حسم التعادل الإيجابي المباراة المثيرة التي جمعت بين أرسنال ضد فولهام، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهم اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

أرسنال في الدوري الإنجليزي

وبعد تعادل اليوم وصل فريق أرسنال إلى النقطة السابعة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

أرسنال

وتمكن فريق أرسنال من تحقيق الفوز في أول جولتين من زمن المسابقة، وذلك بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب فريق نونتنجهام فورست، بثنائية مقابل هدف.

قبل أن يحقق الفوز في الجولة الثانية على حساب فريق كريستال بالاس، بهدف نظيف، ثم التعادل اليوم أمام فولهام إيجابياً بهدف لكل فريق.

فولهام في الدوري الإنجليزي

وبهذا التعادل وصل فريق فولهام إلى النقطة الرابعة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

فولهام

وكان قد حقق فريق فولهام فوزاً صعباً في الجولة الأولى على حساب فريق إيفرتون بهدف نظيف، قبل أن يتعرض لهزيمة كبيرة في الجولة الثانية أمام فريق برينتفورد بثلاثية نظيفة.

أهداف مباراة أرسنال وفولهام

- وجاء هدف المباراة الأول المباغت، في الدقيقة الأولى من زمن المباراة لصالح فريق فولهام عن طريق بيريرا، ليمنح الضيوف التقدم سريعاً في المباراة المثيرة منذ بدايتها.

- وسجل بيريرا هدف المباراة الول بعد خطأ كبير من ساكا، استغله لاعب فولهام وسجل هدف المباراة الأول، مستغلاً تقدم رامسديل حارس الجانرز.

هدف مباغت من فولهام يفتتح به النتيجة من الدقيقة الأولى #الدوري_الإنجليزي #ارسنال_فولهام pic.twitter.com/6Aa1pLmAb1

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) August 26, 2023

- ثم عاد ساكا وصحح الخطأ، وسجل هدف التعادل لصالح فريق أرسنال عند الدقيقة 70 من زمن شوط المباراة الثاني، عن طريق ركلة جزاء سددها الجناح الإنجليزي بنجاح في شبام فولهام محرزاً هدف التعادل.

هدف آرسنال عن طريق ساكا من ضربة جزاء ♥️⚽️
pic.twitter.com/6sUxTSH8CF

— عمرو (@bt3) August 26, 2023

- وعقب دقيقتين فقط من هدف ساكا، عاد نيكيتاه وسجل هدف الجانرز الثاني في المباراة، عند الدقيقة 71 من زمن الشوط الثاني، ليمنح أرسنال التقدم في المباراة، وذلك عقب عرضية مميزة من فابيو فييرا، استغلها جناح الجانرز ووضعها في الشباك.

????????????????????????????????

آرسنال يعود .. آرسنال لا يستسلم

عودة تاريخية في دقائق، نيكيتاه يسجل الثاني
pic.twitter.com/JnpGereCxG

— عمرو (@bt3) August 26, 2023

- ولكن لن تتوقف الإثاراة عند هذا الحد من المباراة، حيث عاد «بالينها» بفريق فولهام وأحرز هدف التعادل في وقت قاتل من المباراة، وتحديداً عند الدقيقة 88 من زمن الشوط الثاني.

- وتمكن بالينها من استغلال الرقابة السيئة من قبل دفاع أرسنال، وحول الكرة في شباك الجانرز بعد ركنية متقنة من هاريسون ريد.

????????????????????????????????????

جنون البريمرليغ .. هدف التعادل لـ فولهام رغم الطرد عن طريق بالينها في الدقيقة 85 ????????????
pic.twitter.com/k3BaL2YM3v

— عمرو (@bt3) August 26, 2023

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي المثير بين الفريقين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أرسنال أرسنال ضد فولهام ارسنال ضد فولهام ارسنال وفولهام الدوري الإنجليزي ترتيب الدوري الإنجليزي فولهام مباريات الدوري الإنجليزي الدوری الإنجلیزی فی المباراة فریق فولهام هدف التعادل فی الجولة pic twitter com عن طریق من زمن

إقرأ أيضاً:

التعادل يحسم لقاء الجونة والبنك الأهلي في الدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة مع نظيره البنك الأهلي لهدف  في المباراة التي جمعتهما، على ملعب الأول، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

جاءت الشوط الأول متوسط الأداء  وانحصر أغلبه في منطقة وسط الملعب حتى تمكن  صبري الرحيل من تسجيل هدف التقدم للفريق الساحلي في الدقيقة ٣١ من عمر الشوط،  وبعدها حاول الضيوف ادراك التعادل إلا أنهم فشلوا في ذلك.
لم يختلف الشوط الثاني عن سابقه فواصل الفريق الضيف الضغط على امل ادراك التعادل وشن عدد من الهجمات الخطرة التى اسفرت عن هدف التعادل عن طريق محمد بسيوني في الدقيقة ٥٢، وشهد اللقاء حالة طرد للاعب الجونة أحمد عبد الرسول في الدقيقة ٧٣.
بهذه النتيجة رفع الجونة رصيده إلى النقطة٣١ في المركز ١٢،   ورفع البنك الأهلي رصيده الى النقطة ٢٤ في المركز ١٤.

دخل الجونة المباراة بتشكيل مكون  من: صبحي سليمان في حراسة المرمى
خط الدفاع: عاصم صلاح، أمير مدحت، محمود الجزار، محمد بسيونى، يعقوبو

خط الوسط: محمد فتحى، أحمد النادرى، أحمد مدبولى

خط الهجوم: ياو أنور، أسامة فيصل.

ويتواجد على مقاعد بدلاء فريق البنك الأهلي كلا من: حسن شاهين، محمود قاعود، محمود سيد، كريم بامبو، سيرجى أكا، عماد فتحي، أيمن أشرف، محمد هلال، جريندو؟

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة سويسرا وأسكتلندا
  • اليورو.. تعادل مثير يحسم مواجهة كرواتيا وألبانيا في المجموعة الثانية
  • تعادل "مثير" يحسم مباراة كرواتيا وألبانيا في يورو 2024
  • تعادل مثير يحسم مباراة زد ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • تعادل إيجابي مثير بين زد وفاركو في الدوري
  • تركيا ضد جورجيا.. تعادل مثير يحسم الشوط الأول في يورو 2024 «فيديو»
  • يورو 2024.. التعادل 1-1 في شوط أول مثير بين تركيا وجورجيا
  • «ريمونتادا مجنونة».. سموحة يحقق انتصارًا مثيرًا أمام الداخلية في الدوري (فيديو)
  • التعادل يحسم موقعة الإسماعيلي وإنبي بالدوري
  • التعادل يحسم لقاء الجونة والبنك الأهلي في الدوري