ماجد محمد

طمأن مدافع الهلال السابق الكوري الجنوبي، جانغ هيون سو، الجماهير بخصوص حالته الصحية.

وقال هيون سو: “أنا بخير الآن، بعد الانتهاء من العلاج يمكنني القول أنني تخلصت بنسبة 100% من المرض”.

وبخصوص سر رغبة اللاعبين الأجانب في العودة إلى صفوف الهلال مرة أخرى، قال: “ليس الأمر سرًا، هذا النادي منحني كل ما يود اللاعب أن يحصل عليه من تقدير”، مُضيفًا أن هناك طاقة إيجابية رائعة في المكان، ومن أجل ذلك يتمنى أي لاعب العودة إلى هناك.

وأضاف: “إدارة احترافية وقوية جدًا، تعمل على تحفيز اللاعبين، وتجهيزهم للبطولات المحلية والقارية، فالمشاركة بالنسبة للهلال هدفها اللقب، وهذا أمر لم أره في كوريا الجنوبية واليابان”.

وعن رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل، قال: “هو بمثابة أب بالنسبة لي، أعرفه منذ قدومي قبل 4 سنوات، هو لا يتحدث كثيرًا إلى اللاعبين، ولكنه يقدم لهم كل سبل النجاح، لذلك هو أب لنا جميعًا، كنا نشعر بذلك في أوقات الفوز والخسارة، فهو يحفز اللاعب، ويُعيد إليه الثقة”.

ولفت إلى أن أمنيته هي العودة للهلال مُجددًا، قائلا: “لن أترك النادي لأنه منزلي الثاني وسأزوره في كل فترة، سأشتاق لجماهيره الوفية التي شجعتني، سأشتاق لكل مايتعلق بالنادي، وسأفتخر بأنني دافعت عن هذا الكيان الأزرق”.

الكوري جانج هيون سو نجم الهلال السابق: الهلال منحني كل ما يتمناه لاعب كرة قدم.. ودوري روشن السعودي تفوق على كل دوريات آسيا.. والآغا: كل من لعب في الهلال يظل متعلقًا به.. ومحمد السليمان: البليهي تطور بسبب جانج#صدى_الملاعب

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/wvAW5uSfHl pic.twitter.com/z1TWi09qvK

— صدى الملاعب (@sadaalmalaeb) September 26, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال جانغ هيون سو هیون سو

إقرأ أيضاً:

نادال: سأشتاق لكم جميعا

 
لندن (د ب أ)
أعرب نجم التنس الإسباني رافاييل نادال عن شعوره بالحزن لغيابه عن بطولة انجلترا المفتوحة ويمبلدون، ثالث بطولات جراند سلام الأربع الكبرى هذا الموسم. وفضل نادال الغياب عن ويمبلدون من أجل الاستعداد بشكل أفضل للمشاركة في منافسات اللعبة البيضاء بدورة باريس الأولمبية هذا الصيف.
وألمح نادال، المتوج مرتين بلقب ويمبلدون، عقب خسارته في الدور الأول لبطولة فرنسا المفتوحة رولان جاروس إلى أنه سيبقى على الملاعب الرملية بدلا من المخاطرة بالتحول للملاعب العشبية، ثم العودة مجددا للرملية، الأمر الذي يتطلب مزيدا من القدرات البدنية.
ونال قرار نادال تأييدا من ديفيد فيرير، قائد الفريق الأولمبي الإسباني، فيما توجه اللاعب المخضرم بنفسه لوسائل التواصل الاجتماعي اليوم لشرح قراره. وقال نادال 38/ عاما/ «خلال مؤتمره الصحفي بعد الخسارة في رولان جاروس، سئلت عن تقويمي الصيفي ومنذ ذلك الحين كنت أتدرب على الملاعب الرملية».
وأوضح نادال «تم الإعلان أمس أنني سأشارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس، وهي آخر أولمبياد بالنسبة لي. ولهذا الهدف، نعتقد أن الأفضل لجسدي هو عدم تغيير نوع الملعب والاستمرار في اللعب على الملاعب الرملية حتى ذلك الحين».
وشدد في تصريحاته: «لهذا السبب سأفتقد اللعب في ويمبلدون هذا العام. أشعر بالحزن لأنني لم أتمكن هذا العام من الاستمتاع بتلك الأجواء الرائعة لهذا الحدث المذهل الذي سيظل دائما في قلبي، وأكون مع جميع المشجعين البريطانيين الذين قدموا لي دائما دعما كبيرا. سأشتاق لكم جميعا».
ومع اقتراب نادال من الاعتزال في وقت ما هذا الموسم، يبدو أن مباراته الأخيرة في ويمبلدون ستكون مواجهته في دور الثمانية، التي فاز فيها على الأمريكي تايلور فريتز عام 2022، ثم انسحب بعد ذلك بسبب الإصابة. ويشارك نادال بدلا من ذلك في بطولة نورديا المفتوحة في باستاد بالسويد، التي تقام على الملاعب الرملية، والتي تنطلق من اليوم التالي لبطولة ويمبلدون في 15 يوليو القادم. وإلى جانب سعيه لإحراز ميدالية ذهبية أولمبية ثانية في فردي الرجال، خلال المنافسات التي تجرى بملاعب رولان جاروس في العاصمة الفرنسية باريس، سيتعاون نادال أيضا مع مواطنه كارلوس ألكاراز في منافسات زوجي الرجال.

أخبار ذات صلة 50 مليون إسترليني جوائز «ويمبلدون العجوز» شفيونتيك..«نادال السيدات» تطارد حلم رولان جاروس

مقالات مشابهة

  • نيوم يقدم عرض خيالي إلى لاعب الهلال ميشيل
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • إيطاليا تتفوق على ألبانيا في الشوط الأول بعد العودة بالنتيجة
  • سعود عبدالحميد مطلوب في الدوري الإنجليزي
  • بعد الفوز على فاركو.. مارسيل كولر يبرر استبدال أنتوني موديست
  • نجم الهلال يؤدي فريضة الحج برفقة والده وشقيقه .. صورة
  • لاعب الهلال يشعل الصراع بين أندية روشن
  • لاعب الهلال يقترب من الرحيل إلى التعاون
  • جستنيه: فهد بن نافل هدد بالاستقالة لكي لا يميز نادي معين.. فيديو 
  • نادال: سأشتاق لكم جميعا