بن نهيان يشهد تخريج 578 طالباً من مدارس الإمارات الوطنية في أبوظبي
  • شخبوط بن نهيان يشهد تخريج 578 طالباً وطالبة من مدارس الإمارات الوطنية في أبوظبي
  • شخبوط بن نهيان يشهد تخريج 578 طالبا وطالبة من مدارس الإمارات الوطنية في أبوظبي
  • شخبوط بن نهيان: رؤية محمد بن زايد الاستثمار في الشباب