شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مهرجان جرش يرفع عدد المستفيدين إلى أكثر من الضعف، مهرجانُ جرشَ فتح أبوابَهُ لاستقبالِ زوارِهِ للمرةِ السابعةِ والثلاثينيقنص المجتمع المحلي فرصة أضواء مهرجان جرش لعرض حرف يدوية وأغذية مصنّعة .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مهرجان جرش يرفع عدد المستفيدين إلى أكثر من الضعف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مهرجان جرش يرفع عدد المستفيدين إلى أكثر من الضعف
مهرجانُ جرشَ فتح أبوابَهُ لاستقبالِ زوارِهِ للمرةِ السابعةِ والثلاثين

يقنص المجتمع المحلي فرصة أضواء مهرجان جرش لعرض حرف يدوية وأغذية مصنّعة منزليا في الريف. في هذا العام، تضاعف إلى 1000 عدد المستفيدين من هذه المنصّة الموسمية المجانية في بيع منتجاتهم مباشرة إلى مرتادي المهرجان.

ً : خطة أمنية خاصة في مهرجان جرش - فيديو

وفَتَحَ مهرجانُ جرشَ أبوابَهُ لاستقبالِ زوارِهِ للمرةِ السابعةِ والثلاثين للاستمتاعِ بالعروضِ الفنيةِ والثقافيةِ على مسارحِهِ وعلى امتدادِ ساحاتِهِ المُزَنرةِ بالأعمدة. هذا العام يَعرضُ قُرابةُ 1000 من بناتِ وأبناءِ المجتمعِ المحليِ وسائرِ المحافظاتِ منتجاتِهم المختلفةِ بزيادةِ 600 مشاركٍ عن العامِ الماضي.

ويمتازُ المهرجان هذا العام بفتحِ بابِ المشاركةِ أمامَ 100 سيدةٍ من وحدةِ تمكينِ المرأةِ في جرشَ ومحافظاتٍ أخرى إلى جانبِ جمعياتٍ تعاونيةٍ مختصّةٍ بإنتاجِ أغذيةٍ وحرفٍ يدوية.

مِنصّاتُ العرضِ وبانوراما مُنتجاتِها على طولِ الساحةِ وشارعِ الأعمدةِ ولدَ دِفئاً ورَسمَ البهجةَ على وجوهِ الزائرينَ بينَ أطباقِ الزلابية والمخللاتِ واكسسواراتٍ يدويةِ الصنع التي باتت مقصداَ لمحبي كلِ ما هوَ تقليدي، وأصيل.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهرجان جرش يرفع عدد المستفيدين إلى أكثر من الضعف وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة الموارد البشرية توضح شرط تحمل تكاليف الجامعة لمستفيدي «الضمان»

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم الأحد، معيار تحمل تكاليف الجامعة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي.

وأضافت الوزارة، عبر منصة (إكس)، أن يتم القبول الاستثنائي الجامعي لمستفيدي الضمان الاجتماعي من خلال الجامعات حسب ما تقرره إدارة الجامعة والمتاح لديهم.

وتابعت، أن ذلك يكون بتخصيص عدد محدد من المقاعد لأبناء المستفيدين خلال فترة القبول الإلحاقي، باشتراط تقديم مشهد الضمان للجامعة وفق سياساتهم الخاصة.

جاء ذلك ردا على تساؤل ورد إلى الوزارة من أحد المستفيدين قال فيه، هل يتكفل الضمان بتكاليف الجامعة، مشيرا إلى أنه مؤهل للحصول على الضمان وليس لديه أية وظيفة.

حياك الله ،
يتم القبول الاستثنائي الجامعي لمستفيدي الضمان الاجتماعي من خلال الجامعات حسب ما تقرره إدارة الجامعة والمتاح لديهم،
وذلك بتخصيص عدد محدد من المقاعد لأبناء المستفيدين خلال فترة القبول الإلحاقي، باشتراط تقديم مشهد الضمان للجامعة وفق سياساتهم الخاصة.

نسعد بخدمتك

— العناية بالمستفيدين (@HRSD_Care) June 2, 2024

مقالات مشابهة

  • 39 مسلخاً بمنطقة مكة جاهزة لخدمة المستفيدين
  • في بازار لدعم مشاريع متناهية الصغر بالسويداء… أعمال يدوية فنية ومنتجات غذائية متنوعة
  • وزارة الموارد البشرية توضح شرط تحمل تكاليف الجامعة لمستفيدي «الضمان»
  • المفوض العام للأونروا: ملاجئ الوكالة في رفح أصبحت فارغة بعد نزوح أكثر من مليون شخص
  • إيران تعلن مقتل إرهابيين أجنبيين هاجما دورية أمنية جنوب البلاد
  • بنسبة 43%.. زيادة سعر دواء إيريك لعلاج الضعف الجنسي
  • «الداخلية» تستعرض مبادرة طريق مكة خلال معرض «لا حج بلا تصريح»
  • أوركسترا موسكو تمثل روسيا في مهرجان الجاز بتركيا
  • دراسة حديثة تكشف العلاقة بين الضعف الجسدي وخطر الإصابة بالاكتئاب
  • عامل جديد لتطور الاكتئاب!