رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح لاعبي القلعة البيضاء راحة من التدريبات الجماعية غدًا الثلاثاء، عقب التعادل مع المقاولون العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

أول قرار من أوسوريو عقب التعادل أمام المقاولون العرب


ويستأنف الفريق تدريباته في التاسعة صباح غدا الثلاثاء استعدادا للقاء أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم السبت المقبل في إياب دور ال٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وتعادل فريق المقاولون العرب مع الزمالك بهدف لكل فريق  في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري  ، ليرفع الأبيض رصيده إلى نقطتين  في حين يحصل  المقاولون على أول نقطة له.

أوسوريو: الزمالك مثل نادي مانشستر سيتي بعد بكاء أوسوريو.. أشهر "دموع" في الكرة المصرية (شاهد)
موعد مباراة الزمالك المقبلة


ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي، يوم الجمعة المقبل الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اورسوريو الزمالك الزمالك والمقاولون العرب نادي الزمالك المدير الفني اوسوريو

إقرأ أيضاً:

فريق الرياض للبولو بطلاً لبطولة «تشيسترز»

المناطق_متابعات

تُوّج فريق الرياض للبولو، بلقب بطولة تشيسترز توينز بولو إن ذا بارك، التي اختتمت في العاصمة البريطانية لندن، بنسختها الـ14، والمصنفة (12 قول)، وذلك بعد فوزه على فريق لندن بنتيجة 6 / 2.

ونال البريطاني باتريك دوري، لاعب فريق لندن، جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحصل الخيل صوفيا، لفران إليزالدي، لاعب فريق الرياض، على جائزة أفضل خيل في البطولة.

الجدير بالذكر أن فريق الرياض الذي مثّله كل من فيصل بن فهد أبو نيان، ونور بن أحمد أبو خضرة، والأرجنتينيان فران إليزالدي وماتيو لالور، قد تجاوز نظيره دبي بنتيجة 9 / 8 في ربع النهائي، وتخطى فريق بوينس آيرس الأرجنتيني بنتيجة 9 / 3 في نصف النهائي.

من جهته عبر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبولو عمرو زيدان، عن سعادته بتحقيق فريق الرياض للقب البطولة، واصفاً المنافسة في البطولة بالقوية إضافة إلى الخبرة العريضة للفرق المشاركة، وأكد عمرو زيدان أن الإنجاز السعودي غير مستغرب في ظل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة للرياضة في كافة الألعاب.

مقالات مشابهة

  • قطاع الناشئين بـ المقاولون العرب يضم مواهب جديدة
  • عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • فريق الرياض للبولو بطلاً لبطولة «تشيسترز»
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك
  • الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية
  • بدعم مصيلحى .. جماهير الاتحاد تشد الرحال لدعم فريق السلة أمام الأهلى