أدى محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية خاصة على هامش المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء ضمن الاستعدادات لمواجهة المقاولون العرب المقبلة في الدوري.


وشارك المدافع في الفقرات الأولى من المران قبل بدء التقسيمة الفنية، قبل أن يخضع لتدريبات بدنية خاصة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال.


ويغيب محمود علاء عن مباراة الزمالك المقبلة أمام المقاولون العرب بسبب الإيقاف بعد تعرضه للطرد في مباراة بيراميدز الأخيرة في مسابقة الدوري.

بايرن ميونخ يضرب بوخوم بسبعة أهداف نظيف.. وهاري كين يسجل أول "هاتريك" تشكيل برشلونة الرسمي أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني


فيما شهدت تدريبات الزمالك اليوم، مشاركة كل اللاعبين في كافة الفقرات البدنية والفنية، وكان اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الزمالك وبيراميدز الأخيرة بصورة أساسية، خاضوا تدريبات استشفائية في مران أمس الجمعة.


وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في الجزء الأول من المران، قبل المشاركة في باقي فقرات المران الفنية بصورة طبعية.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الزمالك نادي الزمالك المقاولون العرب محمود علاء علاء رجب مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب الزمالك أمام المقاولون العرب المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جوميز يجتمع بالونش وشيكابالا

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش" ثنائي الأبيض على هامش خوضهما البرنامج التأهيلي الموضوع لهما داخل ملعب النادي مساء اليوم الثلاثاء.

واطمأن جوميز من "شيكابالا" و"الونش" على الحالة الطبية الخاصة بهما في ظل خوض الثنائي للتدريبات  التأهيلية خلال الفترة الحالية للتعافي من الإصابة، ويتابع المدير الفني التقرير الخاص بهما بشكل مستمر من خلال محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق.

و حرص جوميز على الإشادة بالإصرار والعزيمة الموجودة لدي "شيكابالا" و"الونش" خلال أداء البرامج التأهيلي والعلاجي من أجل التعافي والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت، كما أشاد بدورهما القيادي مع الفريق رغم الغياب عن المشاركة للإصابة.

هل يكون بن شرقي بديل زيزو في الزمالك؟.. رد حاسم نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب

ويعاني شيكابالا من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، بينما يواصل الونش برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جوميز يجتمع بالونش وشيكابالا
  • تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك خلال المران
  • تعليمات من جوميز للاعبى الزمالك على هامش المران
  • تدريبات تأهيليه خاصه للاعبى الزمالك قبل بداية المران
  • رغبة مشتركة.. محمود علاء خارج الزمالك
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • العرب الأسبوعية: لهذا السبب الدبيبة يحاول خنق تونس
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون
  • اختبار طبي لمحمد عاطف قبل انطلاق تدريبات الزمالك