أعلن البنك الأهلي المصري عن إتاحة قرض شخصي يمكن للمصريين العاملين بالخارج الحصول عليه وفقاً للشروط التي أعلنت من جانب البنك، والتي ترصدها «الوطن» في السطور التالية.

تفاصيل القرض الشخصي من البنك الأهلي

يتيح البنك الأهلي المصري للمصريين العاملين بالخارج الحصول على قرض شخصي يصل الحد الأدنى الخاص به إلى 50000 جنيه، والحد الأقصى 3000000 جنيه، بينما تصل المدة الخاصة بالقرض إلى 4 سنوات.

 

كما يقوم البنك بالتأمين على الحياة والعجز الكلي مجاناً، في ظل أن يمكن الحصول على القرض بدون مصاريف ادارية وبدون ضامن أيضاً وعمولة سداد معجل فيما تصل نسبة عوائد التأخير إلي 2% من المبلغ المستحق ولم يدفع. 

وبالنسبة للشروط والمستندات الواجب توافرها يجب احضار خطاب من جهة العمل موضحا به الدخل الشهري بالعملة الأجنبية المصدق عليه من السفارة المصرية بالخارج و كشف حساب بنكي لأخر 6 شهور موضحا به الراتب كما يجب احضار صورة من جواز السفر الساري وبطاقة الرقم القومي السارية. 

الشروط والمستندات الواجب توافرها

فيما لابد من استحضار صورة تصريح العمل وصورة من الإقامة السارية وبالنسبة لعمر المقترض يجب الا يقل عن 21 عاماً ولا يزيد عن 60 عاماً في نهاية التمويل كما يتم سداد الأقساط بالعملة الأجنبية، وفقاً لسعر الصرف عند خصم القسط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البنك الأهلي المصري حساب بنكي العملة الاجنبية البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

هل يمكن أن يصل سعر الدولار إلى 10 جنيهات؟.. رئيس البنك الأهلي يجيب

قال محمد الأتربي، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي، إن قرار محافظ البنك المركزي بشأن تحرير سعر الصرف إعادة الثقة في الاقتصاد المصري، لأنه قضى على فكرة وجود سعرين للدولار.

وأشار الأتربي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم السبت، إلى أن قرار تحرير سعر الصرف ساهم في زيادة عائدات المصريين من الخارج، موضحا أن حجم تحويلات المصريين في الخارج لبنك مصر كان يصل إلى مليون دولار يوميا والآن وصل إلى 20 مليون دولار يوميا بعد قرار البنك المركزي.

الأتربي عن احتفالية وداعه لـ بنك مصر: تأثرت بحب الناس عاجل| ماذا يحدث في أسوان؟.. المحافظ يكشف تطورات جديدة

وأضاف محمد الأتربي، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي، أن قرارات البنك المركزي نتائجها كانت كلها إيجابية على الاقتصاد المصري، ولم هناك مضاربات على الدولار، وبسعره الطبيعي.

وحول وجود تكهنات أن الدولار سيصل إلى 10 جنيه، عقب، "نتمنى أن ينخفض الدولار ولكن وصوله لهذه الأسعار صعب حاليا"، مؤكدا أن الدولار متوفر حاليا، والبنوك توفر طلبات المصانع.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي يستعد لطرح حصة من المصرف المتحد في البورصة المصرية (تفاصيل)
  • كيف نظم قانون العمل ضوابط إصدار تراخيص شركات تنظيم العمالة المصرية بالخارج والداخل؟
  • وزير الري يزور الشرقية ويجتمع مع العاملين ويصرف مكافأة للمتميزين
  • الغندور: نجل مدرب البنك الأهلي يقترب من الإنضمام للفريق
  • هل يمكن أن يصل سعر الدولار إلى 10 جنيهات؟.. رئيس البنك الأهلي يجيب
  • سعر الدولار اليوم السبت 21 سبتمبر 2024.. وصل لكام في البنك الأهلي وبنك مصر؟
  • للمصريين بالسعودية.. إعلان هام من القنصلية المصرية بجدة حول أجازة اليوم الوطني السعودي
  • فون دير لاين: قرض أوروبي بقيمة 35 مليار يورو لأوكرانيا
  • كيف نظم "قانون العمل" الشروط الخاصة بعمل الأجانب في مصر؟
  • مدرب منتخب بنين: أي لاعب يتمنى ارتداء قميص الأهلي ورفضنا ضم سامسون لهذا السبب