أشاد  الدكتور شريف مكين وكيل وزارة  الصحة بالد قهلية بإنجازات الإدارة العامة لطب الأسنان بقيادة الدكتور محمد أبو العينين خلال الشهر الماضى لاسيما فى مجال التثقيف الصحي. 

 

وكشف وكيل الوزارة أنه فيما يخص مجال التثقيف الصحي فقد نظمت 717 ندوه تثقيفية بحضور نحو4000 مواطن من المترددين على عيادات الأسنان. 

 

كما كثفت الإدارة العامة للأسنان جولاتها المرورية خلال يوليو الماضى والتى تضمنت تفقد 21 قسماً وعيادة بمختلف المستشفيات والادارات الصحية التابعة فضلاً عن  توزيع أطباء الأسنان من خريجى الجامعات الحكومية والخاصة.

 

 

وأوضح الدكتور محمد أبو العينين مدير الإدارة العامة لطب الأسنان أن نحو 23792 مواطناً استفادوا من خدمات أقسام وعيادات أسنان بمختلف المستشفيات والوحدات التابعة خلال يوليو الماضى مشيراً إلى الالتزام التام بالاشتراطات مكافحة العدوى حفاظاً على صحة الأطباء والمواطنين. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خريجي الجامعات صحة الدقهلية الدقهلية الجامعات الحكومية الادارات الصحية

إقرأ أيضاً:

وزير المالية الأسبق يطالب بفرض الضرائب على كل مواطن يستفيد من خدمات الدولة.. فيديو

أكد الدكتور أحمد جلال، مقرر المحور الاقتصادي بالحوار الوطني ووزير المالية الأسبق، أنه يؤيد فكرة إتاحة المستشفيات للقطاع الخاص ولكن بشروط معينة حتى لا يكون المواطن فريسة لإدارة هذه المستشفيات.

وقال أحمد جلال خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج "نظرة" والمذاع على قناة صدى البلد، إنه لابد من تفعيل منظومة التأمين الصحي الشامل، عند إتاحة المستشفيات للقطاع الخاص، حتى يحصل المريض على خدمة مميزة وبأسعار معقولة.

ضبط 349 قضية ضرائب في 24 ساعة ضبط 468 قضية ضرائب في 24 ساعة

وتابع أحمد جلال: هناك مبادرات كثيرة من للحماية الاجتماعية، كما أن مبادرة حياة كريمة قائمة على التمكين، حيث يتم إنشاء بنية تحتية تخدم المواطنين، بالإضافة إلى إنشاء المستشفيات والمدارس التي تعود بالنفع على أهالينا.

وأوضح وزير المالية الأسبق، أن كل مواطن يستفيد من الخدمات التي تقدمها الدولة لابد أن يدفع ضريبة، وما بدر من المحامين حول الفاتورة الإلكترونية أمر غير مقبول، وكل شخص يمتنع عن دفع الضرائب لابد من معاقبته. 

مقالات مشابهة

  • وزير النقل يتابع انتظام العمل وتقديم خدمات مميزة بمرافق النقل والمواصلات
  • وكيل «صحة كفر الشيخ» يعلن رفع حالة الطوارئ خلال أيام عيد الأضحى
  • أبو العينين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى
  • لضبط الخارجين عن القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد
  • وزير المالية الأسبق يطالب بفرض الضرائب على كل مواطن يستفيد من خدمات الدولة.. فيديو
  • وكيل أوقاف الدقهلية: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك
  • قريباً .. إفتتاح كلية ومستشفى طب الأسنان بجامعة سوهاج
  • قريباً افتتاح كلية ومستشفى طب الأسنان بجامعة سوهاج
  • محكمة كويتية تأمر بحبس مواطن ومقيمين احتياطا في واقعة حريق المنقف