عرض الإعلامي أحمد موسى، فيديوهات ترصد توافد المواطنين بكثافة على مقرات الشهر العقاري لعمل توكيلات لترشح الرئيس السيسي لرئاسة الجمهورية.

أخبار سعيدة خلال ساعات.. أحمد موسى يعلن مفاجأة لـ المصريين على الهواء.. فيديو لسة جديد.. أحمد موسى يعلن عن حاسبه على موقع «إكس»| فيديو

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "كل هؤلاء يطلبون من الرئيس السيسي الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة"، لافتا: "الشعب له الكلمة العليا في الانتخابات".

 

وأكد الإعلامي أحمد موسى أن منظمات المجتمع المدني التي حصلت على موافقات بمتابعة انتخابات الرئاسة 2024 أصبحوا موثقون لدى الهيئة الوطنية للانتخابات، مشيرا إلى أن كل من لديه تصريح بمتابعة الانتخابات الرئاسية 2024 يمكن أن يتابع أي لجنة في مختلف محافظات الجمهورية.

 

واستطرد أحمد موسى: بوجه الشكر لشباب وسيدات مصر على قيامهم بالتقدم لعمل توكيلات لخوض الرئيس السيسي انتخابات الرئاسة 2024، معلقا: «في الرحاب والشروق ومدينتي لجان انتخابات رئاسية جامدة جدا، وبراهن على الشباب في الانتخابات دي».

 

وأضاف: "أتمنى أشوف هذه المشاهد في الانتخابات وكل هذه الطوابير في الانتخابات"، موضحا: " «الشباب هم أكبر فئة توافدت اليوم على مكاتب الشهر العقاري؛ لعمل توكيلات خوض الرئيس عبد الفتاح السيسي انتخابات الرئاسة 2024، وتلك الفترة تشهد زخما كبيرا في المحال التجارية وطباعة الصور والمقاهي ومحال المأكولات والمشروبات وسيارات الأجرة».

 

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الشعب المصري لديه ثقة كاملة في القضاء، والقاضي في اللجنة كأنه موجود في محكمة النقض، وأحكام القضاء لا تقبل الانحياز لأحد.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الهيئة الوطنية للانتخابات الترشح للانتخابات الرئاسية الإعلامي أحمد موسى الرئيس عبد الفتاح السيسي الإعلامی أحمد موسى فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)

كتبت- داليا الظنيني:

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2024-2025، والذي سيتم مناقشته غدًا بمجلس النواب، مطالبًا أعضاء المجلس أن تكون الأولوية للمواطن، حيث لا حديث يعلو عن ملف الموازنة.

وقال، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، عبر قناة "صدى البلد"، اليوم السبت، إن مجلس النواب عليه مسئولية تاريخية عند مناقشة مشروع الموازنة العامة للعام المالي 2024-2025، ومن المقرر أن يتم تطبيق هذه الموازنة الجديدة بعد شهر من الآن.

وأضاف، أنه أطلع على أكثر من نصف ملف مشروع الموازنة العامة الجديد للعام 2024-2025، والذي به العديد من المزايا للمواطنين خاصة القطاعات التي بها دعم مثل الخبز أو الصحة أو التعليم، وسيكون فيه بعض الأمور التي قد لا تعجب البعض.

وأوضح، أنه كما أن ملف الأجور والمعاشات والتعليم والصحة من أبرز الملفات التي تشغل المواطن في مشروع الموازنة الجديدة، بالإضافة إلى موضوع الأسعار، والتي تعد الشغل الشاغل للمواطن، كما أن الضرائب في الموازنة الجديد ستصل إلى ملياري جنيه.

وأشار إلى أن الدعم ما زال مستمرًا في كافة القطاعات سواء التعليم أو الصحة أو المواد البترولية، حيث الدعم لقطاع التعليم في الموازنة المالية للعام الحالي 165 مليار جنيه، وتم زيادة هذا الرقم إلى 214 مليار جنيه، بنسبة زيادة تصل إلى 30%، كما أن هناك زيادة كبيرة لقطاع الصحة في الموازنة الجديدة، كما أن الحكومة ستدعم ملف الخبز بأكثر من 100 مليار جنيه في مشروع الموازنة الجديد للعام المالي المقبل.

مقالات مشابهة

  • ٱحمد موسى للحكومة: "بلاش نجري ورا تطبيق الدعم النقدي"
  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • الرئيس الإيرانى الأسبق أحمدى نجاد يتقدم بأوراق ترشحه لخوض انتخابات الرئاسة
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)
  • "براحة يا حكومة".. مصطفى بكري ينفعل على الهواء بسبب معاناة المواطنين من الغلاء
  • مصطفى بكري منفعلا على الحكومة: بالراحة شوية على الغلابة «فيديو»
  • مصطفى بكري ينفعل على الهواء بسبب معاناة المواطنين من الغلاء
  • “بكري”: الناس لازم تفوق وتعرف أن البلد مطلوبة بأي شكل
  • علي لاريجاني يترشح لخوض انتخابات رئاسة إيران
  • سياسيا وقانونيا.. ما تأثيرات إدانة ترامب على حظوظه الانتخابية؟