شارك أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية في الاجتماع الذي عقده الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الثلاثاء حول معرض أهلا مدارس 2023.

وأشاد "العشري" بالاجتماع وما تضمنه من مناقشات حول الدعم المجتمعي للمواطنين في ظل قرب دخول الموسم الدراسي الجديد قائلا" أعادة الله على الأسر المصرية بكل خير".

وتابع "العشري": المعرض هذا العام كبير ومهم جدا وبه سلع متنوعه للأدوات الدراسية والأحذية والمنتجات الجلدية والملابس والسلع الغذائية وغيرها من احتياجات الاسرة المصرية للموسم الدراسي.

وتوقع "العشري" أن يحقق معرض أهلا مدارس نجاحا كبيرا هذا العام خاصة في ظل التفاف الدولة بمؤسساتها العامة والخاصة حوله تنفيذا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة دعم المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتوفير لهم سلع بأسعار مخفضة خاصة مع دخول المواسم مثل العام الدراسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير التموين غرفة القاهرة التجارية تفاصيل معرض أهلا مدارس معرض أهل مدارس

إقرأ أيضاً:

وزير البترول يعلن دخول شركة عالمية جديدة للسوق المصرية

استقبل المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، ليندا كووك، الرئيس التنفيذي لشركة هاربور إنرجي، أحد أكبر الشركات البريطانية العاملة في مجال البترول والغاز والطاقة بشكل عام، والتي تدخل السوق المصرية لأول مرة من خلال استحواذها على مناطق امتياز شركة فنترشال ديا الألمانية بدلتا النيل والبحر المتوسط.

كوادر مصرية متميزة

وأكد الملا أن قطاع البترول المصري يمتلك بنية أساسية متطورة ومهارات وخبرات كوادر مصرية متميزة، وهناك ترحيب بدخول الشركة البريطانية للعمل في السوق المصرية، وضخ استثمارات جديدة وتوفير تكنولوجيات متطورة. 

ضخ استثمارات جديدة في قطاع البترول 

وأشارت رئيسة الشركة إلى تطلعها لضخ استثمارات جديدة بقطاع البترول في مصر، والعمل على التوسع في العمليات،  وأن تصبح من كبريات الشركات العاملة في مجال الطاقة في مصر.

وعقب اللقاء، وقع كلا من المهندس ياسين محمد، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية إيجاس، والمهندس سامح صبري، الرئيس التنفيذي لشركة فنترشال ديا في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهاورد لاندس، المستشار القانونى لشركة هاربور إنرجي.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في احتفالية توقيع عقد شراكة شركة جيبتو فارما وأبوت
  • د. حسن شحاتة يشاركُ في اجتماعِ المجموعةِ العربيةِ في مؤتمرِ العملِ الدوليِ بجنيف
  • «الغمراوى» يشارك فى احتفالية توقيع شراكة بين مدينة الدواء المصرية و«أبوت»
  • وزير التربية يوجه بتسلم الكتب من الطلبة بعد انتهاء العام الدراسي
  • وزير البترول يعلن دخول شركة عالمية جديدة للسوق المصرية
  • وزير التعليم: لدينا غرفة عمليات لرصد أي محاولة غش إلكتروني بامتحانات الثانوية العامة في وقتها
  • القاهرة الأخبارية: اجتماع مصري أميركي إسرائيلي الأحد لبحث إعادة تشغيل معبر رفح
  • وزير التعليم: مراعاة مدة العام الدراسي في مناهج المرحلة الإعدادية
  • «غرفة القليوبية»: اتفاقيات التجارة الحرة تدعم القدرة التنافسية للمنتجات المصرية
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يشارك في اجتماع الطاولة المستديرة مع عددٍ من المسؤولين الحكوميين والشركات الهولندية