كشف محمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك عن مفاجأة من العيار الثقيل، كاشفًا أن  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق لن يترشح في انتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

اقرأ أيضًا..  الزمالك يعلن نجاحه عن انتهاء صرف مستحقات أوسوريو محافظ الغربيةيتفقد مشاريع مبادرة "حياة كريمة" بزفتي


أكد  محمود العسال المستشار القانوني بنادي الزمالك ، خلال لقائه ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" مع الإعلامي سيد علي، مساء أمس الإثنين، إن 90% من مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قدم استقالته لن يترشح في الانتخابات المقبلة.


 

مرتضى منصور يقرر عدم الترشح بانتخابات الزمالك


أشار العسال إلى :" أن المستشار مرتضى منصور يقرر عدم الترشح لرئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة والابتعاد عن المشهد، قائلًا: "هو خلاص خد جنب وقال أنا عملت اللى عليا وتنحيت بإرادتي ولما ترك المجلس لم يكن يتدخل".

ارداف :" المستشار القانوني لنادي الزمالك أنه فوجئ بأسلوب تصفية الحسابات بعد تعيين اللجنة الثلاثية للزمالك، معلقًا: "احنا مشينا بمزاجنا، وفوجئنا بحاجة مستفزة وتصفية حسابات ومحاولات تشويه، والتي لم تكن تخرج في بيانات رسمية من الزمالك".


أتم المستشار محمود العسال قائلًا تصريحاته قائلا :"إن "المجلس مش بإرادته والوزارة مكنتش عارفه"، محذرًا من أن "الاعتبارات الشخصية هي الغالبة في نادي الزمالك".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك محمود العسال انتخابات الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد المستشار القانوني لنادي الزمالك مرتضى منصور المستشار القانونی نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

تحالف اليسار في فرنسا يتحدى اليمين المتطرف “بإخماد شعلته” في الانتخابات المقبلة

فرنسا – اعتمد قادة تحالف أحزاب اليسار “الجبهة الشعبية الجديدة” في فرنسا امس الجمعة خطتهم الهادفة لمنع وصول اليمين المتطرف للحكم في الانتخابات البرلمانية المبكرة المقبلة

وبالرغم من استمرار وجود خلافات، أكد قادة الأحزاب اليسارية الفرنسية المنقسمة عادة على أنهم توصلوا خلال 4 أيام من المفاوضات إلى توافقات في وجهات النظر بشأن قضايا الحرب في أوكرانيا، والصراع بين إسرائيل وحماس، ومنع فوز حزب مارين لوبن، حزب التجمع الوطني، الذي قد يسفر عن قيادة اليمين المتطرف الفرنسي للحكومة لأول مرة منذ الحرب العالمية الثانية.

وحذر قادة الجبهة الشعبية الجديدة في مؤتمر صحفي من أن اليمين المتطرف “على أعتاب الحكم.، داعين أنصارهم لحشد صفوفهم بدلا من الإحباط، والخروج الى مراكز الاقتراع والتصويت بدلا من التخلف، وحذروا أيضا من أن نتيجة “انتخابات تاريخية” تحددت بالفعل لصالح حزب يميني متطرف لديه تاريخ من العنصرية ومعاداة الأجانب.

وقالت مارين توندلييه، الأمينة العامة لحزب الخضر “سنخمد شعلة التجمع الوطني. إما نحن وإما هم”.

وتجرى الانتخابات على جولتين يومي 30 يونيو و7 يوليو.

المصدر: أ ب

مقالات مشابهة

  • الغيابات تضرب الزمالك أمام المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • شولتس يرى ضرورة حضور روسيا  للمؤتمرات المقبلة حول أوكرانيا
  • تحالف اليسار في فرنسا يتحدى اليمين المتطرف “بإخماد شعلته” في الانتخابات المقبلة
  • رسميًا.. نوري شاهين مديرًا فنيًا جديدًا لنادي بوروسيا دورتموند
  • وكيل بلعيد يكشف حقيقة وجود عرض بلجيكي
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا
  • عبد المنصف: "تاريخ خالد بيبو الكروي أنا السبب فيه"
  • المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض