كشفت وسائل إعلام محلية، اعترافات جديدة للمتهم بقتل الطفلة حنين البكري، خلال الجلسة العلنية الأخيرة قبل النطق بالحكم.

وأفادت المصادر أن محكمة استئناف عدن استجوبت، صباح اليوم الأحد، المتهم حسين محمد حسين هرهرة في جلستها العلنية الأخيرة قبل النطق بالحكم في قضية مقتل الطفلة حنين البكري، ليدلي باعترافاته أمام القاضي محمد الجنيدي.

وفي بداية اعترافاته أدى المتهم اليمين، قائلًا: "أقسم بالله العظيم لا خوف من قاضي ولا من غيره إنني نادم أشد الندم على ما جرى وانني لم اكن اعلم بوجود البنات في السيارة".

وسأل القاضي الجنيدي المتهم هرهرة عن سبب ذهابه للبيت وترك سيارته في مكانها وترك ابنته في السوبر ماركت ، فأجاب هرهرة : " بعد حادث التصادم صفعني ابراهيم البكري على وجهي امام ابنتي ، ومنعني من تحريك سيارتي وقال لي باقرح راسك ، فتركت طفلتي في السوبر ماركت وقلت لصاحب السوبر ماركت هذه ابنتي امانة عندك ، وذهبت الى البيت وأحضرت السلاح وحين عدت رأيت ابنتي تبكي خلف الزجاج في السوبرماركت ، وابلغني الناس إن إبراهيم ركن سيارته ومشى ، فأطلقت النار على السيارة كرد اعتبار ابوي امام ابنتي ".

وأضاف المتهم بقتل الطفلة حنين البكري: " شعرت بالندم حين عرفت فيما بعد بأن هناك اطفال في السيارة ، ولحد اليوم وانا نادم ، وقد بدأت بالصيام تكفيرا عن خطئي ، وادعو للطفلة يوميا بأن يجعلها الله شفيعة لأهلها يوم القيامة".

وسأل القاضي الجنيدي المتهم عما اذا كان عسكريا او محترفا لإطلاق الرصاص فرد بالقول : لا.

وقال المتهم : " قلت لوالد المجني عليها بعد الحادث انت عاكس للخط ، وكل واحد يصلح بابوره ، فأجابني سوف تقوم بتصليح سيارتي ، فانفعلت وقلت والله ما اصلحها ، وحين التفت لطفلتي لاخبرها ان عليها ان تركب السيارة ، اعتدى علي إبراهيم ثم قام بخبط سيارتي".

وسأل القاضي المتهم عما إذا كان قد اخبر الحاضرين بانه سيذهب ليأتي بالمرور ، فقال : "لا ، لم اخبر احدا بهذا ، كان هناك بعض الحاضرين يقترحون أن يأتي المرور ليفصل بيننا اما انا لم اقل اني ساذهب لاحضر المرور "، بحسب صحيفة "عدن الغد".

ولم يعقب أحد من الأطراف سواء النيابة أو أولياء الدم على كلام المتهم.. فيما حجزت المحكمة القضية للنطق بالحكم في تاريخ 22 أكتوبر.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: حنین البکری

إقرأ أيضاً:

اعترافات المتهم بالتحريض على قتل طفل شبرا الخيمة بعد إحالة المتهمين للجنايات

أحال النائب العام المستشار محمد شوقى، المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، والتمثيل بجثته، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادى، إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبتهما فى فيما نسب إليهما من وقائع القتل المقترن بالخطف، والاشتراك فيه وإحراز أسلحة بيضاء.

 

وينشر اليوم السابع، اعترافات المتهم بالتحريض على قتل المجنى عليه، وهو طفل تجاوز عمره الخامسة عشرة من عمره، حيث اعترف خلال التحقيق معه، أنه من أوعز لمرتكب الجريمة بارتكابها، على نحو ما ورد بإقراره، قاصدًا من ذلك الاحتفاظ بالمقاطع المرئية لواقعة قتل الطفل المجنى عليه والتمثيل بجثمانه، وذلك حتى تسنح له فرصة بيعها ونشرها عبر المواقع الإلكترونية التى تبثها مقابل مبالغ مالية طائلة، كما قرر أنه سبق وأن قام بهذا الفعل فى مراتٍ سابقة، وجارٍ التحقق من صحة ذلك عن طريق فحص الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمتهم ووالده الذى ضبط معه وأنكر صلته بتلك الوقائع، وجارٍ استكمال التحقيقات.

 

من جانبه قال المتهم منفذ الجريمة، أنه ارتكبها بطلب من المتهم المصرى المقيم بدولة الكويت، كان قد تعرف إليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، الذى طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ خمسة ملايين جنيه.


أضاف المتهم أنه عقب اختياره لضحيته وعرضه عليه عبر تقنية "الفيديو كول"، طلب منه المذكور إزهاق روحه تمهيدًا لسرقة أعضائه البشرية، على أن يتم نقل عملية انتزاع الأعضاء عن طريق تقنية "الفيديو كول" أيضًا، وأخبره بأنه سيتم إبلاغه بالخطوات التالية عقب قيامه بذلك، إلا أنه بعد أن قام بتنفيذ ما طلب منه، كلفه بتكرار الأمر مع طفل آخر ليحصل على المبلغ المتفق عليه، إلا أنه تم ضبطه قبل قيامه بذلك، هذا ولم تعثر النيابة العامة بمعاينتها على أية تجهيزات طبية تشير إلى أن المقصود هو تجارة الأعضاء البشرية


ونص بيان النيابة العامة الصادر اليوم، أنه إلحاقًا ببيان النيابة العامة فى أبريل الماضى، أمر النائب العام المستشار محمد شوقى، بإحالة المتهمين بقتل طفل والتمثيل بجثمانه، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادى، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبتهما فيما نسب إليهما من وقائع القتل المقترت بالخطف، والاشتراك فيه وإحراز أسلحة بيضاء.







مقالات مشابهة

  • إدانة نجل بايدن بـ3 تهم جنائية تتعلق بالأسلحة النارية
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة «عاطل وزوجته» لاتهامهما بقتل نجلته الطفلة بالقليوبية لـ 10 سبتمبر المقبل
  • هيئة محلفين تدين هانتر بايدن بـ3 تهم جنائية تتعلق بالأسلحة النارية.. وهذا موعد النطق بالحكم
  • النطق بالحكم على 4 متهمين بقضية داعش العمرانية 28 يوليو المقبل
  • وظائف شاغرة في مجال السوبر ماركت برواتب.. الراتب يبدأ بـ6 آلاف جنيه
  • اعترافات المتهم بالتحريض على قتل طفل شبرا الخيمة بعد إحالة المتهمين للجنايات
  • حطوا ليه أقراص مهدئة ثم شنقوه.. اليوم النطق بالحكم على زوجة وعشيقها لإتهامهما بقتل زوجها وسرقة أمواله
  • السجن 10 سنوات للمتهم بقتل نجل معاون مباحث بقسم المقطم
  • اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بإنهاء حياة شخص بالمقطم
  • اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بإنهاء حياة صغيرة بالطالبية