شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أهرامات الجيزة مفتوحة للزيارة ولا صحة لما يتردد بغلقها جزئيًا للتطوير، أكد الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، عدم صحة ما تم تداوله من معلومات، وأنها عارية تمامًا من الصحة، وأن المنطقة  الأثرية .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهرامات الجيزة مفتوحة للزيارة ولا صحة لما ي تردد بغلقها جزئيًا للتطوير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهرامات الجيزة مفتوحة للزيارة ولا صحة لما يتردد...

أكد الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، عدم صحة ما تم تداوله من معلومات، وأنها عارية تمامًا من الصحة، وأن المنطقة  الأثرية مفتوحة للزيارة أمام جميع زائريها من المصريين والسائحين، وأن حركة الزيارة بها تسير بصورة طبيعية.

وأشار إلى أن أعمال مشروع تطوير منطقة أهرامات الجيزة تسير وفق الخطة الزمنية المحددة لها، وضمن جهود متواصلة لتشمل تطوير المنطقة الأثرية ومداخلها ومحيطها ومركز الزوار، ما يأتى ضمن استراتيجية وزارة السياحة والآثار لرفع كفاءة الخدمات المقدمة بالمواقع الأثرية والمتاحف لتحسين التجربة السياحية بها أمام الزائرين والسائحين، مؤكدًا على أن ذلك يسير بالتزامن مع ما تشهده المنطقة الأثرية من إقبالاً كثيفاً من السائحين من مختلف دول العالم.

وتناشد وزارة السياحية والآثار جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وللاستفسارات يرجى التواصل عبر رقم الخط الساخن للوزارة (19654).  

176.34.206.177



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهرامات الجيزة مفتوحة للزيارة ولا صحة لما يتردد بغلقها جزئيًا للتطوير وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إغلاق جزئي على طريق الميناء من تقاطع الملك فهد حتى "الملك فيصل" بالدمام

أعلنت الهيئة العامة للطرق بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية عن بدء المرحلة الثانية لأعمال التحويلات المرورية لإصلاح طريق الملك عبد العزيز بالدمام ”طريق الميناء“ من تقاطع طريق الملك فهد وحتى تقاطع طريق الملك فيصل باتجاه الميناء.
وأوضحت الهيئة أنه سيتم العمل بإغلاق جزئي للطريق وإتاحة الحركة على الجزء الآخر، مشيرة إلى أنه عند الانتهاء من العمل لهذا الجزء يتم البدء بالجزء الآخر وإتاحة الحركة على الجزء المنجز.الطرق البديلةونصحت هيئة الطرق بتوجه المركبات الصغيرة الراغبة بالاتجاه إلى طريق الملك فيصل بتغيير المسار والتوجه لطريق الأمير محمد بن فهد أو طريق الأمير متعب تجنبًا للكثافة المرورية المتزامنة مع دخول الشاحنات إلى ميناء الملك عبدالعزيز.
أخبار متعلقة "الشرقية الصحي" يحدد المراكز المناوبة خلال إجازة عيد الأضحى لعام 1445هـنائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للثروة الحيوانيةوتأتي هذه الجهود سعيًا في تحسين الخدمات المقدمة للأهالي المنطقة الشرقية والارتقاء بجودة الحياة للوصول إلى طرق رائدة ومستدامة.

مقالات مشابهة

  • مشاركة 202 موظف في "البرنامج الوطني للتطوير القيادي" بـ"الأكاديمية السلطانية"
  • خريطة المجازر الحكومية المجانية في محافظة قنا.. مفتوحة طوال أيام العيد
  • "الأرصاد": طقس غائمًا جزئيًا على مكة المكرمة
  • رئيس مدينة بني مزار يتابع أعمال ترميم المقابر والأضرحة الأثرية بالبهنسا
  • "مجد للتطوير العقاري" تطلق أول مشروع مركبات مُتكامل في مسقط
  • إغلاق جزئي على طريق الميناء من تقاطع الملك فهد حتى "الملك فيصل" بالدمام
  • كربلاء تُطلق المرحلة الثانية من حملة الإعمار استعداداً للزيارة الأربعينية
  • فتح جزئي لطرق تعز يكشف استمرار المعاناة- انفوجرافيك
  • قناة مفتوحة تذيع مباراة مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
  • ‏الجيش الإسرائيلي: سقوط عدة صواريخ أطلقت من لبنان في مناطق مفتوحة شمالي إسرائيل