كشفت تقارير صحيفة، أن نادي اتحاد جدة السعودي يجهز عرضا ضخما يبلغ 25 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات أفضل حارس مرمى في العالم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الأحد أن اتحاد جدة مهتم بالحصول بالتعاقد مع البرازيلي إيدرسون حارس مرمى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والفائز بجائزة "فيفا" لأفضل حارس مرمى في العالم.

ووفقا للصحيفة، فإن نادي اتحاد جدة يجهز 25 مليون جنيه إسترليني، كعرض مبدئي لضم إيدرسون، الذي يفكر بالفعل في الرحيل عن مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

Al Ittihad target deal for Ederson as goalkeeper considers leaving Manchester City with Saudi Pro League prepared to make initial offer of £25m https://t.co/XGP2kftMsJ

— Mail Sport (@MailSport) May 26, 2024 إقرأ المزيد رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري إقرأ المزيد بنزيما: اليوم وليس غدا.. اقضوا على باريس! (فيديو)

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الاهتمام السعودي بضم إيدرسون يعود إلى العام الماضي، لكن الأندية كانت مترددة في تقديم عرض مالي كبير لضم الحارس البرازيلي وقتها.

وأوضحت أن إيدرسون يحظى أيضا باهتمام من النصر السعودي، إذ يبحث عن بديل لحارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا، الذي ينتهي عقده هذا الصيف.

وأصيب إيدرسون (30 عاما) بكسر في العين أمام توتنهام، ما أدى إلى انتهاء موسمه مع مانشستر سيتي.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي سوق الانتقالات مانشستر سيتي حارس مرمى

إقرأ أيضاً:

عرض جديد من اتحاد جدة لمحمد صلاح

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل العرض الجديد من قبل نادي اتحاد جدة السعودي للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت التقارير أن نادي الاتحاد يستعد للمحاولة مرة أخرى بشأن التعاقد مع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي القادم بعد فشل ضمه في الصيف الماضي.

وأوضحت أن مسئولي نادي اتحاد جدة يجهزون عرض بقيمة 175 مليون يورو من أجل إقناع صلاح بالانتقال إليه في الميركاتو الصيفي القادم.

بيلينجهام يقود منتخب إنجلترا للفوز على صربيا في يورو 2024 طاقم حكام مباراة البنك الاهلي والجونة في الدوري المصري

وأشارت التقارير إلى أن مسئولو النادي السعودي لن يستسلمون في الميركاتو الصيفي القادم بشأن ضم محمد صلاح وسوف يتعاقدون معه بأي مبلغ.

وكان صلاح ألمح في وقت سابق ببقائه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجديد وعدم الرحيل.

مقالات مشابهة

  • بنصف الثمن.. الهلال السعودي يعرض نيمار للبيع
  • عرض جديد من اتحاد جدة لمحمد صلاح
  • خطة مانشستر سيتي لإقناع جوارديولا بتمديد عقده
  • أوسبينا يرحل بشكل رسمي عن النصر
  • ميسي يكشف عن أفضل حارس مرمى في العالم
  • وفاة حارس مرمى «الجبل الأسود» ماتيا ساركيتش بعد أيام من تألقه.. ماذا تعرف عنه؟
  • الدرعية يسعى للتعاقد مع حارس النصر
  • بعد تألقه.. وفاة حارس مرمى نادي ميلوول الإنكليزي
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • الصينيون يكافئون حارس مرمى سنغافورة بالاموال