أمرت النيابة في قسم أول أسيوط  بسرعة التحريات حول حادثة إنهاء حياة سيدة على يد موظف متقاعد ثم إلقاء جثمانها  في أحد الصرف الصحي، بهدف التحقق من تفاصيل الحادث وملابساته ولاستكمال التحقيقات وبدأت الحادثة عندما تم العثور على جثة سيدة في مجري مائي علي الطريق الدائري دائرة قسم أول، وتم الإبلاغ عن الجثة وبعد إجراء التحقيقات، تبين أن المتهم بارتكاب الحادثة هو موظف متقاعد.

تم ضبط المتهم بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة، وبعد مواجهته اعترف بارتكابه الحادثة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في هذا الصدد.

وقد أثارت هذه الحادثة الرعب والهلع في أوساط اهالي اسيوط، ودعت السلطات المختصة جميع المواطنين إلى توخي الحذر وتجنب التواجد في الأماكن النائية خلال ساعات الليل المتأخرة والتبليغ عن أي حركة مشبوهة يلاحظونها.

يجدر الذكر أن قوات الأمن تمكنت من القبض على المتهم في وقت قصير وأحالته إلى النيابة لبدء التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. ونحن نأمل أن يشكل هذا الحادث تحذيرًا للجميع للابتعاد عن العنف والجريمة والاحتفاظ بالأمن والسلامة في البلاد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

استمرار حبس عاطل انتحل صفة موظف فى الوايلى 15 يوما

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بانتحال صفة موظف في منطقة الوايلى.

وكشفت تحقيقات النيابة، عن أن المتهم انتحل صفة موظف بإحدى الجهات، على خلاف الحقيقة، وضبط بحوزته كارنيه يحمل اسمه وصورته منسوب صدوره لإحدى الجهات "مزور"، وبالضغط عليه أقر بتحصله عليه من أحد الأشخاص مقابل مبلغ مالى.

وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة تزوير مستندات لإحدى الجهات بالمخالفة لأحكام القانون.

 







مقالات مشابهة

  • تشريح جثة شاب قتله أخر بطلق ناري في المطرية
  • قرار جديد من جهات التحقيق بشأن المتهمين فى قضية معدية أبو غالب
  • قرار جديد من جهات التحقيق بشأن قائد حافلة معدية أبو غالب
  • حبس سيدة متهمة بقتل زوجها بالاشتراك مع ابنها بأوسيم
  • استمرار حبس عاطل انتحل صفة موظف فى الوايلى 15 يوما
  • الضرائب: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد شركات تصدر فواتير وهمية
  • ضربة أمنية قوية ضبط تشكيل عصابي لتهريب المواد المخدرة بالإسكندرية
  • غدًا.. النطق بالحكم على المتهمين بقتل شخص والشروع في إنهاء حياة نجليه بالشرقية
  • اليوم..استكمال مُحاكمة مُتهم بالشروع في إنهاء حياة جاره
  • سائق توك توك ينهي حياة صاحب شركة بسبب حادث تصادم في الهرم