الوطن:
2024-06-16@15:02:25 GMT

ناهد السباعي تحيي ذكرى وفاة والدها: «أفتقد حبك»

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

ناهد السباعي تحيي ذكرى وفاة والدها: «أفتقد حبك»

أحيت الفنانة ناهد السباعي، ذكرى وفاة والدها المخرج مدحت السباعي، الذي تمر هذه الأيام السنة العاشرة على رحيله، في 21 مايو عام 2014.

ونشرت ناهد السباعي مجموعة صور تجمعها بوالدها عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، قائلة: «لقد مرت 10 سنوات.. أفتقدك يا ​​أبي، أفتقد حس الفكاهة لديك، أفتقد حضنك، أفتقد طبخك، أفتقد محادثاتنا حول السينما، أفتقد حبك.

. الحياة صعبة للغاية بدونك.. لقد كنت العمود الفقري لي، والحب الحقيقي والحياة، اللهم اغفر لأبي وارحمه وأدخله جنتك يا أرحم الراحمين».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ناهد السباعي nahed Elsebai‎‏ (@‏‎nahedelsebai‎‏)‎‏

مسلسل محارب

يذكر أن الفنانة ناهد السباعي شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل محارب، بجانب عدد من الفنانين، منهم حسن الرداد وأحمد زاهر ونرمين الفقي ومحمود الليثي وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ناهد السباعي مدحت السباعي المخرج مدحت السباعي ناهد السباعی

إقرأ أيضاً:

Overwatch 2 تحيي مستحضرات Pink Mercy التجميلية لجمع التبرعات الخيرية

أخيرًا، شيء يمكن لمجتمع Overwatch بأكمله أن يتخلف عنه! لفترة محدودة في عام 2018، باعت بليزارد مظهر Pink Mercy كحملة لجمع التبرعات لدعم مؤسسة أبحاث سرطان الثدي. يعود ذلك إلى اليوم الذي كانت فيه مستحضرات تجميل Overwatch تأتي في صناديق نهب فقط، لذا كانت فرصة شراء المظهر مباشرة مع دعم قضية نبيلة بمثابة صفقة كبيرة لقاعدة اللاعبين. حققت مبيعات المظهر الأسطوري خلال تلك الحملة 12.7 مليون دولار لـ BCRF. وفي وقت لاحق من هذا الشهر، يمكنك أن تكوني جميلة باللون الوردي مرة أخرى.

سيكون مظهر Pink Mercy الأصلي متاحًا مقابل 14.99 دولارًا أمريكيًا بدءًا من 25 يونيو. كما تعمل Blizzard أيضًا على تعزيز لعبتها الخيرية بحزمة Rose Gold Mercy الجديدة تمامًا مقابل 19.99 دولارًا أمريكيًا. بالنسبة لكلا العنصرين، سيتم تحويل 100% من سعر الشراء (مطروحًا منه أي رسوم وضرائب على المنصة) مباشرةً إلى BCRF. يمكن للاعبين شراء هذه العناصر من خلال متجر Overwatch 2 داخل اللعبة، أو من واجهة المتجر الرقمية على النظام الأساسي الذي يختارونه، مثل متجر Battle.net، أو Microsoft Store، أو PlayStation Store.


تُظهر المعاينة التي شاركتها Blizzard أن مظهر Rose Gold Mercy يتميز بنظام ألوان مختلف قليلًا عن الأصل، مما يمنح بطل الدعم بعض الشعر الوردي بدلاً من شعرها الأشقر المميز. يتضمن أيضًا مظهر سلاح بطولي، حتى تتمكن من تطبيق المظهر الوردي لعصا Caduceus الخاصة بها على أي مظهر Mercy. تتضمن بقية الحزمة ثلاث بطاقات أسماء، وثلاثة بخاخات، وثلاثة أيقونات للاعبين، كلها ذات طابع خاص - لقد خمنت ذلك! - لون القرنفل.

سيتم تشغيل حملة BCRF الخيرية في الفترة من 25 يونيو حتى 8 يوليو. إنه الوقت المناسب للعودة إلى اللعبة، خاصة وأن Blizzard قد فتحت جميع الأبطال الجدد وأجرت تغييرات لتقليل الانسحاب في منتصف المباراة.

مقالات مشابهة

  • اللهم أسعد أمي في الجنة.. ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد الأضحى
  • ابنة ‘‘محمد قحطان’’ تتحدث ع والدها المختطف: سيصبح العيد عيدين!
  • ناهد السباعي تستعيد ذكرياتها مع والدتها: «عيدك في الجنة أضعاف إسعادك ليّ»
  • غدًا.. أنغام تحيي حفلًا غنائيًا في الكويت
  • «سناب شات» يقود هالة لمحكمة الأسرة بعد 27 سنة: «مفكر نفسه لسه شباب»
  • إلهام شاهين تحيي جمهورها من داخل الحرم
  • أصالة تتصدر بوستر ثم أنا بأحدث صيحات موضة 2024
  • دويتو تاريخي.. موعد طرح أغنية تجمع بين لطيفة وكاظم الساهر (فيديو)
  • Overwatch 2 تحيي مستحضرات Pink Mercy التجميلية لجمع التبرعات الخيرية
  • ذكرى ميلاد صاحبة أجمل عيون.. زبيدة ثروت «شمس لا تغيب»