يحرص بنك الكويت الوطني على توطيد علاقاته الراسخة مع جميع المؤسسات الرائدة بما يساهم في تعزيز قدرته الفائقة على تلبية احتياجات عملائه، وفي ذلك الإطار، قام بنك الكويت الوطني بتوقيع عقد شراكته الاستراتيجية مع شركة فيزا الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات Visa لمدة 7 سنوات. وقع العقد كل من علي فردان المدير العام لبنك الكويت الوطني - البحرين، وملك الصفار المدير الإقليمي لشركة فيزا في البحرين ممثلة عن Visa؛ وذلك خلال حفل حضره لفيف من قيادات البنك في مقر بنك الكويت الوطني الرئيسي.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لبنك الكويت الوطني - البحرين: «سعداء بتوقيع عقد الشراكة مع Visa التي تربطنا بها علاقة استراتيجية راسخة، حيث نحرص على التعاون مع المؤسسات الرائدة في مجالاتها بما ينعكس على تعزيز قدرتنا بشأن تلبية احتياجات وطموحات عملائنا». وأضاف: «أثمرت شراكتنا مع Visa على مدى سنوات طويلة من التعاون عن العديد من المنتجات المصرفية المتميزة والحملات الاستثنائية التي ساهمت في تلبية احتياجات عملائنا على اختلاف شرائحهم وشهدت إقبالًا كبيرًا منهم واعتمدوا عليها في حياتهم اليومية». ومن جانبها صرحت المدير الإقليمي لشركة فيزا في البحرين قائلة: «إنه من دواعي سرورنا القيام بتوقيع شراكة طويلة الأمد مع بنك الكويت الوطني - البحرين، والذي عملنا معه بشكل وثيق على مدار سنوات طويلة في سبيل تطوير الكثير من حلول الدفع الرقمية الحصرية والمعدة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء مع تقديم المكافآت لهم، والتي تقدم تجارب سلسة وآمنة لحاملي البطاقات لإتمام مدفوعاتهم اليومية من المتاجر وتلك الخاصة بالترفيه والسفر. ومن ناحية أخرى، فإننا نؤكد التزامنا المتواصل بتنمية التجارة الرقمية، وتقديم المزيد من المنتجات المبتكرة في البحرين والحلول التي تركز على تلبية احتياجات العملاء من أجل تقديم الفائدة للمستهلكين والشركات في البلاد على حد سواء».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا بنک الکویت الوطنی

إقرأ أيضاً:

اجتماع البحرين بحث خطة اليوم التالي.. اقتراح بدخول قوات عربية إلى غزة

نقلت صحيفة "الأخبار" اللبنانية عن مصدر  مصري مطلع قوله، إن الاجتماع الذي عُقد في البحرين بين عسكريين أمريكيين وإسرائيليين ومصريين وخليجيين منتصف الأسبوع، فقد شهد، نقاشا حول إمكانية مشاركة الدول العربية في القوة التي يُرجى أن تتولى حفظ الأمن في القطاع عقب انتهاء الحرب، وهو أمر ربطه ممثلو الدول العربية المشارِكة بوجود إطار أممي، مع انسحاب كامل للقوات الإسرائيلية من داخل غزة.

وأضاف، "أن هذا المقترح تراه القاهرة قابلا للتطبيق، في حال طُبقت الخطوات الأميركية - الإسرائيلية بشأن اليوم التالي"، مشيراً إلى أن "واشنطن تخطط بالفعل لإعلان هذه الخطة، مراهنة على نيلها دعماً دولياً مماثلا لذلك الذي حصلت عليه مبادرة الرئيس جو بايدن بشأن إنهاء القتال".



كما يرى المصدر وفقا للصحيفة، "أن التصورات الأميركية - الإسرائيلية بشأن «اليوم التالي، والرهان على إمكانية استبعاد حماس من حكم غزة بشكل كامل أمر غير واقعي"، لافتا إلى أن "القاهرة لم تمانع تشديد الحصار على القطاع لمنع وصول أي أسلحة إلى المقاومة.

وبحسب التقديرات المصرية، فإن خطة واشنطن المرتقبة ستتضمن إرسال قوات أممية إلى غزة من أجل إدارة الوضع في القطاع بشكل مؤقت، إلى حين تشكيل سلطة فلسطينية قادرة على إدارته والضفة، لكنها لن تعلن هذه الخطة إلا بعد الحصول على موافقة ولو ضمنية من الوسيطين المصري والقطري، وهو الأمر الذي لم يتحقق حتى الآن، كما تقول الصحيفة اللبنانية.

وحول المفاوضات قالت مصادر مطلعة للـ "الأخبار" اللبنانية، إن المسؤولين المصريين يسعون حاليا إلى تجنب اتجاه الأمور إلى مزيد من التصعيد، وخصوصا في ظل التوتر غير المسبوق على الجبهة اللبنانية، وهم يتواصلون في شأن ذلك مع المسؤولين الفرنسيين والأمريكيين، محاولين في الوقت نفسه إحداث اختراق في مسار التوصل إلى هدنة في غزة، إضافة إلى اختراق مماثل لناحية كمية المساعدات التي يجري إدخالها إلى القطاع.



وأضافت المصادر، "أن تقارير تقدير الموقف التي رُفعت إلى السيسي قبيل مغادرته لأداء الحج، طغت عليها النظرة التشاؤمية، وسط تقدير بعدم جدوى العودة إلى التفاوض في الوقت الحالي، وأن التعديلات التي أدخلتها حماس على المقترح، لن تكون عائقاً حال وجدت إرادة حقيقية للتهدئة".

ويرى المسؤولون وفقا للصحيفة، أن "هناك حاجة إلى مزيد من التدخلات والضغوطات لإحداث التهدئة، وليس تفاوضا للاتفاق على نقاط عالقة أو اختلاف في الترجمات بين النسخ العربية والإنكليزية".

مقالات مشابهة

  • اجتماع البحرين بحث خطة اليوم التالي.. اقتراح بدخول قوات عربية إلى غزة
  • أكثر من 17 ألف منفذ لخدمات بنك مسقط الرقمية تلبي احتياجات العملاء
  • «التحالف الوطني»: كتائب عمل منتشرة لتوصيل لحوم الأضاحي لمستحقيها
  • لتلبية احتياجات موسم الحج.. “البيئة” تفسح 2.1 مليون رأس ماشية منذ بداية ذي القعدة
  • كوبا وروسيا.. شراكة استراتيجية تاريخية عززتها سياسة الهيمنة الأمريكية
  • برلماني روسي يذكر بـ "دليل شراكة مثمرة بين روسيا والصين" عمره 166 عاما
  • بايدن: سنؤخر توريد باتريوت للمشترين الأجانب حتى تلبية احتياجات أوكرانيا
  • منسول: “نعمل على انتقاء الفئات الشبانية للمنتخب الوطني تحسبا للاستحقاقات المقبلة”
  • عطوان يكتب : لقاء قادة الجيوش العربية في البحرين وعلاقته باليمن
  • أفضل متاجر تُلبي كل احتياجات أطفالك مع مراعاة نموهم وسلامتهم