الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة الأهلي يتعاقد مع «جوهرة إسبانيا» دراج فريق الإمارات يعتلي منصة التتويج في «طواف رنيوي»


وقع اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، ولجنة ألعاب القوة في السعودية، مذكرة تفاهم تختص برياضة القوة البدنية، بهدف تعزيز التعاون الرياضي المشترك، في تطوير رياضة القوة البدنية بشكل يتناسب والنقلة النوعية التي تشهدها في البلدين.


وتم توقيع مذكرة التفاهم والتعاون في قاعة المؤتمرات في جامعة الشارقة، برعاية رئيس الاتحاد الآسيوي للقوة البدنية فرشاد سلطاني، والأمين العام للاتحاد الدولي الكازاخستانية تيتيانا، وبحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد، ورئيس لجنة القوة البدنية في الإمارات فيصل الغيص الزعابي، والمدير التنفيذي للجنة ألعاب القوة السعودي عبدالعزيز المري، وعميد شؤون الطلاب في جامعة الشارقة الدكتور عيد محمد كنعان، والحكم الدولي ورئيس قسم النشاط الرياضي في الجامعة صلاح العامري، والسكرتير الفني للاتحاد عبد المجيد يزبك، وعدد من الإداريين والمدربين.
وتنص الاتفاقية على تبادل الخبرات في الجانب التحكيمي وتنظيم البطولات، وتنظيم المعسكرات الخارجية، وإقامة المحاضرات التثقيفية بالقوة البدنية، والمشاركة في البطولات التي تنظم وفقاً لأجندة الاتحادين الآسيوي والدولي للقوة البدنية.
وثمن فيصل الغيص الزعابي دعم ورعاية الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وتوفير البيئة المناسبة لتطور رياضة القوة البدنية، ورحب بالأفكار التي طرحها الجانب السعودي، لمزيد من التعاون المثمر، وقدم شكره الى جامعة الشارقة لاستضافة مراسم توقيع الاتفاقية والتعاون المستقبلي، وبما يخدم أبناء المجتمع.
من جانبه قال المدير التنفيذي للجنة ألعاب القوة في السعودية عبد العزيز المري، أن النقلة النوعية التي تشهدها رياضة القوة البدنية الإماراتية والنتائج الإيجابية المتحققة مهدت إلى العمل لأجل التعاون المشترك، وبما يخدم رياضة القوة البدنية لدى الجانبين، مشيراً إلى أنه ستكون هناك اجتماعات مقبلة يتم عقدها لتعزيز مذكرة التفاهم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات السعودية الشارقة جامعة الشارقة

إقرأ أيضاً:

الشارقة.. ضبط شبكة من خارج الإمارات متخصصة في جرائم الاحتيال الإلكتروني

أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة القبض على شبكة إجرامية مكونة من 5 أشخاص تدار من خارج الدولة متخصصة في جرائم الاحتيال الإلكتروني في عملية نوعية أطلق عليها «173»، والكشف عن أموال تقدر ب 3 ملايين و11ألفاً و854 درهماً استولوا عليها من حسابات ترتبط ب11 بلاغاً مجهولاً سجل لدى أجهزة الشرطة بالدولة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي ترأسه اللواء سيف الزري الشامسي -القائد العام لشرطة الشارقة-، وبحضور العميد عمر أحمد أبو الزود -مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية-، ورؤساء الأقسام، وضباط الاختصاص، وممثلي وسائل الإعلام المحلية العربية والأجنبية والآسيوية.

وأكد اللواء الشامسي خلال المؤتمر أن الإعلام شريك رئيس في تحقيق أجندة شرطة الشارقة التوعوية، وتبصير الجمهور بالجرائم الاحتيالية التي يقوم بها المتصيدون الإلكترونيون للإيقاع بضحاياهم وسلب أموالهم بطرق غير مشروعة، وأشار إلى أن الإعلام قوة فاعلة دافعة في تشكيل الوعي المجتمعي، وتحقيق الأثر الإيجابي للتصدي لهذه الجرائم التي باتت تأرق المجتمع.

وأشاد القائد العام لشرطة الشارقة بالجهود التي تقوم بها إدارة التحريات والمباحث الجنائية في مكافحة الجريمة بكافة أشكالها، وخاصة الجرائم الإلكترونية والتقنية من خلال خبرائها ومختصيها الذين لا يألون جهداً في تحقيق الأمن الرقمي للمجتمع، داعياً أفراد الجمهور إلى الحذر في التعامل مع الأشخاص مجهولي الهوية؛ حتى لا يكونوا عرضة للتصيد الإلكتروني.

مقالات مشابهة

  • شرطة الشارقة تدعو الجمهور إلى التعاون والتواصل لعيد آمن
  • تعاون بين «الاتحاد للمدفوعات» و«ماغناتي» لتعزيز المدفوعات الرقمية
  • بعد تأهلها لـ«ألعاب التزلج العالمية».. كيف بدأت مسيرة مريم البدوي مع «الباتيناج»؟
  • مصر للطيران وطيران الرياض يوقعان مذكرة تفاهم لتقديم مزايا وشبكة أكبر للعملاء
  • مصر للطيران والاتحاد للطيران توقعان مذكرة تفاهم
  • زوارق الإمارات تسابق الزمن غدا في الجولة الـ 3 من بطولة العالم للفورمولا 1بإيطاليا
  • لاعبة منتخب مصر للتزلج الفني تكشف تفاصيل تأهلها لبطولة العالم (فيديو)
  • سلطان بن أحمد القاسمي يشهد حفل تخريج طالبات جامعة الشارقة
  • الشارقة.. ضبط شبكة من خارج الإمارات متخصصة في جرائم الاحتيال الإلكتروني
  • تعاون بين «غرف دبي» وغرفة التجارة الأسترالية