تمكنت مباحث الجيزة، من القبض على أب بتهمة قتل زوجته وابنته والشروع في قتل 4 بنات أخريات تم نقلهن إلى مستشفى الهرم في حالة حرجة، تم تحرير محضر وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أخبار متعلقة

التحريات تكشف هوية ضحايا مذبحة كفر غطاطي في الهرم

مذبحة كفر غطاطي.. رب الأسرة أنهى حياة الزوجة وابنتها و4 من الأبناء يصارعون الموت

مذبحة أسرية في دشنا .

. عامل يقتل والده و4 أشقاءه ويصيب أمه (تفاصيل صادمة)

8 مشاهد من مذبحة الريف الأوروبي هزت الرأي العام: لماذا قتل «عاطف» الخفير وأبناءه؟

قتل 5 أشخاص وهرب إلي سوهاج .. اعترافات صادمة لمنفذ مذبحة مزرعة الريف الأوروبي بعد القبض عليه

كانت قسم شرطة الهرم تلقي بلاغًا من الأهالي بسماع أصوات استغاثة بمنطقة كفر غطاطي بمنطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، بالفحص تم العثور على جثة ربة منزل وابنتها و4 أخريات في حالة حرجة مذبوحات بسكين بمنطقة الرقبة.

مذبحة الهرم

تم نقل 4 فتيات إلى مستشفى ونقل جثة الأم وابنتها إلى المشرحة لانتداب طبب شرعي للكشف عن سبب الوفاة، كشفت التحريات الأولية أن الزوج استل سكينا وذبح زوجته ثم انتقل إلى بناته الأربع أسفر عن مصرع اثنين والثلاث اخريات في حالة حرجة داخل مستشفى الهرم للعلاج وهن «ملك» ١٦ سنة، و«منة» ١٥ سنة، و«مي» ٨ سنوات و«سجدة» ٥ سنوات بجروح قطعية بمنطقة الرقبة.

- صورة أرشيفية

خلافات اسرية

بتقنين الإجراءات تمكن رئيس مباحث الهرم من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، تم التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في مكان الحادث، والاستماع إلى أقوال شهود عيان وأقارب المجني عليهن لكشف غموض الحادث.

كشفت التحريات الأولية أن عامل خردة بمنطقة كفر غطاطي، نشبت خلافات مادية بين وبينه زوجته خلافات فأنهى حياتها بنحر رقبتها ثم توجه إلى باقي بناته الخمسة، طالبت النيابة العامة، مباحث الهرم استكمال التحريات الواقعة وكشف أسباب وقوعها.

اخبار الحوادث اليوم مذبحة الهرم اخبار الجريمة الجريمة اليوم الحوادث الان قتل بناته مذبحة اسرية في الهرم اخر حادثة اخر جريمة اخبار مصر اليوم مذبحة بشعة اخبار الحوادث في مصر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اخبار الحوادث اليوم مذبحة الهرم اخبار الجريمة الجريمة اليوم اخر جريمة اخبار مصر اليوم زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

طبيبة جهاز هضمي تكشف مفاجأة حول التهاب المعدة

التهاب المعدة هو مرض تلتهب فيه أنسجة المعدة، عادة ما يفكر الناس في التهاب المعدة عندما يشعرون بألم في المعدة بعد تناول أطعمة معينة، لكن الطبيبة سوخوروكوفا ذكرت أنه مع التهاب المعدة قد لا يشعر الشخص بالألم.

 

وأشارت طبيبة الجهاز الهضمي في تعليق لموقع NEWS.ru إلى أن "التهاب المعدة قد لا يكون مصحوبًا بألم ولا يؤدي دائمًا إلى القرحة".

 

وأضافت ليودميلا سوخوروكوفا أن التهاب المعدة مهم لعلاجه والسيطرة عليه وبمجرد إهماله، يمكن أن يصبح عاملا يثير مضاعفات تهدد الحياة وعلى وجه الخصوص، يمكن أن يكون التهاب الصفاق والنزيف الداخلي.

 

بالإضافة إلى ذلك، تنصح الأخصائية بتجنب تناول كميات كبيرة من الأطعمة الحامضة أو الحارة أو المرة أو شديدة السخونة والتخلص تمامًا من المشروبات الغازية من النظام الغذائي - فهذا سيكون له تأثير مفيد على حالة الغشاء المخاطي في المعدة.

 

ما لا تعرفه عن التهاب المعدة

التهاب المعدة مصطلح عام يشير غالبًا إلى حالة واحدة مشتركة: التهاب بطانة المعدة. وينتج التهاب المعدة غالبًا عن الإصابة بالبكتيريا نفسها المسببة لمعظم قُرح المعدة، أو المداومة على تناول بعض مسكنات الألم. كما قد يُسهم الإفراط في تناول الكحول في الإصابة بالتهاب المعدة.

 

وقد يحدث التهاب المعدة فجأة (التهاب المعدة الحاد) أو يظهر ببطء مع الوقت (التهاب المعدة المزمن) وفي بعض الحالات، قد يؤدي التهاب المعدة إلى الإصابة بالقُرَح، وزيادة خطر الإصابة بسرطان المعدة ولكن بالنسبة للكثيرين، لا يمثل التهاب المعدة خطورة، ويزول سريعًا مع العلاج.

 

يحدث التهاب المعدة في بطانتها. بطانة المعدة عبارة عن حاجز مبطن بالمخاط يحمي جدار المعدة ويؤدي ضعف الحاجز أو إصابته إلى السماح للعصارات الهضمية بإتلاف بطانة المعدة وإصابتها بالالتهاب يمكن للعديد من الأمراض والحالات المرضية أن تزيد خطر الإصابة بالتهاب المعدة. ويشمل ذلك الحالات الالتهابية، مثل داء كرون.

 

اطلب الرعاية الطبية على الفور إذا شعرت بألم شديد أو إذا أُصبت بالقيء ولا يمكنك الاحتفاظ بأي طعام في معدتك. واطلب الرعاية على الفور كذلك إذا شعرت بالدُوار أو الدوخة. وأخبر اختصاصي الرعاية الصحية إذا كنت تشعر باضطراب في المعدة بعد تناوُل الأدوية، خصوصًا الأسبرين أو مسكنات الألم الأخرى.

مقالات مشابهة

  • تقارير سعودية تكشف عن اسم صفقة الزمالك الجديدة.. مفاجأة للجماهير
  • حريق شقة سمية الألفي في الجيزة.. التحريات تكشف السبب
  • إحالة عاطل للجنايات لاتهامه بقتل عامل حاول سرقته في المطرية
  • التحريات تكشف سبب اندلاع حريق بمصنع منظفات فى البدرشين
  • إصابة ربة منزل إثر انهيار جزئي لعقار بالهرم
  • ضبط شخصين يمتهنان بيع المخدرات بمنطقة شبنة
  • طبيبة جهاز هضمي تكشف مفاجأة حول التهاب المعدة
  • الداخلية المصرية تكشف ملابسات واقعة "تحرش" سائق بفتاة أمام قاعة أفراح
  • الاستماع لأقوال المصابين فى حادث تصادم 3 سيارات بمنطقة الهرم
  • ألقى بنفسه أمامها.. دفن شخص صدمته سيارة نقل بالهرم