قالت نجوى صلاح، رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة، إنَّ الرحلات الخارجية للشباب في المراحل التعليمية المختلفة والانضمام لمعسكرات المبيت فيها، يمتد لأكثر من 4 أو 5 أيام لممارسة الأنشطة المختلفة، أمر مهم وضروري، ولابد يكون تابع لجهة تثق فيها الأسرة.

صلاح: ثقة الأسرة في معسكرات خارجية

أضافت «صلاح»، خلال استضافتها ببرنامج «السفيرة عزيزة» المُذاع على شاشة «قناة DMC»، أنَّ ثقة الأسرة في معسكرات خارجية تابعة لوزارة الشباب والرياضة الحريصة منذ ثمانينيات القرن الماضي على دعم الأنشطة الشبابية، خلال الإجازة الصيفية.

تنمية المهارات ومعسكرات الشباب

وتابعت رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب بالوزارة: «التعرف على الآخرين ورؤية أماكن جديدة وتنمية المهارات بشكل عام، أبرز فوائد انضمام الشباب لـ المعسكرات الصيفية وإتاحة رحلات بأسعار تناسب الجميع في إطار دور الوزارة وحرصها على تنمية مهارات الشباب والعمل بمبدأ تكافؤ الفرص».

برنامج السفيرة عزيزة

يُذّكر أن برنامج السفيرة عزيزة، يُذاع يوميًا من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا، وتتبادل على تقديمه 6 مذيعات؛ وهن: الأستاذة القديرة سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبدالعزيز، سالي شاهين، ورضوى حسن.

ويتناول البرنامج جميع القضايا والأخبار المجتمعية التي تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر في كل مكان داخل وخارج مصر، اللاتي حققن نجاحات في مجالات مختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الشباب معسكرات الشباب الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للجمباز

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين والمصري والإفريقي وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للجمباز؛ لمناقشة عدد من ملفات عمل اخلال الفترة المقبلة.


قال الدكنور أشرف صبحي : "أن الوزارة حريصة على دعم جميع الاتحادات الرياضية لتتمكن من تنفيذ خططها وبرامجها وأنشطتها من خلال الاستعانة في هذا الشأن بالدراسات التي تعدها اللجنة العلمية بالوزارة".


وجدد الوزبر تأكيده أن مصر جاهزة لاستضافة البطولات بفضل الإمكانيات والمقومات التي تتميز بها، والطفرة الإنشائية والإنجازات التي تشهدها البلاد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.


من جانبه، ثمنَ إيهاب امين رئيس الإتحاد المصري للجمباز؛ جهود الدولة المصرية مُمثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، علي الجهود الدائمة من أجل استمرار إستقرار منظومة عمل الرياضة المصرية في طريق ريادتها.

 

مقالات مشابهة

  • تدريب 1426 طالبا على المهارات الفنية لصناعة البترول والغاز بحقول خالدة
  • وزارة الشباب تختتم فعاليات البرنامج التدريبي لــ «تنمية المهارات القيادية للشباب» في الغربية
  • بعد تكليفات القيادة السياسية للحكومة.. رئيس شباب النواب: قانون الرياضة على رأس الأولويات
  • أستاذ علم اجتماع توضح كيف عززت الدولة الهوية الوطنية لدى الشباب
  • أول تعليق من شباب النواب على توجيهات السيسي بتعديل قانون الرياضة
  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة على رأس أولويات عمل اللجنة..والرئيس الداعم الأول
  • كنيسة يسوع الملك الأسقفية تحتفل بتخريج دفعة جديدة للحرف اليدوية
  • «دو» توفر فرصاً للتطوير المهني بمعرض «رؤية»
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للجمباز
  • جهود حثيثة لتحسين المناهج وتطويرها اعتمادا على الأساليب الحديثة المبتكرة