الوطن:
2024-06-02@20:13:11 GMT

إصابة 15 في حادث تصادم على طريق أسيوط الغربي

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

إصابة 15 في حادث تصادم على طريق أسيوط الغربي

أصيب 15 شخصًا بإصابات متنوعة، تراوحت بين جروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم، إثر تعرضهم لحادث تصادم مروّع وقع بين سيارتين، إحداهما ميكروباص محمل بالركاب والأخرى ملاكي «بيجو» على طريق «القاهرة/ أسيوط» الصحراوي الغربي، بدائرة محافظة الفيوم، مساء اليوم، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلتا القيادة في يد السائقين، وفقدانهما السيطرة عليهما فاصطدما معًا.

وتوقفت حركة المرور على طريق الصعيد الصحراوي الغربي، جراء الحادث، فيما هرعت سيارات الشرطة وقوات الإسعاف إلى مكان البلاغ على الفور لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بلاغ بحادث تصادم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود إشارة من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق أسيوط الغربي بدائرة المحافظة، ووجود عدد كبير من المصابين.

إصابة 15 شخصًا

وأسفر حادث طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي اليوم عن إصابة 15 شخصًا تراوحت إصاباتهم بين بسيطة ومتوسطة، فيما دفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث على الفور، والتي تولت نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

جرى إزالة آثار الحادث، ووضع السيارتين في المنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق، كما تم تيسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق حيال الحادث وظروفه وملابساته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طريق الصعيد الصحراوي طريق أسيوط الغربي حادث تصادم محافظة الفيوم مستشفى الفيوم على طریق

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص إثر تصادم سيارتين بطريق إسكندرية الصحراوى

أصيب 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين أعلى طريق إسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق إسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف الى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 4 اشخاص إثر حادث تصادم بين سيارتين ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم رفع حطام الحادث بالكامل.


 







مقالات مشابهة

  • إصابة 5 طلاب فى حادث انقلاب سيارة ملاكي على الصحراوي الغربي بقنا
  • إصابة شخصين بسبب اصطدام سيارة نقل بسور منزل بالفيوم
  • إصابة شخصين إثر اصطدام سيارة نقل بسور منزل بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوي بأطفيح
  • إصابة 4 أشخاص إثر تصادم سيارتين بطريق إسكندرية الصحراوى
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص وأتوبيس
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بمدينة الشيخ زايد
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي بسوهاج
  • قرار النيابة في حادث إصابة 4 أشخاص خلال تصادم سيارتين بأكتوبر
  • إصابة سائقين وعاملين في تصادم سيارتين بصحراوي سوهاج الغربي