بتجرد:
2024-06-16@18:16:23 GMT

مي سليم تكشف حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

مي سليم تكشف حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي

متابعة بتجــرد: علّقت الفنانة مي سليم على الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الماضية عن زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي، والتي راجت أكثر عقب ظهورهما معاً في العرض الخاص لفيلم “بنقدّر ظروفك”، والذي بدأ عرضه في دور السينما أخيراً، حيث حضرا الى مكان العرض في سيارة واحدة، وكانا يمسكان بأيدي بعضهما حتى قاعة العرض.

وقالت مي في تصريحات صحفية: “لم أتزوج أحمد الفيشاوي، والناس فهمت غلط عندما شاهدوا صوري معه بفستان الزفاف في كواليس الفيلم”.

وعن ظهورهما معاً في العرض الخاص للفيلم، قالت: “أحمد إنسان مجتهد ويعشق عمله وتجمعني به علاقة أخوّة وصداقة قوية وتشرّفت بالعمل معه”. وأضافت: “هو شخص مريح في التعامل وليس مغروراً أو متكبراً، بل على العكس هو متعاون مع كل مَن حوله ولا يستأثر بالمشاهد أو الإفيهات لنفسه، وكنت أحب الذهاب الى الكرفان الخاص به لأنه دائماً مليئ بالطعام، وهو شخص كريم وصريح”.

وعن أسباب مشاركتها في فيلم “بنقدّر ظروفك”، قالت مي سليم: “أجسّد شخصية فتاة طيبة و”جدعة” في الفيلم، وهو ما جذّبني للمشاركة فيه، خاصة أنني قدّمت في الموسم الرمضاني الماضي 2024 شخصيات شريرة”.

main 2024-05-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي وأوس أوس أول حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"

 


يشهد اليوم الخميس الموافق يوم 13 من شهر يونيو الجاري لهذا العام الحالي 2024 العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي وعدد كبير من النجوم الآخرين، ليكون واحد من أبرز الأفلام المنافسة في موسم عيد الأضحى المبارك إلى جانب عدة أفلام أخرى تشارك في موسم عيد الأضحى أبرزهم فيلم "أهل الكهف" للفنان خالد النبوي وفيلم "اللعب العيال" بطولة محمد عادل إمام.


أحمد فهمي وأوس أوس أبرز حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"

وحرص عدد من صناع وأبطال فيلم عصابة الماكس على حضور العرض الخاص بالفيلم، وكان الفنان أحمد فهمي والفنان محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" أول الوافدين على السجادة الحمراء للعرض الخاص، ومن المقرر أن يبدأ العرض الخاص للفيلم في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

قصة فيلم عصابة الماكس

ينتمي فيلم عصابة الماكس إلى فئة الأفلام الكوميدية، وتدور قصة فيلم عصابة الماكس في إطار من الكوميديا حول شخص يعمل حرامي ويقوم بتنفيذ العديد من عمليات السرقة بمفرده، دون أن يحتاج إلى مساعدة من أحد، ومن ثم يجد نفسه في مأزق ومتورطًا في العديد من الأمور الخطيرة فيضطر إلى الاستعانة بمجموعة من الأشخاص لمساعدته ويكونوا عصابة، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق.


أبطال فيلم عصابة الماكس

يشارك في بطولة فيلم "عصابة الماكس" عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان: أحمد فهمي، لبلبة، روبي، محمد أسامة "أوس أوس" محمد لطفي، أحمد السقا كـ ضيف شرف، وآخرين من النجوم المتميزين، كما أن العمل من تأليف كلًا من الثنائي أمجد الشرقاوي ورامي علي، والاخراج للمخرج حسام سليمان.

مقالات مشابهة

  • روبي تكشف سبب تغيبها عن العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • عيد أضحى حزين.. ليلى عبد اللطيف تكشف حقيقة توقعاتها المثيرة للجدل (خاص)
  • أبرز لقطات العرض الخاص لـ عصابة المكس «صور»
  • بالصور.. أحمد فهمي أبرز الحاضرين في العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • نجوم «عصابة الماكس» في العرض الخاص للفيلم.. صور
  • لحظة وصول أحمد فهمي وأوس أوس إلى العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • صناع فيلم «عصابة الماكس» في العرض الخاص: الكواليس كانت مبهجة رغم الصعوبات
  • نجوم عصابة الماكس في العرض الخاص للفيلم.. صور
  • نجوم عصابة الماكس في العرض الخاص للفيلم.. وأحمد فهمي: الكواليس كانت مبهحة رغم الصعوبات
  • أحمد فهمي وأوس أوس أول حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"