مباشر: أعلنت منظمة الصحة العالمية، عن تطورات انتشار فيروس كورونا فى العالم وأنه تم الإبلاغ عن أكثر من 1.4 مليون اصابة جديدة بالفيروس وأكثر من 2300 حالة وفاة من المناطق الست للمنظمة في الفترة من 17 يوليو الى 13 أغسطس وذلك بزيادة قدرها 63 % وانخفاض بنسبة 56 % على التوالى مقارنة بالأيام الثمان والعشرين السابقة.

وقالت المنظمة فى آخر تحديث لها أصدرته اليوم الجمعة فى جنيف إنه تم الإبلاغ عن أكثر من 769 مليون حالة مؤكدة وأكثر من 6.9 مليون حالة وفاة على مستوى العالم وذلك منذ بدء الوباء ولفتت الى أن أربعة مناطق تابعة لمنظمة الصحة أبلغت عن انخفاض في عدد الحالات والوفيات على حد سواء بينما أبلغ اقليم غرب المحيط الهادئ عن زيادة في الحالات وانخفاض في الوفيات .

وأشارت المنظمة إلى أنه في الوقت الحالي فان الحالات المبلغ عنها لاتمثل بدقة معدلات الإصابة وذلك بسبب انخفاض الاختبار والابلاغ على مستوى العالم .

ولفت إلى أنه خلال فترة ال 28 يوما هذه فقد أبلغت 44 بالمائة (104 من 234) من البلدان عن حالة واحدة على الأقل إلى منظمة الصحة العالمية.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

“E7” تستثمر 182 مليون درهم في قطاع الحلول الأمنية

أعلنت مجموعة “E7″، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم، عن خطط لاستثمار 182 مليون درهم ضمن خططها الطموحة لتطوير أعمال قسم الحلول الأمنية التابع لها “E7 سيكيورتي”.

وستعزز الاستثمارات التي خططت لها المجموعة قدرتها على تصنيع جوازات السفر وتمكينها من دخول قطاع الطوابع الضريبية الرقمية.

ويعتبر قطاع الطوابع الضريبية من الصناعات التي تشهد زيادة سريعة في الطلب على مستوى العالم.

وتعتزم المجموعة دعم الحكومات حول العالم للحد من التجارة غير المشروعة للسلع الخاضعة للضريبة، وهو ما سيسهم بالتالي في تحسين الإيرادات.

وستستثمر مجموعة E7 أيضاً في زيادة قدرتها على إنتاج جوازات السفر بمقدار خمسة أضعاف في ظل خطط توسعة الطاقة الإنتاجية، المقرر أن تبدأ في عام 2026 حيث ستستمر في إبرام عقود جديدة وتوسيع نطاق وصولها إلى السوق.

وقال علي سيف عبدالله النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة E7، إن هذا الاستثمار الكبير يبرهم على التزام المجموعة بمواصلة النمو والتطور على المدى الطويل، وسيتم استثمار المبلغ المقدر في المجالات التي تتمتع بإمكانات نمو قوية، لتعزيز قدرات وإمكانات خطوط الإنتاج الحالية، وتقديم منتجات جديدة إلى السوق.

وأضاف أن صناعة الحلول الأمنية تواصل تحقيق نمو قوي على مستوى العالم، حيث تساعد خبرات المجموعة الفنية وسجل أعمالها الناجح في فتح آفاق وفرص للتوسع في أسواق جديدة.وام


مقالات مشابهة

  • الصالح: 600 ألف وفاة مبكرة سنوياً في العالم نتيجة التدخين غير المباشر.. 64% منها من النساء
  • خطر جديد يهدد العالم.. 4 نصائح للتعامل مع وباء «x» بعد تحذيرات «الصحة العالمية» منه
  • ملايين الوفيات حول العالم بسبب نوع شائع من الغبار.. كيف تحمي نفسك؟
  • ذكرى إعلان الصحة العالمية وباء إنفلونزا الخنازير.. إحصائيات وأرقام
  • إحالة واقعة إصابة أطفال بطفح جلدي في مستشفى الواسطى ببني سويف للنيابة
  • الديوان الملكي السعودي يعلن حالة وفاة جديدة في الأسرة الحاكمة
  • هل إجراءات كورونا اختراع؟ فاوتشي اعترف وصعق العالم
  • “E7” تستثمر 182 مليون درهم في قطاع الحلول الأمنية
  • أخطر من كورونا.. منظمة الصحة العالمية تدعو للاستعداد لتفشي وباء جديد يسببه مرض X
  • ما هي أعراض متحور إنفلونزا الطيور؟.. احذر من آلام العضلات