صحيفة صدى:
2024-06-16@13:05:30 GMT

جماهير الهلال تردد: فهد بن نافل..سيد المحافل ..فيديو

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

جماهير الهلال تردد: فهد بن نافل..سيد المحافل ..فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

أعربت الجماهير الهلالية عن مدى رضاها على الصفقات الأخيرة للزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأظهر مقطع فيديو جماهير الهلال وهي تشيد برئيس النادي فهد بن نافل ، ورددت الجماهير ” فهد بن نافل .. سيد المحافل” ، وذلك عقب فوز الهلال على نظيره الاتفاق ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد .

يُذكر أن الإدارة الهلالية ، برئاسة فهد بن نافل ، نجحت في استقطاب عدد كبير من نجوم كرة القدم العالميين ، وكان أبرزهم النجم البرازيلي نيمار جونيور ، و الصربي ميتروفيتش ، والحارس المغربي ياسين بونو ، وكانت آخر تلك الصفقات انتقال المدافع الشاب حسان تمبكتي إلى صفوف الزعيم ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/ssstwitter.com_1693255105498.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جماهير الهلال صفقات الهلال فهد بن نافل فهد بن نافل

إقرأ أيضاً:

مانشيستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم هدف ارسنال في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية انجليزية ان نادي مانشيستر يونايتد قد تقدم بعرض خرافي الى نادي برينتفورد الانجليزي لضم هداف الفريق ايفان توناي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في محاولة لخطف الاعب الهداف الذي يعد الهدف الاول لفريق أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وكان ايفان توناي قد برز في الموسم الماضي مع فريق برينتفورد ليسجل 20 هدف في 33 مباراة مع فريقه رغم المعاناة التي عاناها في الموسم قبل الماضي قبل نهايته مع ايقافه في قضية المراهنة على نتائج المباريات .

تألق توناي دفع جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب انجلترا الى ضم ايفان توناي الى قائمة منتخب انجلترا في بطولة يورو 2024 والتي ستنطلق اليوم ( الجمعة ) بملعب اليانز ارينا بمدينة ميونخ بمواجهة بين المانيا و اسكتلندا .

صحيفة الميرور البريطانية اكدت ان السير جيم راتكليف وضع ضم ايفان توناي كأولوية لفريق مانشيستر يونايتد خلال الموسم المقبل مشيرة الى ان العرض المبدئي الذي تقدم به مانشيستر يونايتد يبلغ 70 مليون يورو وهو الرقم المبدئي الذي حددته ادارة برينتفورد للبدء في التفاوض حول بيع هداف الفريق .

وقالت صحيفة الميرور ان ايفان توناي رفض مناقشة العروض التي تصله خلال الفترة الحالية مؤكدا انه مازال لاعبا في فريق برينتفورد و يركز حاليا على المهمة الدولية التي يخوضها مع المنتخب الانجليزي في بطولة اليورو .

ونقلت صحيفة الميرور عن ايفان توناي تعليقا على الانباء التي تتواتر حول رغبة عدد من الاندية الكبيرة في ضمه قوله : من الجميل ان تسعى تلك الاندية الكبرى لضمي لكني لاعبا في نادي برينتفورد وحتى يتم الانتقال بشكل رسمي فكل تركيزي مع منتخب انجلترا ولا افكر في اي شىء اخر .

واضاف توناي : كما قلت انا لاعب في برينتفورد ومازال يتبقى لي موسم مع الفريق وفي حالة انتهاء مهمتي مع منتخب انجلترا سأعود الى برينتفورد وكل تركيزي وتفكيري مع الفريق .

 

مقالات مشابهة

  • قائمة الراحلين من صفوف النصر السعودي خلال الانتقالات الصيفية
  • آرسنال يهدد حلم برشلونة في ضم أهم صفقات الموسم الصيفي
  • رد فعل الهلال السعودي بعد العروض الأوروبية لضم نجمه
  • آخر تطورات ملف صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • حمد الله على رادار 3 أندية في دوري روشن
  • فان دايك يكشف موقفه من الانتقال للدوري السعودي
  • مدافع الهلال السعودي يقترب من التعاون في الميركاتو الصيفي
  • الصرامي : الهلال قريب من التعاقد مع متعب الحربي
  • عرض نجم توتنهام على برشلونة
  • مانشيستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم هدف ارسنال في الانتقالات الصيفية