تامر أمين.. تصدر الإعلامي تامر أمين محركات البحث على جوجل، بعد الإعلان عن وفاة والدته يوم الجمعة الماضي، وموعد تشييع الجثمان والعزاء، حيث تلقى المذيع تامر أمين العزاء في وفاة والدته أمس الثلاثاء.

عزاء والدة تامر أمين

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص عزاء والدة تامر أمين وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

عزاء والدة تامر أمينمشاهد من عزاء والدة تامر أمين

وحرص عدد كبير من المشاهير الإعلاميين ونجوم الوسط الفني، على تقديم واجب العزاء في وفاة والدة الإعلامي تامر أمين أمس، الذي كان في مسجد الشرطة بصلاح سالم.

عزاء والدة تامر أمينإعلاميين في عزاء والدة تامر أمين

وجاء عزاء والدة تامر أمين كل من «الإعلامي الكبير مصطفى بكري، رامى رضوان، عمرو الليثى، الإعلامية القديرة سناء منصور، والإعلامى محمد الغيطى، أحمد شوبير».

عزاء والدة تامر أميننجوم الفن في عزاء والدة تامر أمين

وحضر عزاء والدة الإعلامي تامر أمين، عدد كبير من نجوم الوسط الفني، أبرزهم «نقيب الممثليين أشرف زكي، الفنان هانى رمزى، المايسترو سليم سحاب، الفنان تامر عبد المنعم، الفنانة وفاء مكي».

عزاء والدة تامر أمينالحضور في عزاء والدة تامر أمين

كما حضر كل من «المهندس أسامة الشيخ، اللواء سمير فرج، والكاتب الصحفى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنطيم الإعلام، و الإعلامية بوسى شلبي».

عزاء والدة تامر أمينتامر أمين يعلن عن وفاة والدته

يذكر أن أعلن الإعلامي تامر أمين عن خبر وفاة والدته عبر صفحته الرسمية بموقع «فيس بوك» قائلاً: «توفيت أمي إلى رحمة الله، الآن أنا يتيم، نسألكم الدعاء، العزاء في مسجد الشرطة بشارع صلاح سالم اليوم الثلاثاء المقبل إن شاء الله بعد صلاة المغرب.».

عزاء والدة تامر أمينوفاة والدة تامر أمين

وتوفيت والدة الإعلامى تامر أمين يوم الجمعة الماضية، بعد صراع مع المرض، حيث تعرضت لأزمة صحية خلال الأيام الماضية، ونُقلت على إثرها إلى أحد مستشفيات مدينة نصر لتلقي العلاج، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بمرضها.

عزاء والدة تامر أمينجنازة والدة الإعلامى تامر أمين

يذكر أن تم تشييع جنازة والدة الإعلامى تامر أمين يوم الجمعة الماضية من مسجد السلام بمدينة نصر، وحضر الجنازة محمد الباز وعدد كبير من الأهل والأصدقاء.

اقرأ أيضاًبدء عزاء والدة الإعلامي تامر أمين بمسجد الشرطة

نبيلة عبيد تنعى والدة الإعلامي تامر أمين «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر أمين تامر امين وفاة والدة تامر أمين والدة تامر أمين عزاء والدة تامر أمين الاعلامي تامر أمين نجوم الفن في عزاء والدة تامر أمين والدة الإعلامی تامر أمین عزاء والدة تامر أمین کبیر من

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في وفاة والدة وزيرة الثقافة

كتب- محمد شاكر:
وصل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد لتقديم واجب العزاء للدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة فى وفاة والدتها، التي رحلت عن عالمنا الخميس الماضى.

وتوفيت الخميس الماضي السيدة نوال محمد أحمد، والدة وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ونعاها عدد كبير من المثقفين ورؤساء الهيئات الثقافية والفنية.

وأقيمت صلاة الجنازة الجمعة، عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، والدفن بمقابر طريق الفيوم.

مقالات مشابهة

  • مدير مكتبة الإسكندرية ومنى الشاذلي ونادية مصطفى في عزاء والدة وزيرة الثقافة
  • محمود الليثي يتلقى واجب العزاء في والدته
  • رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في وفاة والدة وزيرة الثقافة
  • زايد بن محمد بن زايد يقدّم واجب العزاء في وفاة والدة الشهيد سعيد إبراهيم الظاهري
  • زايد بن محمد بن زايد يعزّي في وفاة والدة الشهيد سعيد الظاهري
  • يسرا تنعي والدة وزيرة الثقافة: «تغمدها الله بواسع رحمته»
  • يسرا تقدم العزاء للمطرب محمود الليثي في وفاة والدته
  • بحضور نجوم الفن.. مشاهد من جنازة والدة محمود الليثي
  • ملامح الحزن تسيطر على محمود الليثي في عزاء والدته (صور)
  • تامر عبدالمنعم ينعى وفاة والدة الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة