عربي21:
2024-06-16@08:37:47 GMT

بغياب رونالدو.. النصر يستهل موسمه بدوري روشن بالخسارة

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

بغياب رونالدو.. النصر يستهل موسمه بدوري روشن بالخسارة

سقط فريق النصر في مباراته الأولى بالموسم الجديد لدوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين (2023-2024)، بعد خسارته أمام مضيفه الاتفاق (1-2) في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين.

ولعب النصر المباراة في ظل غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب إصابة تلقاها في الشوط الإضافي الثاني من المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، والتي حسم لقبها "صاروخ ماديرا" لفريقه بإحرازه هدفين في مرمى نادي الهلال السعودي (2-1) يوم السبت الماضي.



وتقدم النصر مبكرا في مباراة اليوم بهدف سجله مهاجمه السنغالي ساديو ماني بعد مرور أربع دقائق فقط من انطلاق صفارة البداية.

ولكن الاتفاق رد الصاع صاعين في الشوط الثاني بتسجيله هدفين متتاليين عبر كل من المهاجمين، السويدي روبين كايسون، والفرنسي موسى ديمبيلي بحلول الدقيقتين (47، 53) على الترتيب.

???? | نهايـة المواجهة!
النصر 1 - 2 الاتفاق#النصر_الاتفاق⁩ | ⁦#AlNassrEttifaq pic.twitter.com/6lTAe7HJhX

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) August 14, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة النصر روشن رونالدو النصر رونالدو كرة القدم روشن رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل

يواجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، أزمة كبيرة قبل المباراة القادمة أمام نادي المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري Nile للمحترفين، والتي ستقام على ملعب برج العرب.

تفاصيل أزمة الزمالك قبل مواجهة المصري

تتمثل الأزمة في غياب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها في الفترة الماضية. بالإضافة إلى ذلك، سيغيب عمر جابر عن المباراة بشكل رسمي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث حصل على بطاقة صفراء خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد سيراميكا كليوباترا.

لامين يامال يصنع وكارفاخال يسجل هدف إسبانيا الثالث أمام كرواتيا في 3 دقائق.. موراتا وفابيان رويز يسجلان هدفين لـ إسبانيا أمام كرواتيا خيارات جوزيه جوميز لتعويض الغيابات

أكد مصدر داخل الجهاز الفني، أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز يفاضل بين الثنائي سيد عبدالله نيمار وإبراهيما نداي لشغل مركز الظهير الأيسر في المباراة أمام المصري، لتعويض غياب أحمد فتوح وعمر جابر.

تمكن نادي الزمالك من الفوز في المباراة الأخيرة على نادي سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب المقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • أورو 2024.. إيطاليا تبدأ حملة الدفاع عن اللقب بالفوز أمام ألبانيا
  • فابيان رويز نجم أسبانيا يفوز بجائزة الافضل في مواجهة أسبانيا مع كرواتيا
  • عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل
  • في 3 دقائق.. موراتا وفابيان رويز يسجلان هدفين لـ إسبانيا أمام كرواتيا
  • يورو 2024.. سويسرا تضرب المجر بثلاثية وتلاحق ألمانيا
  • عاجل.. محمد فضل ينتقد إمام عاشور ويهاجم كولر بسبب لاعب الأهلي
  • ميركاتو 2024.. هل يجمع النصر رونالدو وفان دايك بعد حرب التصريحات؟
  • الأهلي يواجه فاركو اليوم على استاد برج العرب
  • نجم النصر: دوري روشن أقوى من الدوري البرتغالي
  • مشوار رونالدو مع منتخب البرتغال قبل المشاركة فى يورو 2024