دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حسم نادي النصر السعودي لقب البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان) لصالحه، على حساب نظيره الهلال، بعد الفوز في المباراة النهائية بهدفين لواحد، على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، السبت.

وكان المشهد الختامي قد ذهب لشوطين إضافيين، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وشهدت المباراة الختامية تألق اللاعب كريستيانو رونالدو، إذ سجّل هدفي فريق "العالمي" في الدقيقتين 74 و98، فيما أحرز ميشائيل ديلغادو هدف فريق "الأزرق الهلالي" الوحيد، عند الدقيقة 51.

ونجح النجم البرتغالي (38 عامًا) ورفاقه في تحقيق البطولة الأولى هذا الموسم 2024/2023.

السعوديةنادي النصر السعودينادي الهلال السعودينشر السبت، 12 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادي النصر السعودي نادي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم

ماجد محمد

ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو في لفتة إنسانية وهو يرسم البسمة علي وجة طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة في معكسر منتخب البرتغال .

و ظهر رونالدو وهو يلتقط صورة مع طفل من ذوي الهمم و ظهر الطفل فيها وهو سعيد بوجوده مع نجمه المفضل ، ونشر رونالدو صورًا له عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، ظهر فيها وهو يقف كحارس مرمى في تدريبات منتخب البرتغال ويقوم أحد الأطفال، بتسديد كرة عليه .

ويقود كريستيانو رونالدو، أحلام منتخب البرتغال، كحارس مرمى في تدريبات المنتخب استعدادًا لبطولة يورو 2024 ، في ألمانيا وذلك من أجل حصد لقب اليورو، للمرة الثانية في تاريخ “البحارة”، بعد حصد اللقب في 2016 .

و تقع قرعة منتخب البرتغال في المجموعة السادسة برفقة تركيا والتشيك وجورجيا ، و تستضيف ألمانيا منافسات بطولة أمم أوروبا، خلال الفترة من 14 يونيو الجاري حتى 14 يوليو المقبل.

جدير بالذكر أن رونالدو نجم نادي النصر ، هداف التاريخي لليورو برصيد 14هدف، كما أنه اللاعب الوحيد الذي سجل على الأقل هدف واحد في 5 نسخ للبطولة القارية، في الفترة بين 2004 و2020 .

 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • آخر ظهور لـ ميتروفيتش برفقة ابنه وهو بسعادة بالغة
  • النصر السعودي يقترب من توقيع زميل رونالدو القديم ‏
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • "بعد كارثة نهائي كأس الملك".. الهلال يحسم مصير علي البليهي
  • الهلال السعودي يحسم مستقبل البليهي بشكل نهائي
  • رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم
  • مشهد رائع.. رد فعل مودريتش لحظة رؤيته لرونالدو بعد المباراة (فيديو)
  • عناق رونالدو ومودريتش بعد مباراة البرتغال وكرواتيا يخطف الأنظار